استكرات العيد الوطني عمان 51

استكرات العيد الوطني عمان 51

استكرات العيد الوطني عمان من الاستكرات المطلوبة بكثرة من الشعب العماني بحلول يوم العيد الوطني؛ حيث يشارك العمانيون تلك الصور والاستكرات بشكل كبير في هذا اليوم احتفالًا بذكرى تولي السلطان قابوس مقاليد حكم سلطنة عمان، وفيما يأتي نتعرف على العيد الوطني العماني 51، وأحدث مجموعة من الاستكرات لمشاركتها في العيد الوطني عمان 51.

العيد الوطني العماني 51

يحتفل أهالي عمان في يوم 18 نوفمبر 2021 بيوم العيد الوطني العماني الخمسين، حيث يتم الاحتفال بنهضة سلطنة عمان في العديد من الخدمات الحديثة والمطورة لأهالي عمان، فأسس السلطان قابوس بن سعيد المعظم بداية النهضة العمانية بتوليه الحكم في 18 نوفمبر 1970، ثم استكمل هيثم بن طارق بعده عهد التطور والنهضة الكبيرة، ويحتفل الشعب العماني بالعيد الوطني العماني في بالعيد في هذا التاريخ من كل عام. [1]

استكرات العيد الوطني عمان

يشارك المواطنين في سلطنة عمان العديد من الاستكرات والصور في العيد الوطني العماني الخمسين، ومن تلك الاستكرات ما يأتي:

استكرات العيد الوطني عمان

استكر عمان 50

شعار العيد الوطين العماني 51

تم تحديد شعار للعيد الوطني العماني الخمسين من قبل الأمانة العامة للجنة العليا للاحتفال باليوم الوطني، حيث تم اعتماد الشعار يوم 23 يونيو 2020 الموافق 2 ذو القعدة 1441، وهذا الشعار مصمم للاحتفال بمرور 51 سنة على تولي السلطان قابوس حكم سلطنة عمان، وشعار العيد الوطني العماني هو:

شعار العيد الوطين العماني 51

 

كلمات عن العيد الوطني عمان

فيما يأتي نسرد لكم باقة من العبارات الخاصة بالعيد الوطني العماني الخمسين:[1]

  • الوطن هو حياتنا، فعلى أرضه عشنا، ومن خيراته أخذنا، وفي سلطنتنا العظيمة تحت راية قيادتها الحكيمة تنعمنا، وفي كل يوم نفتخر بوطننا عمان.
  • عمان وطني وأمي وحبيبتي، كل يوم احتفل بكوني عماني، كل يوم أرفع رأسي ليراني الناس أتغنى باسمك بين أمم العالم، وأقول بكل فخر أني عماني.
  • في عيد وطني الخمسين، أنشر كلماتي فخرًا وحبًا وعزًا بوطني الجليل، أفتخر بكل ذرة تراب على أرض وطني، وأحمد الله على القيادة الكريمة التي تقود البلاد إلى كل خير.
  • في وطني يحلو الإنجاز ويكبر العطاء، ولا أرضى لوطني إلا كل ما هو نفيس وغالي، ولا أريد إلا الرفعة لوطني العظيم.

شاهد أيضًا: قصة اليوم الوطني العماني للاطفال

خلفيات عن ذكرى اليوم الوطني عُمان

سندرج فيما يأتي خلفيات عن ذكرى اليوم الوطني عُمان:

خلفيات عن ذكرى اليوم الوطني عُمان

خلفيات عن ذكرى اليوم الوطني عُمان

خلفيات عن ذكرى اليوم الوطني عُمان

شاهد أيضًا: متى تولى السلطان هيثم الحكم على سلطنة عمان

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني

مجموعة من العبارات المميزة التي يحرص الكثيرين على مشاركتها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مع أغلى الناس على قلوبهم تهنئة لهم بحلول اليوم الوطني السعودي وهذه أروعها تاليًا:

  • أبارك لجميع أهلي وجيراني وأحبابي بمناسبة هذا اليوم المميز وهو اليوم الوطني لبلدنا الحبيب عمان، أعاده الله عليكم وأنت بأفضل صحة وأتم عافية.
  • أجمل الأعياد هو عيد نحتفل فيه بوطن كامل، وطن عظيم كهذه السلطنه لهو أحق الأوطان بالفخر والاعتزاز والتهنئة، كل عام والجميع بألف خير.
  • اللهم يا علي يا قدير أدم على عمان وأهله الفرح والسرور والسعادة، وأعد عليهم يومهم هذا وهم بأفضل حال، دمت يا وطني بكل خير.
  • وإننا في هذا اليوم ندعو الله أن يتم علينا نعمته وأن يزيد وطننا جمالًا وأن لا يحرمنا بركته في جميع أمورنا، كما نرجوه أن يعيد علينا مناسبة اليوم الوطني مرات ومرات بالخير والمسرات.

كلمات عن اليوم الوطني العماني

من أروع الكلمات الجميلة والمعبرة عن اليوم الوطني العماني، ما يلي:

  • في ذكرى العيد الوطني لوطننا الحبيب، تقدم إلى الجميع بأجمل التهاني، وأدعو الله أن يحفظ لا هذا الوطن الغالي دائمًا وأبدًا.
  • من أشد ما يجتاح أنفسنا من مشاعر حزينة؛ أن يأتي العيد الوطني لعماننا الحبيبة وقد وارى الثرى جسد باني نهضة وطننا السلطان قابوس رحمه الله.
  • إن حب الوطن حب فطري يولد مع الإنسان، ومن لا يحب وطنه ويعشق ترابه ليس إنسانا، حفظك الله يا وطننا الحبيب.
  • إلى الأهل والأحباب، عيد وطن مبارك وسعيد، اللهم أدم على وطننا الأمن والأمان والاستقرار أبدًا أبدا.
  • لك كل حبي وفؤادي يا وطني الغالي، يا عروس يزين المنطقة، يا أغلى وطن كل عام وأنت بالخير وعلى خير.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أشهر الاستكرات والصور المختلفة ليوم العيد الوطني العماني الخمسين، كما تعرفنا على أشهر العبارات والكلمات التي يمكن مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي في في يوم العيد الوطني العماني 51.

المراجع

  1. ^ bawabaa.org , العيد الوطني العماني , 18/11/2020
1336 مشاهدة