برنامج هويتي kuwait mobile id المعلومات المدنية

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 5 يوليو 2020 , 15:07 - آخر تحديث : 5 يوليو 2020 , 16:07
برنامج هويتي kuwait mobile id المعلومات المدنية

يُعد برنامج هويتي kuwait mobile id واحدًا من أهم البرامج والتطبيقات التي أطلقتها الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالكويت خلال الفترة الحالية، حيث يقدم تطبيق هويتي العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تشمل اصدار البطاقة المدنية الرقمية وخدمات التوقيع الإلكتروني لكافة المواطنين والوافدين في دولة الكويت.

برنامج هويتي المعلومات المدنية

قبل الخوض في تفاصيل أكثر حول طرق وروابط تحميل برنامج هويتي عبر الهواتف المحمولة، دعنا في البداية نتحدث بشكل مختصر عن ما هو تطبيق هويتي وما هي الخدمات التي يمكنه أن يقدمها للمواطن أو المقيم بالكويت خلال الفترة المقبلة.

  • تطبيق هويتي: هو إحدى التطبيقات التي تشرف عليها هيئة المعلومات المدنية بالكويت، ويوفر العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة للمواطن أو المقيم ومن بينها خدمة البطاقة المدنية الرقمية وهي بطاقة معتمدة يمكن من خلال التحقق من الشخصية وكذلك التوقيع الالكتروني في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة خلال الفترة المقبلة.

ومن بين أهم خدمات تطبيق هويتي فقد جاءت على النحو التالي:

  • خدمات التوقيع الإلكتروني.
  • إصدار البطاقة المدنية الرقمية.
  • خاصية الرمز المربع المشفر والذي يسهل قراءة بيانات البطاقة.

شاهد أيضًا: حجز موعد الهيئة العامة للمعلومات المدنية Paci Kuwait

تحميل برنامج هويتي

حرصت الهيئة العامة للمعلومات المدنية على توفير تطبيق هويتي على مختلف المتاجر الإلكترونية سواء متجر جوجل بلاي أو متجر أبل ستور، وهذا بهدف أن يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين من الاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها هذا التطبيق.

تحميل برنامج هويتي للايفون

يمكن للمواطن أو المقيم في الكويت، تحميل تطبيق هويتي لجهاز الايفون من خلال متجر “ابل ستور” وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

تحميل برنامج هويتي للاندرويد

في حالة استخدام الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، فإنه يمكن تحميل هويتي للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، عن طريق الرابط التالي: “من هنا

شاهد أيضًا: رابط حجز موعد اختبار رخصة قيادة الكويت

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن تطبيق هويتي وكذلك تطرقنا إلى طرق تحميل تطبيق هويتي عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة.

1643 مشاهدة