استكرات العيد الوطني عمان 50

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2020 , 16:11
استكرات العيد الوطني عمان 50

استكرات العيد الوطني عمان من الاستكرات المطلوبة بكثرة من الشعب العماني بحلول يوم العيد الوطني؛ حيث يشارك العمانيون تلك الصور والاستكرات بشكل كبير في هذا اليوم احتفالًا بذكرى تولي السلطان قابوس مقاليد حكم سلطنة عمان، وفيما يأتي نتعرف على العيد الوطني العماني 50، وأحدث مجموعة من الاستكرات لمشاركتها في العيد الوطني عمان 50.

العيد الوطني العماني 50

يحتفل أهالي عمان في يوم 18 نوفمبر 2020 بيوم العيد الوطني العماني الخمسين، حيث يتم الاحتفال بنهضة سلطنة عمان في العديد من الخدمات الحديثة والمطورة لأهالي عمان، فأسس السلطان قابوس بن سعيد المعظم بداية النهضة العمانية بتوليه الحكم في 18 نوفمبر 1970، ثم استكمل هيثم بن طارق بعده عهد التطور والنهضة الكبيرة، ويحتفل الشعب العماني بالعيد الوطني العماني في بالعيد في هذا التاريخ من كل عام. [1]

استكرات العيد الوطني عمان

يشارك المواطنين في سلطنة عمان العديد من الاستكرات والصور في العيد الوطني العماني الخمسين، ومن تلك الاستكرات ما يأتي:

استكرات العيد الوطني عمان

استكر عمان 50

شعار العيد الوطين العماني 50

تم تحديد شعار للعيد الوطني العماني الخمسين من قبل الأمانة العامة للجنة العليا للاحتفال باليوم الوطني، حيث تم اعتماد الشعار يوم 23 يونيو 2020 الموافق 2 ذو القعدة 1441، وهذا الشعار مصمم للاحتفال بمرور 50 سنة على تولي السلطان قابوس حكم سلطنة عمان، وشعار العيد الوطني العماني هو:

كلمات عن العيد الوطني عمان

فيما يأتي نسرد لكم باقة من العبارات الخاصة بالعيد الوطني العماني الخمسين:[1]

  • الوطن هو حياتنا، فعلى أرضه عشنا، ومن خيراته أخذنا، وفي سلطنتنا العظيمة تحت راية قيادتها الحكيمة تنعمنا، وفي كل يوم نفتخر بوطننا عمان.
  • عمان وطني وأمي وحبيبتي، كل يوم احتفل بكوني عماني، كل يوم أرفع رأسي ليراني الناس أتغنى باسمك بين أمم العالم، وأقول بكل فخر أني عماني.
  • في عيد وطني الخمسين، أنشر كلماتي فخرًا وحبًا وعزًا بوطني الجليل، أفتخر بكل ذرة تراب على أرض وطني، وأحمد الله على القيادة الكريمة التي تقود البلاد إلى كل خير.
  • في وطني يحلو الإنجاز ويكبر العطاء، ولا أرضى لوطني إلا كل ما هو نفيس وغالي، ولا أريد إلا الرفعة لوطني العظيم.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أشهر الاستكرات والصور المختلفة ليوم العيد الوطني العماني الخمسين، كما تعرفنا على أشهر العبارات والكلمات التي يمكن مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي في في يوم العيد الوطني العماني 50.

المراجع

  1. ^ bawabaa.org , العيد الوطني العماني , 18/11/2020
100 مشاهدة