تقويم الرفاعي 1442 .. تحميل تقويم خالد الرفاعي 1442

كتابة دعاء - آخر تحديث: 7 سبتمبر 2020 , 14:09
تقويم الرفاعي 1442 .. تحميل تقويم خالد الرفاعي 1442

تقويم الرفاعي 1442 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، فعلى مدار سنوات متعددة انطلق هذا التقويم للعام الهجري، والذي يضم العديد من المعلومات الهامة التي يحتاج إليها المواطنين في المملكة العربية السعودية، مثل مناسبة اليوم الوطني، وموعد بدء وانتهاء العام الدراسي، والإجازات الرسمية، وغيرها من المناسبات التي يهتم المواطن السعودي بالاطلاع عليها، لتنظيم جدول أعماله.

ما هو تقويم الرفاعي

يعد التقويم الهجري لخالد الرفاعي من أنواع التقويم المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بعرض تفاصيل العام الهجري التقليدي والأيام المقابلة لها في التقويم الميلادي، كما يوضح فصول السنة الأربعة من خلال ألوان مميزة لكل لون من الفصول، ويوضح كذلك تقويم خالد الرفاعي عطلات نهاية الأسبوع، والإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية، للموظفين والطلاب في الدراسية، كما يوضح الأيام التي يتقرر فيها صرف الرواتب للموظفين على مدار العام.

تقويم الرفاعي 1442

يقوم خالد الرفاعي في بداية كل عام هجري بإطلاق التقويم الذي تم تسميته باسم “تقويم خالد الرفاعي” نسبة إليه، ويشمل هذا التقويم كل المناسبات الهامة التي يحتاج إليها الشخص في المملكة العربية السعودية سواء من المقيمين أو المواطنين، وفي عام 1442، تأخر إصدار التقويم عدة أيام، وقد حصلنا عليه ونقدمه لكم من خلال الصورة التالية:

تقويم خالد الرفاعي

تقويم الرفاعي 1442 pdf

يمكن الاحتفاظ بتقويم خالد الرفاعي وطباعته للرجوع إليه في أوقات لاحقة، كما يمكن تصفحه بجودة عالية للتعرف على التفاصيل التي ينطوي عليها، من خلال الدخول إلى الصفحة التي يمكن تحميله من خلالها “من هنا“. والجدير بالذكر أن هذا التقويم ليس مخصصًا للمتواجدين في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما هو يعد بمثابة مرشد أو دليل للأشخاص المتواجدين في كل الدول العربية، حيث يحمل ميزة هامة، وهي ميزة مقابلة التاريخ الهجري بالميلادي، وهو بالتالي يناسب الأشخاص الذين ينتقلون من دولة تعمل بالتقويم الهجري إلى أخرى تعمل بالتقويم الميلادي والعكس.

وإلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام المقال.. وقد تعرفنا من خلاله على  تقويم الرفاعي  1442 وأهم المميزات التي يتميز بها هذا التقويم عن غيره من الأنواع المختلفة للتقويم، كما تعرفنا على طريقة تحميله وطباعته للاحتفاظ به والرجوع إليه.

459 مشاهدة