عدد اهداف قوميز مع الهلال وأهم المعلومات عنه

عدد اهداف قوميز مع الهلال

عدد اهداف قوميز مع الهلال السعودي للعام 2019 الذي إستطاع أن يسجل الكثير من الأهداف مع ناديه الهلال السعودي خلال الموسم الحالي، وهو ما جعله متنافساً مع اللاعب حمدالله  في عدد الأهداف، لهذا سوف نتعرف على عدد الأهداف التي إستطاع اللاعب غوميز تسجيلها مع نادي الهلال السعودي حصرياً.

معلومات عن اللاعب قوميز

اللاعب بافيتيمبي قوميز من مواليد عام 1985 وهو لاعب كرة القدم الفرنسي المحترف الذي يلعب في مركز الهجوم في نادي الهلال السعودي في دوري المحترفين بالسعودية، بدأ مشواره الإحترافي في نادي سانت إتيان عام 2004، وقضى وقتا في الإعارة في تروي بدوري الدرجة الثانية، لإنضم إلى نادي سانت إتيين ديربي دو رون ليون مقابل 13 مليون يورو في عام 2009، وبعد أكثر من خمسة مواسم لعب فيها 239 مباراة رسمية وإستطاع تسجيل 91 هدف، وفاز في كاس دو فرانس وكأس أبطال إوروبا في عام 2012 و2014، إنتقل إلى نادي سوانزي سيتي الإنجليزي في صفقة إنتقال مجانية، بعدما تم إعارته لفرنسا في مرسيليا، كما وقع مع نادي غلطة سراي حيث كان هداف الدوري بعد فوزه بلقب الدوري التركي عام 2018، وقد إنتقل للنادي السعودي الهلال مقابل 7 مليون يورو.

أما مع المنتخب الفرنسي فقد شارك في 12 مبارات ما بين العام 2008 و2013 وسجل خلالها ثلاثة أهداف وكان جزء أساسي مشارك في بطولة أمم أوروبا 2008، وفي 24 أغسطس 2018، وقع اللاعب غوميز صفقة مع نادي الهلال لمدة عامين مقابل 7 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: كم قيمة عقود لاعبين الهلال 

عدد اهداف قوميز مع الهلال

النجم الفرنسي اللاعب قوميز الذي يعلب في مركز الهجوم في نادي الهلال السعودي من الفترة 2018 حتى وقتنا الحالي، وقد إستطاع أن يتوج فريقه بدوري أبطال آسيا عام 2019، وحصل على جائزة أفضل هداف، وجائزة أفضل لاعب في البطولة القارية.

عدد مشاركات اللاعب قوميز في الدوري السعودي وصلت إلى 39 مباراة، وقد سجل خلالهم 27 هدفاً خلال موسمين، كما إستطاع تسجيل 11 هدفاً مع نادي الهلال في 14 مباراة بمنافسات دوري أبطال أسيا، وكان عنصر أساسي في تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي بعقد مدته عامين مقابل 7 مليون يورو قادماً من غلطة سراي التركي.

وبهذا نكون قد تعرفنا على اللاعب قوميز وعدد أهدافه التي إستطاع تسجيلها خلال فترة لعبه مع نادي الهلال السعودي، وأهم المعلومات المتعلقة بمسيرته الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *