من هو هداف الدوري السعودي 2020

من هو هداف الدوري السعودي 2020

من هو هداف الدوري السعودي 2020 وكيف جاءت قائمة هدافي المسابقة المحلية هذا الموسم في المملكة العربية السعودية، خاصة مع اشتعال المنافسة على صدارة البطولة وكذلك على صدارة قائمة هداف البطولة في ظل وجود نخبة كبيرة من النجوم والهدافين داخل الدوري السعودي هذا الموسم.

من هو هداف الدوري السعودي 2020

وصل الدوري السعودي إلى الجولة 25 من عمر المسابقة لهذا الموسم، ولا زال الصراع مشتعلًا على صدارة هدافي الدوري السعودي بين مجموعة من اللاعبين المميزين من أمثال الفرنسي جوميز والمغربي عبد الرزاق حمدالله وكذلك السوري عمر السومة.

وكان لقب هداف الدوري السعودي لموسم 2019-2020 منقسم حتى الآن بين الثنائي لاعب الهلال السعودي، الدولي الفرنسي “جوميز” وكذلك المغربي عبد الزراق حمدلله لاعب النصر السعودي وكلًا منهما سجل 20 هدف.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

بنسبة كبيرة اقترب نادي الهلال السعودي من حسم لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، ولكن على مستوى ترتيب قائمة هدافي الدوري السعودي، فلا زال يحاول أكثر من لاعب في الفرق المختلفة داخل الدوري السعودي الاقتراب أكثر من متصدري قائمة الهداف في بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم، خاصة مع بقاء نحو 5 أسابيع على النهاية.

وقد جاءت أبرز الأسماء المتنافسة على صدارة هدافي الدوري السعودي لهذا الموسم على النحو التالي:

  • الفرنسي جوميز لاعب الهلال السعودي “20 هدف”.
  • المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي “20 هدف”.
  • السوري عمر السومة لاعب الأهلي السعودي “16 هدف”.
  • يوسف نياكاتي لاعب الوحدة السعودي “12 هدف””.
  • رومارينيو لاعب الاتحاد السعودي “12 هدف”.
  • البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي “12 هدف”.

الجدير بالذكر بأن هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي كان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والذي نجح في كسر كل الأرقام القياسية وفاز باللقب بعد تسجيله نحو 34 هدف في المسابقة، وجاء من خلفه المهاجم الفرنسي جوميز والذي سجل نحو 21 هدف في الموسم الماضي.

شاهد أيضًا: موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية 1441 –2020

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن من هو هداف الدوري السعودي 2020، وكذلك تطرقنا للحديث عن الصراع الدائر حول صدار قائمة هدافي الدوري السعودي للموسم الجاري مع بقاء أسابيع قليلة على نهاية المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *