تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown

كتابة علي مخيص -
تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown

تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت، حيث يعتبر برنامج لايكي لايت واحد من برامج التواصل الإجتماعي والتي يرغب لتحميلها الكثير من الناس حول العالم، وذلك بسب الميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق لعملائه، بالإضافة إلى أن أنه يسمح للعملاء بتحميل مقاطع فيديو ونشرها على الحساب الشخصي ومشاركتها مع الأصدقاء. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت.

تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت

يعد برنامج Likee Lite من أبرز برامج التواصل الإجتماعي التي يفضلها التي من الناس حول العالم، بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح للمستخدمين بخوض تجربة رائعة مع الأصدقاء والمتابعين، وذلك من خلال مشاركة الفيديوهات المسجلة، بالإضافة لمشاهدة العديد من المحتويات المسلية التي يشاركها الآخرون، حيث يوجد ملايين الفيديوهات على التطبيق والتي تمت مشاركتها من قبل مستخدمين في كافة أنحاء العالم، إضافة إلى أن هناك العديد من المشاهير الذين يستخدمون التطبيق ويقومون بتحميل الفيديوهات الخاصة بهم وبكل ما يخص بهم. ومن الجدير بالذكر بأن التطبيق آمن، كما يتوفر نسخ لتطبيق لايكي لايت خاصة بالأجهزة الضعيفة، بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي الأندرويد “من هنا“.[1]

نبذة عن تطبيق لايكي لايت

تعود ملكية تطبيق لايكي لايك إلى الشركة العالمية جايسون، بالإضافة إلى أنه تم تأسيس الشركة من قبل جايسون، وذلك في عام 2017م، بالإضافة إلى أن المقر الرئيسي لشركة Likee Lite هو سنغافورة، إضافة إلى أن التطبيق وفر للعملاء فرصة تسجيل الفيديوهات القصيرة، كما يقدم العديد من الأدوات الرائعة لتسمح للعميل بخوض تجربة سينمائية مميزة على تطبيق لايكي لايت.

ما هو لايكي لايت للاندرويد

عملت الشركة المؤسسة للبرنامج على إصدار العديد من النسخ والتي تتوافق مع الأجهزة الضعيفة، حيث تعتبر هذه النسخ ذات حجم مناسب ويمكن تنزيلها بسهولة بشكل سريع. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تحميل التطبيق حوالي 100 مليون عملية تحميل من المتجر الرسمي لأجهزة اندرويد “جوجل بلاي”، وذلك بفضل الميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق لعملائه حول العالم. كما يساعد التطبيق على التعرف على أصدقاء جدد ومتابعة المشاهير والفيديوهات التي يقوموا بنشرها، بالإضافة إلى أن التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني.

أقسام تطبيق لايكي لايت

يتكون برنامج لايكي لايت المميز من عدة أقسام رئيسية، والتي يجب على المستخدم أن يكون على دراية تامة بها، وهي على الشكل التالي.

واجهة لايكي لايت

تتميز واجه برنامج لايكي لايت الرئيسية بعدة ميزات أهمها سهولة الاستخدام، حيث يمكن للعميل أن يشاهد الفيديوهات ويشارك فيديوهات خاصة به بسهولة، وذلك لأن الشركة حرصت على أن يكون التصميم بسيط وبعيد عن أي تعقيد، بالإضافة إلى أن التطبيق يملك أقسام رائعة يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل العميل.

البحث عن الفيديوهات

يوجد ضمن برنامج لايكي لايت قسم خاص بالبحث عن الفيديوهات، حيث يمكن للعميل أن يكتب اسم الفيديو الذي يريد مشاهدته ضمن مربع البحث ثم الضغط على خيار بحث، وذلك حتى يتم الوصول إلى الفيديو المراد مشاهدته بسهولة، بالإضافة غلى أن أكثر ما يجذب العملاء هو الوصول إلى الفيديوهات بسرعة وسهولة.

تسجيل مقاطع الفيديو

يمكن لأي شخص يستخدم تطبيق لايكي لايت تسجيل فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح لمستخدميه بإجراء العديد من التعديلات على الفيديو، وذلك من خلال الأدوات التي يقدمها البرنامج للعملاء، كما يمكن إضافة مؤثرات تجميلية وتطبيقها على الصورة أو الفيديو بحرية كاملة دون الحاجة لخبرة كبيرة في استخدام التطبيق.

لغات البرنامج

يقدم برنامج لايكي لايت العديد من اللغات لعملائه، مما جعل منه واحد من التطبيقات الشهيرة على مستوى العالم، كما يوفر التطبيق فرصة استخدامه باللغة العربية، حيث يبحث كل عميل عن لغته الخاصة حول العالم. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن للعميل أن يصل إلى اللغة التي تناسبه من خلال قسم اللغات الموجود ضمن الواجهة الرئيسية.

قسم البث المباشر

يمكن لمستخدم برنامج لايكي لايت أن يشاهد أي فيديو يتم بثه مباشر بسهولة، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم بث مقطع فيديو مباشر، كما يمكن استخدام العديد من الأدوات التي يوفرها التطبيق للعملاء أثناء البث المباشر. ومن الجدير بالذكر بأنه لا يمكن استخدام ميزة البث المباشر إلا من خلال البرنامج الحقيقي، أما بالنسبة للنسخ الخفيفة لا يمكن عرض بث مباشر من خلالها.

شاهد أيضاً: ما هو اول موقع تواصل اجتماعي.

طريقة تحميل لايكي لايت

تعتبر عملية  تحميل التطبيق وتثبيته من أسهل العمليات التي يمكن إنجازها بسهولة ودون وجود أي تعقيدات وبشكل مجاني وهي على الشكل التالي:

  • يجب على المستخدم أن يدخل إلى الرابط الرسمي للتطبيق “من هنا“.
  • النقر على خيار تحميل.
  • ينبغي على المستخدم أن ينتظر حتى انتهاء مدة تحميل التطبيق.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق بعد الإنتهاء من عملية التحميل، بالإضافة لإنشاء تسجيل حساب جديد.

طريقة إنشاء حساب على تطبيق لايكي لايت

يجب على مستخدم برنامج لايكي لايت أن يقوم بإنشاء حساب جديد عند استخدام البرنامج، حيث يمكن إنشاء الحساب بسهولة، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يحمل التطبيق من الموقع الرسمي.
  • النقر على أيقونة البرنامج بعد تحميله.
  • سيظهر على الشاشة الرئيسية القائمة الخاصة بتسجيل الدخول.
  • يجب على المستخدم أن يحدد الطريقة التي سيستخدمها لتسجيل الدخول، على سبيل المثال حساب الفيس بوك أو البريد الإلكتروني.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بتسجيل رقمه، بالإضافة لتحديد جنسه.
  • يجب الانتظار حتى يتم إرسال كود تأكيد الحساب، ثم الاستمتاع بتجربة لايكي لايت المميزة. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن للمستخدم أن يعدل معلوماته في أي وقت يريد.

أبرز ميزات تطبيق لايك لايت

يوفر تطبيق لايك لايت العديد من الميزات الرائعة لعملائه والتي جعلت الكثير من الناس يستخدموه ومن أبرز هذه الميزات:

  • يعتبر تطبيق لايكي لايت من التطبيقات السهلة الاستخدام، حيث تعتبر واجهته بسيطة جداً.
  • يوفر التطبيق الكثير من الخدمات الرائعة لعملائه، بالإضافة إلى أنه يمكن تسجيل ونشر الفيديوهات بسهولة.
  • يتوفر التطبيق بعدة نسخ تتناسب مع الأجهزة الضعيفة.
  • يوجد العديد من اللغات التي يمكن استخدامها من قبل العملاء وهذه الميزة من أهم الأسباب التي جذبت الناس لتحميل التطبيق.
  • يتميز التطبيق بسهولة تحميله، بالإضافة إلى انه لا يشغل الكثير من الذاكرة.
  • يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني.

عيوب تطبيق لايك لايت

يعد تطبيق لايك لايت من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي في العالم، وذلك بسبب الميزات الرائعة التي يوفرها لعملائه، لكن هناك بعض العيوب في البرنامج ومن أبرزها:

  • يمكن أن تظهر فيديوهات غير مناسبة للأطفال، مما يدفع أولياء الأمور في مراقبة أبنائهم أثناء استخدام التطبيق.
  • ميزة البث المباشر غير متوفرة إلا بالنسخة الأصلية للتطبيق، حيث لا يمكن استخدامها بالنسخ العادية للأجهزة الضعيفة.

طريقة تعديل المعلومات الشخصية في لايكي لايت

يمكن لأي شخص يملك حساب على برنامج لايك أن يعدل معلوماته الشخصية التي ثام بتسجيلها عند نشاء الحساب بسهولة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على برنامج لايكي لايت.
  • النقر على خيار الملف الشخصي، حيث يتواجد برمز الصورة الشخصية في أعلى الواجهة.
  • سيظهر على الشاة الرئيسية العديد من الخيارات الموجودة في القائمة، حيث يجب على المستخدم الضغط على خيار تحرير البيانات ثم تعديلها.

كيف أغير اللغات في لايكي لايت

يمكن للعميل أن يغير اللغة داخل برنامج لايكي لايت واختيار اللغة التي تناسبه، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى الواجهة الرسمية للحساب الشخصي بعد تحميل البرنامج، واتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على خيار الملف الشخصي الموجود في أعلى واجهة البرنامج.
  • النقر على خيار اللغات واختيار اللغة المناسبة.

ومن الجدير بالذكر بأنه عند تسجيل الدخول لأول مرة في البرنامج يتم عرض قائمة اللغات المتوفرة، حيث يجب على المستخدم أن يختار اللغة التي تناسبه.

ما هي بدائل لايكي لايت المجانية

يوجد العديد من النسخ المخففة من تطبيق لايكي لايت الرئيسي والتي يمكن تحميلها من المتجر الرسمي، بالإضافة إلى أن هذه النسخ توفر جميع الميزات الموجودة في النسخة الأصلية، كما يعتبر برنامج التيك توك البديل الرسمي لبرنامج لايكي لايت، وذلك لأنه يوفر ميزة تسجيل الفيديوهات القصيرة، كما يعتبر من البرامج السهلة الاستخدام ويمكن اعتماده كبديل مجاني لتطبيق Likee Lite.

النسخ المتوفرة لتطبيق لايكي لايت

يوجد العديد من النسخ التي وفرتها الشركة، وذلك حتى تتناسب مع كافة أنواع الأجهزة الضعيفة والقوية، بالإضافة لأجهزة الكمبيوتر، وذلك حتى يتمكن أكبر شريحة من الناس من استخدام التطبيق والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يوفرها والنسخ تون على الشكل التالي:

  • نسخة تطبيق لايكي لايت لويندوز: يمكن للمستخدم تحميل النسخ المتوفرة لجميع أنظمة التشغيل ويندوز، بالإضافة إلى أنه ينبغي تحميل واحد من برامج المحاكاة، على سبيل المثال برنامج بلوستاكس.
  • نسخة تطبيق لايكي لايت للاندرويد: يمكن للمستخدم الذي يحمل هاتف يدعم نظام اندرويد أن يدخل إلى متجر جوجل بلاي ويحمل التطبيق بكتابة اسمه في مربع البحث. ومن الجدير بالذكر بأن هناك بعض النسخ لاتدعم ميزة البث المباشر.

أهم المعلومات حول لايكي لايت

يوجد الكثير من الأسئلة التي يرغب الناس بمعرفتها حول تطبيق لايكي لايت، على سبيل المثال بأن التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني، بالإضافة إلى أن استخدامه سهل، وذلك بسبب الواجهة البسيطة التي يمتلكها التطبيق، بالإضافة إلى أنه يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر، وذلك لأنه يدعم أنظمة تشغيل ويندوز جميعها. كما يمكن استخدام التطبيق باللغة العربية، بالإضافة إلى أن يمكن تحميل تطبيق تيك توك كبديل لتطبيق لايكي لايت، أو أحد النسخ الخفيفة من التطبيق والتي توفرها الشركة.[2]

الرابط المجاني لتحميل لايكي لايت

يمكن تحميل تطبيق لايكي لايت بسهولة، وذلك من خلال الروابط الرسمية التالية:

  • تحميل لايكي لايت لمستخدمي الاندرويد “من هنا“.
  • تَحميل لايكي لايت لمستخدمي الايفون”من هنا“.
  • تحميل لايكي لايت على الكمبيوتر “من هنا“.

ومن الجدير بالذكر بأن هناك نسخ أخف من تطبيق لايكي لايت والتي يمكن تحميلها، وذلك بما يناسب ذاكرة الجهاز وقوة معالجه.
شاهد أيضاً: أهمية مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت، والذي تحدثنا فيه عن طريقة تنزيل البرنامج، بالإضافة لأهم المعلومات حول تطبيق لايكي لايت وأبرز مزايا وعيوب التطبيق والطريقة التي يمكن من خلالها تعديل المعلومات الشخصية في البرنامج.

المراجع

  1. ^ apkmozo.com , Likee Lite - Formerly LIKE Lite Video , 16/05/2022
  2. ^ likee.video , مجتمع فيديوهات قصيرة , 16/05/2022
124 مشاهدة