منصتي مدرستي الرسمي school.madrasati.sa

كتابة محمد - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2020 , 18:09
منصتي مدرستي الرسمي school.madrasati.sa

رابط منصتي مدرستي الرسمي على الإنترنت، والتي تم تطويرها من أجل دخول الطلاب إلى المنصة التعليمية ومتابعة الدروس التعليمية التي يتم بثها عبر برنامج تيمز، هذا الأمر الذي يوجب على أولياء الأمور مساعدة أبنائهم في الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي للتعليم عن بُعد للدراسة، وهو ما سوف نقدمه لكم الان.

معلومات عن منصتي مدرستي

قامت وزارة التعليم السعودية بتحديث رابط منصتي مدرستي التعليمية عدة مرات حتى تم إعتماد رابط رسمي للمنصة، ليتسنى للطلاب الدخول إلى منصة مدرستي بكل سهولة، حيث أصبحت منصة مدرستي التعليمية من المنصات المتكاملة.

فمنصة مدرستي هي عبارة عن نظام لإدارة التعلم الإلكتروني عن بعد، وذلك لإحتوائها على العديد من الأدوات التعليمية الإلكترونية الداعمة لعمليات التعليم والتعلم، وهو ما سوف يساهم في تحقيق الهدف التعليمي للمنهج والمقرر، حيث تدعم المنصة تحقيق جميع المهارات والقيم والمعارف المختلفة للطلبة لكي تكوم متوائمة مع المتطلبات الرقمية في الوقت الحالي والقادم.

وقد تم دمج الفصول الإفتراضية في المنصة من أجل تقديم الدروس الآمنة عبر شبكة الإنترنت عبر برنامج مايكروسوفت تيمز، لكي يستطيع الطالب التفاعل فيه مع أبنائه الطلبة، ويستطيع مناقشتهم والإجابة على إستفساراتهم، كما يستطيع المعلم أسناء الواجبات والأنشطة الإلكترونية وتحفيزهم على الأداء الأمثل في المنصة.

رابط منصتي مدرستي الرسمي

الرابط المباشر لمنصتي مدرستي الرسمي على شبكة الإنترنت والذي تم توفيره لجميع الطلاب ليكون بإمكانهم الدراسة على المنصة بكل سهولة، حيث تعتبر منصتي مدرستي من المنصات المتكاملة التي تلعب دوراً بارزاً في العملية التعليمية في المملكة، وذلك لأن هذه المنصة تعتبر من الأنظمة الخاصة بإدارة التعلم الإلكتروني التي صممت لتتناسب مع طلاب المراحل التعليمية المختلفة في السعودية، ويتسنى للمعلمين متابعة الطلاب وتدريسهم بشكل إفتراضي من خلال تطبيق تيمز، ويمكن لجميع الطلاب الدخول إلى منصتى الرسمي “من هنا“.

وبهذا يكون الطالب قد حصل على الرابط الرسمي الخاص بالمنصة المدرسية منصة مدرستي للتعليم عن بعد، حيث تعد هذه المنصة من ضمن المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم، والتي تم إعتمادها رسمياً من أجل الدراسة عن بعد في هذا الموسوم الدراسي الجديد 1442.

1881 مشاهدة