الباقة التعليمية stc

كتابة دعاء - آخر تحديث: 29 أغسطس 2020 , 08:08
الباقة التعليمية stc

يرغب الكثير من الأشخاص في السعودية في التعرف على تفاصيل الباقة التعليمية stc وهي الخدمة التي أعلنت عنها الشركة لعملاءها انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية اتجاه الشعب السعودي، حيث تقدم هذه الخدمة بشكل تجريبي لمدة ثلاثة أشهر، وقد تم الإعلان عن توفر هذه الخدمة بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية أن التعليم في المراحل الدراسية المختلفة سيكون عن بُعد في بداية الدراسة، وحتى الأسبوع السابع من الفصل الدراسي الأول لحين إعادة تقييم الوضع، وإصدار القرار إما باستمرار التعليم عن بعد، أو العودة للانتظام في المدارس مرة أخرى.

stc السعودية

شركة الاتصالات السعودية stc  من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط في تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت، وهي تسعى دومًا إلى توفير الخدمات المميزة للعملاء بأسعار تناقسية، وهي تقدم خدمات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والامن السيراني، والإعلام الرقمي والمدفوعات الرقمية، وغيرها من الخدمات الرقمية، حيث تسعى إلى تحقيق أهداف المملكة في التحول الرقمي.

تأسست الشركة في عام 2002 كشركة مساهمة سعودية، وهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وقد استطاعت اجتذاب ملايين العملاء من داخل المملكة بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء. [1]

شاهد أيضًا: طريقة الاشتراك في Netflix عن طريق stc 

الباقة التعليمية stc

انطلاقًا من المسئولة المجتمعية التي تضعها شركة الاتصالات السعودية على عاتقها، وبعد الإعلان الحكومي عن بدء الدراسة عن بعد في العام الدراسي الجديد، أعلنت شركة stc السعودية عن باقة جديدة للإنترنت، بأسعار مميزة، تحت اسم “باقة التعليم”، وهي تسمح بالتصفح غير المحدود للمنصات والتطبيقات التابعة لوزارة التعليم والتي يتم استخدامها للتعليم عن بعد، مثل منصات: مدرستي، وبواية عين.

ولا يتم استهلاك أي بيانات عن تصفح هذه المواقع، وسعر هذه الباقة هو 50 ريال سعودي، وتتاح هذه الباقة لمدة ثلاثة أشهر. وهي متاحة لجميع أنظمة الجوال مسبقة الدفع، وشرائح البيانات، وأنظمة مفوتر. [2]

شاهد أيضًا: كيف اعرف اني استحق جوال من stc 

تخفيضات خدمة بيتي فايبر من stc

من أجل الحصول على أفضل سرعة للإنترنت، والاستخدام غير المحدود أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن خصومات تبدأ من 50% وتصل إلى 70% على الباقات المختلفة للإنترنت للعملاء الجدد، بالإضافة إلى تمديد الألياف البصرية للمستخدم، والتي  تعطي سرعات للتحميل تصل إلى 200 ميجا، وسرعة رفع ملفات تصل إلى 80 ميجا.

كما أنها تتيح الاشتراك كذلك في خدمة جوي تي في التي تقدم البرامج المتلفزة عبر الإنترنت، وجاءت أسعار باقات بيتي وجوي تي في على النحو التالي: [3]

  • باقة بيتي فايبر 100 وجوي تي في، ويتمتع المشترك في هذا النظام بخصم 50% على الباقة لتكون بسعر 150 ريال بدل 300 ريال لأول 3 أشهر من الترقية إلى هذا النظام للمشتركين الحاليين في باقات الإنترنت المنزلي من stc.
  • باقية بيتي فايبر 200 وجوي تي في.. هذه الخدمة تبلغ رسومها 350 ريال، ويتمتع المشترك بخصم 140 ريال للمشتركين الجدد لأول ثلاثة أشهر من الاستخدام، وفي حالة الترقية للمستخدمين الحاليين يصبح سعر الباقة 300 ريال سعودي، لمدة ثلاثة أشهر من الترقية، وتتيح تلك الباقة سرعة إنترنت تصل إلى 200 ميجا للتحميل.
  • باقة بيتي فايبر 500 وجوي تي في.. تبلغ رسوم هذه الباقة 999 ريال سعودي شهريا، ولكن أتاحتها الشركة بسعر 299 ريال فقط للمشتركين الجدد، ويستمر الخصم لمدة ثلاثة أشهر من التأسيس، وهذه الباقة تتيح للمستخدم انترنت لا محدود بسرعات تصل إلى 500 ميجا للتحميل، و80 ميجا للرفع.

وللاشتراك في أي باقة من هذه الباقات يمكن للمستخدم الاتصال برقم 900 من أي مكان بالمملكة، كما يمكن التعرف على التفاصيل المختلفة للباقات من خلال الدخول إلى موقع الشركة “من هنا“.

شاهد أيضًا: اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد stc

وإلى هنا، نكون قد وصلنا لختام المقال، وقد تعرفنا من خلاله على الباقات الجديدة التي أصدرتها شركة الاتصالات السعودية والتي حملت اسم الباقة التعليمية stc  ، كما تعرفنا على العروض الجديدة على خدمات الإنترنت المنزلي التي تقدمها الشركة للعملاء.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , من نحن , 28/08/2020
  2. ^ stc.com.sa , تصفح منصات الصحة والتعليم بدون استهلاك أي بيانات , 28/08/2020
  3. ^ stc.com.sa , يبدأ من 50‪%‬ خـصـم عـلى بيــتـي فايــبر , 28/08/2020
1801 مشاهدة