اجمل كلمة لمعلمة متقاعدة مؤثرة 2022

اجمل كلمة لمعلمة متقاعدة مؤثرة 2022

كلمة لمعلمة متقاعدة حيث أن هذه اللحظات تعتبر من أجمل اللحظات وأقساها في ذات الوقت وذلك بسبب وداع قلوب جميلة عرفناها لسنوات طويلة واعتدنا عليها حتى جاء وقت التقاعد لمغادرتهم، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة والمؤثرة التي تقال في وداع المعلمة المتقاعدة بالإضافة إلى نماذج عن كلمة وداع للمعلمة.

كلمة لمعلمة متقاعدة

مع اقتراب نهاية هذا الوقت الجميل الذي جمعني بكم أودعكم اليوم أحبابي لأغادر هذا الصرح العظيم الذي قدمت فيه كل طاقتي وجهدي حتى أكون دائمًا عند حسن ظنكم، ورغم فرحتي بانتهاء فترة خدمتي وحلول وقت الراح أخيرًا، إلا أنني أقول صادقة أنني سأحزن لفراقكم، فقد أحبكم القلب واعتدات الروح على وجودكم، غير أنني لا أملك سوى أن أسأل الله العلي العظيم أن يوفقني ويوفقكم في قابل الأيام، وكل الشكر لكل واحدة منكن أيتها المعلمات المتميزات على كل لحظة جمعتني بكن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: كلمة وداع بمناسبة التقاعد

عبارات وداع معلمه متقاعده قصيرة

مجموعة من أجمل عبارات وداع معلمة متقاعده قصيرة ومميزة نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وهي كما يلي:

  • لقد تشرفت بمعرفتكم والعمل برفقتكم، شكرًا لكم من صميم القلب، وقد حانت لحظة الوداع.
  • أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، أغادركم اليوم بعد أن حانت لحظة التقاعد لأترككم في حفظ الله ورعايته، بارك الله بكم أحبكم جميعًا.
  • خلال مدة اختلاطي بكن أيتها المعلمات الفاضلات تعلمت منكن الكثير، وأشهد الله أنني أحببت كل واحدة فيكن، وهذا أصعب شعور على قلبي بينما أغادركم متقاعدة.
  • اقتربت نهاية الوقت الذي يجمعني بكم، ولكن المحبة بيننا لا يمكن أن تنتهي، أسأل الله أن يوفقكن إلى مزيد من العطاء والتقدم في الحياة، وأودعكم وأنا محزونة على فراقكم.

شاهد أيضًا: نماذج وورد شهادات تقدير rar ومميزات مايكروسوفت وورد لعمل شهادات التقدير

كلمة مؤثرة لمعلمة متقاعدة

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذا اليوم ألقي لكم كلمة وداعية وقد تكون الأخيرة لي بينما أنا على رأس عملي، ألقيها وقد اختلطت في قلبي مشاعر الفرح بالوصول إلى هنا، ومشاعر الحزن الصادقة لفراقكن.

لقد جمعنا هذا الصرح الشامخ العظيم لنقدم أجمل الأعمال وأسماها، ألا وهي ممة التعليم، فكنتن مثالًا للمعلمات الناجحات المتميزات، وتعلمت منكم الكثير وتعاونا معًا بالكثير أيضًا، حتى أصبحتم مع الوقت جزء من حياتي لا استطيع الاستغناء عنه أو مفارقته، ولكن الحياة كعادتها تسرق منا الأوقات دون أن نشعر، فها قد حانت لحظة وداعي لكن بعد كل هذه الرحلة التي تشرفت أن أشارككم بها، قد يكون الوداع لكن أيتها المعلمات والطالبات العزيزات مؤلمًا ومؤثرًا، ولكنه لا يعني النهاية بالضرورة، فقد نتواصل وتجمعنا أوقات أكثر جمالًا في المستقبل،

ختامًا، كل ما أريده منكم هو الدعاء لي، وأنا سأدعو لكم كذلك بالتوفيق والسداد في أيامكم وسنواتكم المقبلة أعزائي ولن أنساكم أبدًا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: شهادة شكر وتقدير متعددة الاستخدام

كلمة لمعلمة متقاعدة مؤثرة 2022

أقف اليوم أمامكم وأراقب الساعة بحرص التي تقترب من لحظة الوداع، أفارقكم عما قليل يا طالباتي وزميلاتي المعلمات الفضليات وقد حان وقت تقاعدي، لأترككم في حفظ الله ورعايته.

كم يشق علي أن أقف اليوم هذا الموقف وأقول هذه الكلمات التي لا بد من قولها، لقد تشرفت بوجودي معكم طيلة هذا الوقت طال أم قصر، وكما علمت الكثير منكم فقد تعلمت من كل واحدة منكن الكثير الكثير، وأعدكم أنني لن أنسى هذه الوجوه الصادقة والقلوب الطيبة ما حييت، ومهما كانت لحظات الوداع قاسية في البداية، فإن التواصل بعدها قد يكسر حدتها، ويعيد إحياء محبتنا لبعضنا البعض، أذكروني بخير، والسلام عليكم.

شاهد أيضًا: عبارات عن التقاعد قصيرة مكتوبة وأجمل عبارات التهنئة بمناسبة التقاعد

تحميل كلمة لمعلمة متقاعدة pdf

من أجمل ما تقدم عليه المعلمة وقد اقتربت لحظة تقاعدها هو إلقاء كلمة وداعية مؤثرة تشكر من خلالها جميع الزميلات والطالبات الآتي شاركوها في هذه الرحلة الجميلة التي خاضتها بحلوها ومرها، لذا فإننا نقدم لكم إمكانية تحميل هذه الكلمة بصيغة بي دي إف وبشكل فوري من خلال الرابط المباشر من “هنـا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة لمعلمة متقاعدة حيث أوردنا العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة والمؤثرة في وداع معلمة متقاعدة بالإضافة إلى نماذج عن كلمات وداع لها بعبارات نابعة من القلب.

4 مشاهدة