حقيقة اشتراك لاعب موقوف في مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022

حقيقة اشتراك لاعب موقوف في مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022

حقيقة اشتراك لاعب موقوف في مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022 من الأخبار التي انتشرت بقوة في الساعات القليلة الماضية، على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والتي تحدثت عن إعادة مباراة السعودية وبولندا، التي أقيمت في الجولة الثانية من منافسات مونديال قطر 2022، بسبب مشاركة لاعب موقوف دوليًا، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث عن حقيقة الخبر.

حقيقة اشتراك لاعـب موقوف في مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022

تداولت العديد من المواقع الإخبارية في الساعات الماضية، أنباء عن عقد اجتماع رسمي للجنة المنظمة لكأس العالم قطر، من أجل اتخاذ قرار لإعادة مباراة السعودية وبولندا، بسبب مشاركة لاعب بولندي في المباراة التي انتهت بخسارة الأخضر بهدفين نظيفين وهو موقوف دوليًا. وذلك بعدما قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكوى رسمية بسبب مشاركة ذلك اللاعب في المباراة. ولكن بعد البحث في الموقع الرسمي للفيفا وموقع كأس العالم قطر 2022، اتضح أن الخبر عاري تمامًا من الصحة، ولم يصدر أي تعليمات من الفيفا، بل اعتمد الاتحاد الدولي النتيجة بشكل رسمي. ويجري العلم أن قائمة اللاعبين المقدمة من المنتخبات المشاركة في المونديال، يتم دراستها قبل الموافقة عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.[1]

في النهاية نصل بكم لختام مقال حقيقة اشتراك لاعب موقـوف في مباراة السعوديـة وبولنـدا كاس العالم 2022، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر المنتشر.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022؟

    انتهت المباراة بخسارة الأخضر السعودي بهدفين نظيفين.

المراجع

  1. ^www.fifa.com , FIFA World Cup Qatar 2022 , 27/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات