افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره
افضل اختبار حمل منزلي

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره حيث تبدأ أولى علامات ومؤشرات الحمل عندما يتأخر الدورة الشهرية عن موعدها، فتلجأ النساء إلى استخدام اختبارات الحمل المنزلية كوسيلة أولية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على افضل اختبار حمل منزلي في السعودية.

افضل اختبار حمل منزلي

يمكن الاطلاع على افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 من خلال التالي:

فيرست ريسبونس ايرلي ريزلت

إنّ اختبار الحمل المنزلي فيرست ريسبونس ايرلي ريزلت هو وسيلة سهلة وسريعة للتحقق من وجود الحمل، حيث يمكن أن يكشف عن الحمل في وقت مبكر، حتى بعد ثلاثة أيام من تأخير الدورة الشهرية، ويتمتع هذا الاختبار بنسبة دقة تصل إلى 99%، وتحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات لتوفير فرصة لإعادة التحقق أو إجراء الاختبار في أوقات مختلفة، ويصل سعره إلى 88 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

كلير بلو ايزي ديجيتال

اختبار الحمل كلير بلو ايزي ديجيتال هو اختبار دقيق بنسبة 99%، حيث يمكنه كشف وجود الحمل منذ اليوم الأول للدورة الشهرية المتوقعة، يتميز هذا الاختبار بشاشة رقمية تظهر نتيجة الاختبار بشكل واضح ومفصل مما يسهل قراءتها، ويمكن استخدام هذا الاختبار بعد أربعة أيام من بداية الدورة الشهرية ، وتأتي العبوة مزودة بثلاث اختبارات للحمل الرقمية، ويصل سعره إلى 163 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

شريط ووندفو

شريط ووندفو اختبار الحمل السريع هو اختبار سهل الاستخدام يقوم بكشف وجود هرمون الحمل بسرعة وفي مراحل مبكرة جداً، ويتيح هذا الاختبار الحصول على نتيجة في خمس دقائق فقط، مما يسهل على المستخدم الحصول على إجابة فورية بشأن وجود الحمل، ويصل سعره إلى 89.17 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

فيرست ريسبونس جولد ديجيتال

اختبار الحمل الرقمي هو اختبار سهل القراءة ودقيق بنسبة 99% في الكشف عن هرمون الحمل، يتيح هذا الاختبار الكشف عن الحمل بعد خمسة أيام من بداية الدورة الشهرية، تحتوي العبوة على اختبارين للحمل مما يتيح للمستخدم فرصتين للتحقق من النتائج والحصول على إجابة واضحة بشأن وجود الحمل، ويصل سعره إلى 167 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

نيو تشويس

اختبار الحمل نيو تشويس سهل الاستخدام، حيث تصل دقته لأكثر من 99%، يُظهر نتيجة إيجابية خلال دقيقة واحدة فقط، وتتوفر التعليمات باللغتين الإنجليزية والإسبانية، تحتوي العبوة على اختبار واحد للحمل، ويمكنه كشف وجود هرمون الحمل بعد مرور أربعة أيام من تاريخ الدورة الشهرية، ويصل سعره إلى ‎99 ريال سعودي.

فيرست ريسبونس جولد ديجيتال

ديجيتال اي بي تي

اختبار الحمل الرقمي دقيق بنسبة 99% يقدم النتيجة بعد خمسة أيام من تاريخ الدورة الشهرية المتوقعة، يتميز بسهولة القراءة حيث يعرض النتيجة بوضوح على شاشة العرض، ويظهر إما بكلمة حامل أو غير حامل بشكل سريع، ويصل سعره إلى 34 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

انسر

اختبار الحمل هو أداة سهلة وبسيطة، حيث يمكنه كشف وجود هرمون الحمل بعد مرور أربعة أيام من تاريخ الدورة الشهرية، ويتيح هذا الاختبار الحصول على نتيجة دقيقة بنسبة تصل إلى 99%، يُقدم الاختبار باللغتين الإنجليزية والإسبانية لتلبية احتياجات متنوعة من النساء، ويصل سعره إلى 90 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

فاكت بلس

فاكت بلس اختبار حمل سهل الاستخدام، إذ يمكن إضافة أربع قطرات من البول للحصول على نتيجة دقيقة بنسبة تصل إلى 99%، ويمكن استخدامه في أي وقت من اليوم وبإمكانية الاستخدام بعد خمسة أيام من تاريخ الدورة الشهرية، ويصل سعره إلى ‏48.68 ريال سعودي.

افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره

مزايا استخدام أجهزة تحليل الحمل المنزلي

توفر أجهزة تحليل الحمل المنزلية العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا شائعًا للنساء لتحديد وجود الحمل، وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية:

  • تعتبر هذه الأجهزة سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها في المنزل دون الحاجة إلى مساعدة طبية.
  • توفر هذه الأجهزة خيارًا خاصًا للنساء يرغبن في الحفاظ على خصوصيتهن والتحقق من وجود الحمل بشكل ذاتي.
  • تعود النتائج بشكل سريع ويمكن الحصول على إجابة فورية بعد استخدام الجهاز.
  • تكون هذه الأجهزة متاحة بتكلفة منخفضة مقارنة بزيارة الطبيب أو استخدام طرق تحليل الحمل في المختبر.
  • يتميز معظم هذه الأجهزة بوجود إشارات واضحة، مما يجعل فهم النتيجة سهلاً حتى للأفراد الذين ليس لديهم خلفية طبية.
  • يمكن شراء هذه الأجهزة بسهولة من معظم متاجر البيع بالتجزئة دون الحاجة إلى وصفة طبية.
  • توجد أجهزة متقدمة تقدم تحليلات إضافية مثل تحديد فترة الحمل والتقدير التقريبي لفترة الولادة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على افضل اختبار حمل منزلي في السعودية 2024 وسعره، بالإضافة إلى إدراج كافة التفاصيل عن كل فحص على حدى.

المراجع