رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد csc.gov.kw

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد csc.gov.kw

يمكننا الدّخول على رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد من أجل الحصول على كثير من الخدمات الإلكترونيّة التي يوفّرها هذا الموقع دون الحاجة إلى زيارة الدّيوان بشكل مباشر؛ حيث يعمل هذا الموقع على تقديم خدمات التّدريب المحلّي بالإضافة إلى خدمات التّدريب الخارجي، كما قام ديوان الخدمة المدنيّة بإطلاق التطبيقات الذكيّة التي تتوافق مع هواتف الأندرويد وهواتف الايفون أيضًا.

ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت

يعمل ديوان الخدمة المدنيّة الكويتي على استقبال طلبات المواطنين الذين يرغبون بالبحث عن الوظائف المختلفة، كما يمكننا زيارة موقع ديوان الخدمة المدنيّة الجديد من أجل الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونيّة عبر شبكة الانترنت، ومنها: خدمة تسجيل الكويتيّين الباحثين عن العمل وخدمة حجز المواعيد لمراجعة الدّيوان بالإضافة إلى خدمة الإجازات الدّراسيّة وخدمة البعثات وخدمة التّدريب الخارجيّ.

شاهد أيضًا: حجز موعد ديوان الخدمة المدنية الكويت visit.csc.gov.kw

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

يمكننا الانتقال إلى موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت على شبكة الانترنت “من هنا” بشكل مباشر للحصول على كافّة الخدمات والمعلومات التي يقدّمها هذا الموقع.

رقم ديوان الخدمة المدنية الكويتي

يرغب الكثير من الأشخاص بالتّواصل مع ديوان الخدمة المدنيّة الكويتي عن طريق رقم الردّ السّريع 133 في حين يفضّل الكثير من الاشخاص الآخرين التّواصل مع ديوان الخدمة المدنيّة عبر تطبيق الواتساب من خلال الرّقم 0096522333668 للاستفسار عن العديد من المعاملات بدلاً من الاتّصال برقم الرّد السّريع، كما يمكننا التّواصل مع ديوان الخدمة المدنيّة عبر البريد الإلكترونيّ أيضًا.

شاهد أيضًا: التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين

يرغب الكثير من المواطنين الكويتيّين في معرفة رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد ليتمكّنوا من الدّخول إلى هذا الموقع ثمّ التسجيل في خدمات الباحثين عن الوظائف، كما يتمّ استخدام هذا الموقع لحجز موعد زيارة أيضًا أو للحصول على العديد من الخدمات الإلكترونيّة الأخرى كما سبق.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الحساب الرسمي لديوان الخدمة المدنية - الكويت , 1/09/2022
14271 مشاهدة