الدخول إلى الرياض المالية أون لاين .. تحميل الرياض المالية

كتابة خالد - آخر تحديث: 25 سبتمبر 2020 , 16:09
الدخول إلى الرياض المالية أون لاين .. تحميل الرياض المالية

يتمّ الدخول إلى الرياض المالية أون لاين من قبل العملاء للحصول على كثير من الخدمات الإلكترونيّة التي توفّرها الشّركة بسهولة كبيرة، وهي واحدة من الشّراكات التي تقوم بتوفير الكثير من الفرص الاستثماريّة لعملائها، وتضمّ شركة الرّياض الماليّة فريقاً مختصّا بدراسة الشّركات المدرجة في سوق الأسهم السّعوديّ لإعداد التّقارير التي تساعد العملاء على معرفة كافّة التّطوّرات التي تلحق بالسّوق الماليّ في المملكة العربيّة السّعوديّة.

شركة الرياض المالية

تمّ تأسيس شركة الرّياض الماليّة من قبل بنك الرّياض يوم الأحد 29/ذي الحجّة/1428هـ الموافق لتاريخ 8/يناير/2008م، ويقع مقرّها الرئيسيّ في حيّ الشّهداء داخل مدينة الرّياض، وهي واحدة من الشّركات التي تعمل على توفير الكثير من الفرص الاستثماريّة التي تتوافق مع أحكام الشّريعة الإسلاميّة، كما تقوم الشّركة بتوفير الكثير من الخدمات الإلكترونيّة لعملائها من خلال صفحة الرّياض الماليّة أونلاين أيضًا.

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

يعمل كثير من عملاء شركة الرّياض الماليّة على اتّباع الخطوات الآتية من أجل الدّخول إلى حساب الرّياض الماليّة أونلاين:[1]

  • الانتقال إلى موقع الشّركة “من هنا” بشكل مباشر.
  • النّقر على تسجيل الدّخول من الزّاوية العلويّة اليسرى.
  • اختيار الرّياض الماليّة أون لاين‏ من القائمة المنسدلة.
  • كتابة اسم المستخدم ثمّ إدخال كلمة المرور.
  • النّقر على أيقونة الدّخول ذات اللون الأخضر.

تحميل الرياض المالية

عملت شركة الرّياض الماليّة على توفير العديد من التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة العاملة بنظام تشغيل IOS أو نظام أندرويد، وهي البرامج الآتية:

  • تطبيق الرّياض تداول: يمكننا تحميل الرّياض تداول “من هنا” لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام IOS في حين يتمّ تحميل البرنامج ذاته “من هنا” للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.
  • تطبيق الرّياض دوليّ: يعمل الكثير من مالكي هواتف الايفون على تجميل الرّياض الدّولي “من هنا” بينما يقوم مالكوا أجهزة الأندرويد بتحميل التّطبيق المذكور “من هنا” مباشرة.
  • تطبيق فوركس الرّياض: يتمّ تحميل هذا التّطبيق “من هنا” لكافّة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويتمّ تحميله “من هنا” لأجهزة لايباد وهواتف الايفون.

رقم الرياض المالية

هناك كثير من الطّرق التي يمكن اتّباعها للتّواصل مع فريق خدمة العملاء في شركة الرّياض الماليّة لطرح الاسئلة والاستفسارات المختلفة والحصول على إجاباتها؛ حيث يمكننا التّواصل مع الشّركة عن طريق الاتّصال برقم الهاتف 920012299 مباشرة، كما يقوم الكثير من العملاء بالتّواصل مع الشّركة من خلال عنوان البريد الإلكترونيّ [email protected] أيضًا، ويفضّل بعض العملاء زيارة فروع الشّركة التي تنتشر في مختلف أنحاء المملكة لطرح أسئلتهم واستفساراتهم ايضًا.

رابط الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

يمكننا الانتقال إلى صفحة تسجيل الدّخول في الرّياض الماليّة أونلاين “من هنا” بشكل مباشر للحصول على جميع الخدمات التي توفّرها هذه الخدمة عبر شبكة الانترنت بسهولة كبيرة، وهي واحدة من خدمات شركة الرّياض الماليّة.

يوجد الكثير من العملاء الذين يعملون على الدخول إلى الرياض المالية أون لاين عن طريق الانتقال إلى الصّفحة الرئيسيّة لموقع الشّركة على شبكة الانترنت ثمّ النّقر على تسجيل الدّخول واختيار الرياض الماليّة اونلاين كما سبق، وذلك للحصول على جميع الخدمات التي تتوفّر ضمن هذه الصّفحة.

المراجع

  1. ^ riyadcapital.com , الدخول إلى الرياض المالية اون لاين , 25/9/2020
212 مشاهدة