اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا .. تفاصيل إصابة لاعبي نادي الهلال بفيروس كورونا

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 20 سبتمبر 2020 , 15:09
اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا .. تفاصيل إصابة لاعبي نادي الهلال بفيروس كورونا

اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا الذي أعلن عنهم نادي الهلال السعودي أمس، حيث أثار هذا الخبر إنزعاج كبير عند عشاق النادي الهلالي، الذين عبروا عن حزنهم الكبير بهذا الخبر الذي يمكن أن يكون له تأثير سلبي على لعب النادي في دوري أبطال أسيا، لذا سوف نبين لكم تفاصيل اللاعبين المصابين بكورونا.

تفاصيل إصابة لاعبي نادي الهلال بفيروس كورونا

طالب مجلس إدارة نادي الهلال الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت بتأجيل مباراته المرتقبة مع نادي شهر خودرو الإيراني مساء اليوم الأحد، وذلك في لقاء الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث أوضحت الفحوص التي تم إجرائها لبعثة نادي الهلال السعودي اليوم السبت في قطر إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا، ومنهم الثلاثي علي آل بليهي ومتعب المفرج وبافيتيمبي غوميز، كما أصيب أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وهم كرستيان، وماثيو، وباولو، وأحمد موسى، وبدر الخطيب، وأوسكار وفيكتور، وقد وصل إجمالي المصابين من لاعبي الهلال بفيروس كورونا حتى الان خمسة عشر لاعباً.

وقد تمنى مجلس إدارة الهلال السعودي أن يمن الله بالشفاء لجميع المصابين، وثمن حرص وسعي جميع اللاعبين لتمثيل نادي الهلال في مختلف الظروف، داعين المولى عز وجل أن يحفظ الجميع ويزيل عنهم هذا الفيروس وعن العالم أجمع.

هذا وقد أعلن نادي الهلال في البداية بإصابة الخماسي سلمان الفرج، ومحمد الواكد، وحمد العبدان، ومحمد البريك، وصالح الشهري، ومن بعدها تم إنضمام ياسر الشهراني لهم، وبعدها تم إضافة الثلاثي عبدالله الحافظ، ونواف الغامدي وعبدالله الجدعاني، وقد نال اليوم من الدوسري وجيوفينكو ليصل لإثنا عشر لاعباً.

اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا

يعتبر هؤلاء اللاعبين في نادي الهلال السعودي هم اللاعبين الأساسيين في النادي الذين سوف يلعبون في مباريات دور المجموعات المؤهلة لدوري أبطال آسيا في ظل الجول الخامسة من الدور، وأسماء المصابين من لاعبي الهلال السعودي هم:[1]

  1. اللاعب سلمان الفرج
  2. اللاعب محمد الواكد
  3. اللاعب حمد العبدان
  4. اللاعب محمد البريك
  5. اللاعب صالح الشهري
  6. اللاعب اسر الشهراني
  7. اللاعب عبدالله الحافظ
  8. اللاعب نواف الغامدي
  9. اللاعب عبدالله الجدعاني
  10. اللاعب الدوسري
  11. اللاعب جيوفينكو
  12. اللاعب علي آل بليهي
  13. اللاعب متعب المفرج
  14. اللاعب بافيتيمبي غوميز

كما أصيب عدد من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وهم كرستيان وماثيو، وباولو، وأحمد موسى، وبدر الخطيب، وأوسكار، وفيكتور.

وبهذا نكون قد تعرفنا وإياكم على المعلومات الكاملة بخصوص اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا، وتعرفنا على الطاقم الفني والإداري الطبي الذي أصيب من فيروس كورونا كوفيد 19.

المراجع

  1. ^ alarabiya.net , اصابات نادي الهلال , 20/9/2020
1135 مشاهدة