ادعية ليلة 29 رمضان .. ادعية ليلة القدر المستجابة في رمضان

كتابة ريم بركات - آخر تحديث: 21 مايو 2020 , 19:05
ادعية ليلة 29 رمضان .. ادعية ليلة القدر المستجابة في رمضان

ادعية ليلة 29 رمضان المستجابة، اوشك شهر رمضان على الرحيل، ولا يزال الصائمون يلتمسون ليلة القدر بهذه الأيام الأخيرة من الشهر، باحثين عن ادعية ليلة القدر في رمضان، آملين من الله إدراك هذه الليلة، راغبين في الفوز بفضلها وثوابها العظيم، راجين من الله إدراك هذه الليلة واستجابة دعواتهم وتغير أقدراهم فيها، لذا سنقدم لكم بهذا المقال ادعية ليلة القدر المستجابه.

ادعية ليلة 29رمضان

سنضع أمامكم الآن افضل ادعية ليلة القدر 2020، ممكن أن ندعوا الله بها في ليالي هذا الشهر، وكذلك سنقدم دعاء وداع رمضان، واخر الليالي الوترية ألا وهي ليلة 29 رمضان، التي قد تصادف وأن تكون ليلة القدر:

  • ربنا لا تجعل رمضننا هذا هو أخر العهد من صيامنا، واكتبنا فيه مع عبادك الذين رحمتهم وغفرت لهم، ولا تجعلنا يا الله تائهين نادمين ومحرومين.
  • ربنا تقبل منا في هذا الشهر أعمالنا، وارفع فيه صلاتنا وصيامنا، واسمع منا دعائنا ورجائنا، واغفر لنا ولأبنائنا وآبائنا وللمؤمنين.

اقرأ أيضًا: هل ليلة القدر يوم 29 رمضان

ادعية ليلة القدر في رمضان

  • ربنا يا قاضي حوائجنا، ويا سامع رجائنا ومجيب دعواتنا، نسألك يا الله أن تقض عنا وعن جميع السائلين حوائجنا، وأن تغمرنا بلطفك في هذه الليلة، وتنجنا وتجرنا من عذاب النار.
  • اللهم ارحمنا بعظيم رحمتك، واشملنا بعفوك ولطفك وكرمك، فليس لنا إياك يا الله ندعوه، وما لنا سواك يا ربنا نسأله، فاعطنا يا الله من الخير كله وقنا من كل شر.
  • ربنا ارزقنا الصلاح، فاصلح حالنا وأصلح بالنا وأصلح ذات بيننا، وانصرنا على كل من يعادينا وأربط على قلوبنا وألف بينها.

اقرأ أيضًا: ادعية ليلة القدر 1441 مستجابة

ادعية ليله القدر المستجابه

  • ربنا ارزقنا الستر في الحياة الدنيا، وارزقنا الستر يوم الموت ويوم الحساب، وابعثنا إليك ونحن مستورين، وأكرمنا بالوقوف بين يديك يوم لقائك مستورين غير مفضوحين.
  • ربنا اشفنا واشف جميع مرضى المسلمين، وارحمنا وارحم أمواتنا وجميع موتى المسلمين، واقض عنا حوائجنا وحاجتنا وحوائج السائلين.
  • ربنا تولنا وتول أمورنا، وفرج عنا غمنا وكربنا واكشف عنا همومنا، واعف عنا يا الله فأنت كريم عفو تحب العفو.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر مختصر 2020

افضل ادعية ليلة القدر

  • ربنا اقسم لنا نصيباً من خشيتك، التي تحول بيننا وبين ذنوبنا وسيئاتنا، وارزقنا العمل الذي يحول بيننا وبين معاصينا.
  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا جنتك، وأن ترزقنا يقيناً يجعل مصائب الدنيا في أعيوننا أهون، وانصرنا على من يكيد بنا ويظلمنا ويعادينا، واجعل الدنيا هي أخر همنا، ولا تجعل مصيبنا وشدتنا يا الله في ديننا.

قد يهمك أيضًا: افضل دعاء في ليلة القدر مستجاب 2020

في الختام نكون قد قدمنا لكم، ادعية ليلة 29 رمضان 2020، ودعاء وداع هذا الشهر المبارك، سائلين الله أن يبلغنا رمضان لمرات عديدة ولسنوات مديدة.

665 مشاهدة