حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 30 يونيو 2021 , 21:06
حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك ، حيث تداول محبين ومعجبين سمير أسمع عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاته المفاجئ، والذي صدم محبيه في كل الوطن العربي، ويعتبر من مشاهير التيك توك، وفي هذا المقال سنتحدث عن سبب وفاته وأهم المعلومات الخاصة به.

حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك نتيجة خضوعه لعملية جراحية في القلب، وأثار خبر وفاة نجم التيك توك المصري حالة من الحزن بين جمهوره وزملائه من مشاهير تيك توك، ومستذكرين الكثير من المواقف له على السوشال ميديا، لا سيما وأنه كان يحظى باهتمام كبير ومتابعة ضخمة عبر التطبيق الشهير، وجاء في تعليقات متابعيه:” الله يرحمك ويغفر لك أنا بجد مش عارف أقول اي مش عارف يعني أنا مش هشوفو تاني خلاص مش هسمع كلمت اسمع تاني يارب يرحمك يارب”، وأضافت فتاة: “اللى ميعرفش مين دا، دا سمير واحد مشهور على التيك توك بكلمة اسمع اسمع، أصيب في حادث من فترة وكان بيعمل عمليه في القلب وتوفاه الله نطلب منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون، تعديل أنا عارفة المعلومات دي من على التيك توك من أصحابه مش من دماغي”، وكان سمير قد اشتهر بفيديو عبر حسابه على موقع التيك توك يقول فيه “اسمع اسمع، إذا حبك يصير الموت، أموت وبإيدك ادفني.. وأكتب على القبر مظلوم، مات وما شبع مني.. كن انت دمي تصير وتجري بوريدي، حتى أحن واشتاق بس أجرح إيدي”.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح

من هو سمير أسمع

سمير السوادي هو مشهور مصري عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةَ منصة تيك توك، ويمتلك عبر المنصة أكثر من 800 ألف متابع، والتيك توك هو موقع تواصل اجتماعي ينشر الناس من خلاله مقاطع فيديو قصيرة لا تتعدى الدقيقة، لمشاركة محبيه ومعجبيه أفكارهم ومواهبهم وطرح آرائهم، ويستخدم موقع تيك توك أكثر من مليار مستخدم من كافة دول العالم، وأحد أكثر الشباب متابعة على موقع تيك توك في دولة مصر هو الشاب سمير سوادي وهو معروف على تطبيق تيك توك باسم سمير اسمع، لأنه ينشر الكثير من الفيديوهات اليومية وهو يغني أكثر الأغاني الشعبية رواجاً في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: هل ام سيف ماتت .. حقيقة وفاة اليوتيوبر أم سيف ومصيرها

تفاصيل حادث سمير أسمع

وثق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسمير وهو يتحدث عن تفاصيل الحادث الذي تسبب في دخوله لإجراء عملية في قدمه وأخرى في القلب، وقال سمير رحمه الله عليه مؤخرًا إنه “تعرض لحادث سير خطير، أدى لإصابته في قدمه؛ ما أجبره على إجراء 80 غرزة بعد ظهور العظام”، وأضاف نجم التيك توك المصري عقب حديثه في بث مباشر مع أحد أصدقائه قبل وفاته بأيام أنه “تعرض للإصابة في قدمه وعظمة الترقوة”، نافيًا تعرضه لإصابات في رأسه وبأنحاء جسده.

شاهد أيضًا: من هو المشهور الذي تم القبض عليه في دبي

تيك توك ويكيبيديا

تيك توك هو تطبيق فيديو شائع، ويعتبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو منصة لصنع ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة، تم إطلاقه في البداية باسم دوين في سبتمبر 2016م في الصين، وفي العام التالي 2017م تم إطلاق التطبيق بواسطة شركة بايت دانس للأسواق خارج الصين، ويستخدم كل من تيك توك ودوين نفس البرنامج، لكنهما يحتفظان بشبكات منفصلة من أجل الامتثال لقيود الرقابة الصينية، وتطبيق “تيك توك” متاح في جميع أنحاء العالم عبر متجر التطبيقات “آب ستور” أو “جوجل بلاي”، واعتبارًا من 2018م، أصبح تيك توك متاحًا في أكثر من 150 سوقًا، وبـ 75 لغة، وتم تنزيل تيك توك أكثر من 104 مليون مرة على متجر تطبيقات أبل خلال النصف الأول الكامل من عام 2018م، وفقًا للبيانات المقدمة إلى سي إن بي سي بواسطة Sensor Tower.

وأبدت العديد من الدول مخاوف بشأن محتوى تيك توك الذي يُعتقد أنه فاحش وغير أخلاقي ومبتذل ومشجع على المواد الإباحية. كانت هناك عمليات حظر وتحذيرات مؤقتة صادرة عن دول مثل إندونيسيا، بنغلاديش، الهند، وباكستان بشأن مخاوف المحتوى، وفي عام 2018م تم توبيخ دوين من قبل مراقبي وسائل الإعلام الصينية لعرضها محتوى “غير مقبول”، مثل مقاطع الفيديو التي تصور حالات حمل المراهقات، وفي 27 يوليو 2020م حكمت مصر على خمس نساء بالسجن لمدة عامين بسبب مقاطع فيديو تيك توك بتهمة انتهاك الآداب العامة، وكما فرضت المحكمة غرامة قدرها 300 ألف جنيه مصري على كل متهم.

شاهد أيضًا: تفاصيل القبض على مشعل وأميرة وأهم المعلومات عن الواقعة

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي حمل عنوان حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك، كما تحدثنا عن بعض المعلومات الخاصة به، وماهي أسباب وفاته.

46 مشاهدة