اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022 قد جاء في عدد من الصّيغ الطّيبة التي حَرصت قلوب المُسلمين على تحرّيها، وعلى تحرّي الخير الكبير المتواجد في تلك السّاعات الطّيبة من عُمر العشر الأول في شهر ذو الحجّة، حيث يُعتبر يوم عرفة أحد أبرز وأعظم أيّام الدّنيا، وفيه يتكرَّم الله على النّاس باستجابة الدّعاء، وعبر  موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على دعاء لاخواتي في يوم عرفة 2022 وعلى أجمل أدعية لإخوتي في يوم عرفة لعام 1443.

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

يهتم الأخ باغتنام جميع المناسبات الدّينة في طرح الأدعية التي تتبنّى الخير لأخيه، وفي يوم عرفة، نسرد لكم باقة من أجمل أدعية لأخواتي جاءت وفق الآتي:

أجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب  اللهم في يوم عرفة أسألك من واسع رحماتك، ان تجعل اخواتي فر عين رعايتك، وعين حفظك التي لا تنام، اللهم أكرمهم من خيري الدّنيا والآخرة، واكتب لهم النّصيب الجميل من كلّ شيء.
دعاء مؤثر لاخواتي يوم عرفة للصائم  اللهم في يوم عرفة، أحمدك على تمام النعمة، وأشكرك على حُسن ما سخّرت لنا من الخير، اللهم بارك لأخواتي في هذه الأيّام الطّيبة، وارزقهم الدّعوات الصّالحة التي لا تُرد يا أرحم الرّاحمين.
دعاء مكتوب لإخوتي وأخواتي يوم عرفة  اللهم في يوم عرفة، أسألك من خيري الدّنيا والآخرة، اللهم اكتب لنا التّوفيق في كلّ أمر، واصرف عنّا الشّر والشّرور والخطايا والآثام، اللهم احفظ لي أخواتي واجعلهم في أحسن أحوالهم مع الأيّام القادمة.
أجمل مأثور في يوم عرفة لاخواتي  اللهم استودعتك أخوتي الاحبّة، بارك لي في أعمارهم، وتقبّل اللهم منهم الدعاء والعَمل، اللهم لا تُريني فيهم مكروهًا يا أرحم الرّاحمين، واكتب لي ولهم النَّجاة في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة يا أرحم الرّاحمين.

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022
اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

شاهد أيضًا: دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2022

اجمل دعاء لاختي في يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

يتم تناول الأخت الطّيبة مع نفحات يوم عرفة بعدد من الادعية المُباركة، وأجمل دعاء لأختي في يوم عرفة للصائم، جاء وفق الآتي:

  • اللهم إنّ لي أختًا عزيزة الحُضور في قلبي، اللهم أسألك في يوم عرفة أن تتقبّل منها الصّيام، وأن تكتب لها الأجر الكامل عن وعد حبيبك المُصطفى لنا يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، اللهم تجاوز عنها واغفر لها وعافها واعفو عنها يا ربّي الكريم.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أسألك في يوم عرفة، أن تحفظ أختي، أن تُحسن إليها، أن تتقبّل منها الدّعاء، اللهم إنّها أختي الطّيبة التي أكرمتني معها بالمحبّة والحنان، فلا تُريني فيها مكروهًا يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم في يوم عرفة أسألك أن تحفظ لي أختي، وأن تُكرمها، ضاعف اللهم لها في الحسنات، وبارك اللهم لها في ثواب هذا اليوم الطّيب، اجعلها من الذين نظرت إليهم نظرة رضى، فغفرت لهم بها ما تقدّم من ذنوبهم وما تأخّر.
  • اللهم أسألك يا ربي الكريم، أن تحفظ لي أختي الغالية، فهي النّسخة الأخرى عن أمّي، اللهم بارك لي في عُمرها، وأقسم لها من الرّزق الطّيب، والفرحة الجميلة، والأيّام المُشرقة يا خالقي الكريم.

شاهد أيضًا: دعاء يوم عرفة ذي الحجة مكتوب 2022 /1443

دعاء جميل لاخواتي يوم عرفة للصائم 2022

كثيرة هي صيغ الدّعاء التي تُقال في يوم عرفة للأخوة، والأخوات، فهي مناسبة عظيمة الحُضور في القلب، تزيد معها الفرحة والفرصة بالحيالة الاجمل، وأجمل ما قيل لأخواتي:

  • اللهم في يوم عرفة المُبارك، أحمدك وأستعين بك، واللهم ندين لكَ بالعبوديّة أنا وأخواتي، لا إله إلّا أنتَ وحدك، اللهم أسألك أن تَجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا وجلاء هُمومنا وشِفاء صدورنا، اللهم أسألك أن تُبارك لنا في الإسلام واحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا يا كريم.
  • اللهم في يوم عرفة المُبارك، اللهم أسألك السّلامة لأخواتي، وأسألك ربّنا أن تُكرمني وإيّاهم إلى ما فيه خير، وأن تُبعد قلوبنا عن الشّر والشّرور والخطايا، سدّد القول بالعمل، واختم بالباقيات الصّالحات أعمالنا يا كريم.
  • اللهم يا ربّي، ويا خالقي الكريم، اللهمّ لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي، وإليك مآبي ولك ربّ تراثي، اللهمّ إنّي أعوذ بك أن تُريني مكروهًا بمن أُحب، اللهم وأعوذ بكَ من عذاب القبر ووسوسة الصّدر وشتات الأمر، اللهم أكرمني وأكرم أخواتي بما أنتَ له أهل، ولا تُعاملني بما أنا أهله.
  • اللهم مع نفحات يوم عرفة، أسألك يا ربّي حُسن العَمل، وخير الثّواب، وأعوذ بكَ من تقلّب الأحوال، اللهم أعوذ بكَ من شرور نفسي، ومن سيّئات أعمالي، وأسألك الهدى والعفاف والغنى لي ولأخواتي، اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، وأنتَ إذا شئت جعلت الحَزنَ سهلًا سهلًا.

شاهد أيضًا: دعاء يوم عرفة اسلام ويب … أفضل أدعية يوم عرفة مكتوبة 1442

صور دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

وهي من الصّور المهمّة التي تحمل مع سُطورها ورمزيّتها أطيب المشاعر الأخوية، وأغلى الأدعية للأخت والأخ مع مناسبة دينيّة عظيمة، تحرص القلوب على تحرّي الخير في كلّ ساعة من ساعاتها، وأبرز تلك الصّور جاءت وفق الآتي:

صور دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022
صور دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022
صور دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة للصائم مكتوب 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على اجلم دعاء لأخواتي في يوم عرفة، وعلى دعاء مميز في يوم عرفة لأخواتي لنختم في النّهاية مع صور أدعية لأخواتي في يوم عرفة لعام 2022.