حجز موعد سوق السمك www.moci.shop

كتابة أسماء الخميس - آخر تحديث: 2 يونيو 2020 , 01:06
حجز موعد سوق السمك www.moci.shop

حجز موعد سوق السمك أثناء فترة حظر التجوال في دولة الكويت من الأمور التي يهتم بها المواطنون والمقيمون بالكويت، ويبحثون عن الخطوات التي لابد من القيام بها للحصول عليه دون التعرض للمساءلة القانونية أو الغرامات والعقوبات في حالة مخالفة مواعيد الحظر، حيث إنه لا يمكن الخروج والذهاب إلى أسواق السمك إلا بعد حجز الموعد من خلال الموقع الرسمي لحجز الجمعيات التعاونية، ويعد هذا إجراء وقائي واحترازي لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والحد من أعداد المصابين في أنحاء البلاد.

حجز موعد سوق السمك

أطلقت وزارة التجارة والصناعة الكويتية موقع حجز موعد للجمعية والتموين والشبرات وسوق السمك عبر الإنترنت، وقد أتاحت هذه الخدمة الإلكترونية للمتواجدين في دولة الكويت حتى يمكنهم من الخروج من المنزل والذهاب إلى الأسواق لشراء كافة احتياجاتهم مرة واحدة في الأسبوع على أن يقوم به رب الأسرة.

ويعد هذا هو وسيلة الحماية الوحيدة لهم من رجال الامن الموجودين في كافة المناطق من فرض غرامات مالية عليهم أو دخول السجن.

اقرأ أيضاً: تصريح خروج للمستوصف وقت الحظر الكويت

حجز موعد سوق السمك بالخطوات

يبحث آلاف المواطنون والمقيميون بدولة الكويت يومياً عن كيفية حجز موعد لسوق السمك، وما هي الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بهذا الأمر بسهولة تامة، وتتمثل الخطوات في:-

  • الدخول على الموقع الرسمي لحجز موعد للتسوق والتموين من هنا.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة وهي: “الاسم، البريد الإلكتروني، الرقم المدني، رقم البطاقة التسلسلي الموجود خلف البطاقة، رقم الهاتف الجوال”.
  • حدد سبب حجز موعد للجمعيات التعاونية إما التسوق في سوق السمك أو سوق المواشي أو فروع التموين أو في المسالخ.
  • اختر موعد الحجز المناسب لك ثم اضغط على كلمة “حجز”.
  • يجب الاحتفاظ بكافة بيانات الجحز التي سيتم وصولها على الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني، وإعطاء كود الحجز للجهات الأمنية عند الدخول والخروج لهذه الجمعيات.

قد يهمك أيضاً: صيدليات توصيل اثناء الحظر … أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

رابط حجز موعد لسوق السمك moci shop

يمكن للراغبين في حجز موعد للذهاب إلى سوق السمك الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التجارة والصناعة حجز الجمعية: http://www.moci.shop/ ، ثم اتباع الخطوات التي أوضحنا في الفقرة السابقة للحصول على نسختين باركود وإعطائهم للجهات الأمنية واحد عند الدخول والثاني عند الخروج.

شاهد أيضاً: رقم المزيني للصرافة في الكويت

تحرص الحكومة الكويتية على الحفاظ على سلامة مواطنيها ومقيمها بشكل كبير، لذا تتخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لعدم تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والالتزام التام بمواعيد حظر التجوال.

1351 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!