زوج مروة سالم من هو وما هي أهم المعلومات عنه

كتابة دعاء - آخر تحديث: 20 سبتمبر 2020 , 16:09
زوج مروة سالم من هو وما هي أهم المعلومات عنه

زوج مروة سالم من هو وما هي أهم المعلومات عنه؟ تعد الفنانة مروة سالم وزوجها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم مروة من خلال حساباتها بنشر آخر أخبارها الفنية ويومياتها من خلال الصور ومقاطع الفيديو، كما يقوم زوجها بنشر يومياته من خلال هذه المواقع، وهما يتشاركان جزءًا كبيرًا من حياتهما من خلال مواقع التواصل، ويريد الكثير من الأشخاص التعرف على مزيد من التفاصيل حول زوجها، وهو ما نقدمه من خلال المقال.

من هي مروة سالم

مروة سالم هي فنانة سعودية تعمل في مجال الغناء، ولدت مروة في السعودية في ال20 من أغسطس لعام 1989 وتعود أصولها إلى دولة اليمن، وقد عملت في بداية مشوارها المهني من خلال الإذاعة حيث قامت بتقديم أحد البرامج على إذاعة ميكس إف إم السعودية، وعملت بعدها بالتمثيل لكنها اتجهت إلى الغناء في السنوات الأخيرة. تملك مروة سالم صوتًا مميزًا وموهبة غنائية وجدت مكانها على الساحة العربية.

كانت مروة تمارس الغناء منذ سن صغيرة ولكنها كانت تعتبره هواية لها، ولم تُفكر في الاحتراف، ولكن بعد أن تزوجت شجعها زوجها على الدخول إلى عالم الغناء، فهي تمتلك موهبة عظيمة، وبالفعل قامت بدراسة الموسيقى على يد الموسيقي السعودي غازي علي، ومن ثم انتقلت إلى القاهرة بدراسة الموسيقى بها.

وهناك التقت بعد من الموسيقيين البارزين، وطرحت أغنيتها الأولى تحت عنوان “عمل صافي” وأعادت غناء أغنية “تحت السدرة” التي تعد واحدة من أبرز أغنيات الفولكلور السعودي، ولاقت الأغنية نجاحًا ساحقًا حيث حققت ما يزيد عن 45 مليون مشاهدة في العام الأول لطرحها على اليوتيوب، وبعد ذلك قامت بإعادة تقديم العديد من الأغاني القديمة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا بسبب موهبتها الفنية الفريدة.

زوج مروة سالم

تابع محبي الفنانة مروة سالم أهم التطورات التي تحدث في حياتها الشخصية بعد الشهرة الواسعة التي لاقتها من خلال إعادة تجديد الأغاني التراثية السعودية، مما أثار الفضول نحو التعرف على حياتها الزوجية، وليس من الصعب التعرف على هوية زوج مروة سالم، فهو يظهر معها في الكثير من الصور التي تقوم بمشاركتها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وزوجها هو الكاتب والناقد الفني السعودي محمد سلامة، وكان هو السبب في احترافها للغناء، وكانا قد تزوجا بالقاهرة في عام 2018، ولديهما ابنة واحدة اسمها فرح.

مروة سالم وزوجها محمد سلامة

تظهر في العديد من المناسبات الفنانة مروة سالم وزوجها محمد سلامة، كما يقوم كل منهما بنشر يومياته على حسابات التواصل الاجتماعي برفقة  شريكه، ويرسلان لبعضهما رسائل المحبة والتقدير من خلال هذه المواقع، مما يدل على أن قصة حب كبيرة تجمعهما، وقد أفصح عنها الناقد محمد سلامة في أحد اللقاءات الصحفية حيث قال بأن تعارفهما قد بدء من خلال إحدى الحفلات الفنية التي كانت تقوم بتقديمها، وتعرّفا إلى بعضهما اليعض، ونشأت بينهما علاقة حب تكللّت بالزواج، في أحد فنادق القاهرة، حيث أرادا أن يكون حفل زفافهما في هذه المدينة التي تعني لهما الكثير.

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على شخصية زوج مروة سالم، كما تعرفنا على مروة سالم، وأهم محطات مشوارها الفني في عالم الغناء، كما تعرفنا على قصة زواجهما.

779 مشاهدة