تفاصيل الاعتداء على مسن وزوجته

تفاصيل الاعتداء على مسن وزوجته

الاعتداء على مسن أحد الأمور الغير مقبولة في أي مكان في العالم وبشكل خاص في المجتمع السعودي الذي صدم باعتداء رجل على مسن في مقطع متداول وإننا في هذا المقال نورد العديد من التفاصيل حول هذا الرجل المسن والمعتدي عليه والقبض عليه من قبل الجهات الأمنية المختصة.

الاعتداء على مسن

أظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي رجل سعودي يقوم بالاعتداء على رجل مًسن بألفاظ خارجة غير مألوفة لدى المجتمع السعودي قاصدًا إهانة المًسن ثم يتطور الأمر ليعتدي عليه جسديًا مما أثار صدمة لدى المجتمع السعودي، ومطالبة من نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقبض عليه فورًا من قبل السلطات السعودية.

شاهد أيضًا: تفاصيل الإعتداء على الفنان عدنان خضر

تفاصيل فيديو الاعتداء على مسن

بحسب ما نشرته وكالات الأنباء السعودية فقد ظهر مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر وهو من أصحاب السوابق في فيديو يعتدي على رجل مًسن بالضرب المباشر وبألفاظ مسيئة لا تليق بالآداب العامة، و وسط مطالبة كبيرة من نشطاء السوشال ميديا بالقبض عليه، سارعت قوات الأمن المعنية بملاحقة هذا الشاب والتعرف عليه من خلال مقطع الفيديو ومن ثم إلقاء القبض عليه.

شاهد أيضًا: تفاصيل الاعتداء على امام الحرم المكي الشريف

القبض على سعودي يعتدي على مسن

صدر أمر من النائب العام السعودي الشيخ “سعود بن عبدالله المعجب” بمباشرة التحقيق بخصوص مقطع فيديو تم تداوله منذ أيام عبر المواقع المختلفة يظهر في محتواه اعتِداء على رجل مًسن، حيث بين المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية: “أن الجهات الأمنية بشرطة مدينة الدمام تمكنت من تحديد هوية ها الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يَعتدي على رجل مًسن بالضرب بألفاظ مسيئة تتنافى مع الآداب العامة والأخلاق الإسلامية”. وتم تأكيد أنه تم إيقافه وتحويله إلى النيابة العامة بشكل فوري، وتم التوجيه لاتخاذ إجراءات مشددة تجاهه.

إلى هنا نكون قد تم التوصل إلى ختام مقال الاعتداء على مسن حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي كان صادمًا للكثيرين.

29 مشاهدة