رقم المزيني للصرافة في الكويت

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 1 يونيو 2020 , 21:06
رقم المزيني للصرافة في الكويت

ما هو رقم المزيني للصرافة في الكويت؟ وما هي الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق المزيني لتحويل الاموال في الكويت خلال هذه الفترة؟، تلك التساؤلات تتبادر إلى أذهان المواطنين والمقيمين بالكويت وذلك في ظل قرار الحظر الجزئي المفروض على كافة المدن والمناطق بالكويت في هذه الفترة.

المزيني للصرافة الكويت

قبل تسليط الضوء على رقم المزيني للصرافة في الكويت، يجب في البداية أن نعطي نبذة مختصرة عن شركة المزيني للصرافة في الكويت وعن أهم الخدمات التي تقدمها في مجال تحويل الأموال داخل وخارج الكويت.

  • شركة المزيني للصرافة في الكويت: تأسست سنة 1942، وتعد من بين أكبر شركات الصرافة في سوق المال والأعمال بالكويت، وتملك أكثر من 103 فروع موزعين على مختلف المناطق في الكويت، وهو الأمر الذي يؤهل الشركة لتقديم خدماتها إلى ملايين المواطنين والمقيمين بشكل يومي.

شاهد أيضًامتى تعود الحياة لطبيعتها في الكويت 2020-1441

فروع المزيني في الكويت

تملك شركة المزيني قرابة الـ103 فرع في مختلف المدن والأحياء بدولة الكويت وتسعى جاهدة لتوسيع شبكات الفروع من أجل الوصول إلى أماكن أكثر في مختلف أرجاء الكويت على مدار الفترة المقبلة.

وكانت أهم فروع المزيني في الكويت قد جاء على النحو التالي:

  • الفرع الرئيسي في مدينة الكويت.
  • فرع المهبولة.
  • فرع العقيلة.
  • فرع منطقة المرقاب.
  • فرع السالمية
  • فرع الأندلس.
  • فرع الجهراء.

الجدير بالذكر إن شركة المزيني للصرافة هي أكبر شركة تعمل في هذا المجال داخل الكويت من حيث رأس المال المدفوع ومن حيث عدد الفروع، وتسيطر الشركة على نحو 40% من حجم السوق الكويتي في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضًاتصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

رقم المزيني للصرافة الكويت

تحرص شركة المزيني للصرافة في الكويت على توفير أرقام خدمة عملاء على مدار اليوم من أجل تلقى اتصالات وشكاوى واستفسارات عملاء الشركة في أي وقت من داخل كافة المناطق في الكويت.

وكان رقم شركة المزيني للصرافة في الكويت 2020 قد جاء على النحو التالي:888 18(965+)

قد يهمك أيضًا: تطبيق المزيني للصرافة .. تحويل المزيني اون لاين

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن رقم المزيني للصرافة في الكويت وكذلك تطرقنا للحديث عن عدد فروع شركة المزيني في الكويت وعن أماكن تواجدها في مختلف المناطق.

264 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!