دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوب وبالصور 2022

كتابة حنين شودب -
دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوب وبالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر، هي من الأدعية التي يدعو بها المسلمون في ليلة القدر، في الوتر من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فإنّه ليس للمظلوم إلّا لله، لذلك نراه يلجأ إليه، ويدعوه أن يكشف عنه الظلم والجور، ويدعوه بأنّه يفرّج همه وكربته، وفي هذا المقال سيعرض لكم موقع محتويات دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوب وبالصور.

دعاء على الظالم في ليلة القدر  اللهم عليكم بمن ظلمني، اللهم لا ترح له بالًا، ولا تدخل السكينة على قلبه، اللهم أدخل الرعب في فكره وفؤاده، اللهم قد طغى وتجبّر، ونسي أنّه ملاقٍ حسابه، فانتقم منه يا الله، اللهم إنّي مغلوب فانتصر.
دعاء على ممن ظلمني في ليلة القدر “يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا”
دعاء على من قهرني في ليلة القدر  “اللهم في ليلة القدر عليك بمن ظلمني وقهرني، اللهم أرغم أنفه، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركنًا إلاّ وهنته، ولا سببًا إلاّ قطعته”

 

دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوب وبالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوب 2022

سندرج فيما يأتي دعاء للمظلوم في ليلة القدر مكتوب 2022:

  • اللهمّ إنكّ عفوّ تحب العفو فاعفو عني وآمن روعاتي وسكّن جوارحي، اللهم إنّ ظلمت وقهرت فكن لي عونًا ونصيرًا، اللهم ليس لي سواك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ يا ناصر المظلومين والمعتدى على حقوقهم، أجب دعائي وأنصرني على من ظلمني، وخذ لي حقّي يا عزيز يا معزّ.
  • اللهم أنت العدل ومنك الحق والعدل، اللهم لا تجعل للظالمين إلينا سبيلًا، اللهم إنّهم طغوا وتجبروا وتكبروا فارنا بهم عجائب قدرتك يا قويّ يا متين.
  • ربّي إنّهم عاثوا في أرضك الفساد، وظلموا العباد،ودمروا البلاد، اللهم بدد جمع الظالمين، والحق بهم عذابك يا منتقم يا جبّار.
  • ربّي أرنا عجائب قدرتك في كلّ من ظغى وتجبّر، وظلم العباد وسلب حقوقهم، اللهم لا تتركهم وكون عونًا لكلّ مظلوم على كلّ ظالم.

شاهد أيضًا: دعاء الرزق في ليلة القدر مكتوب وبالصور

دعاء المظلوم في ليلة القدر جوف الليل

سندرج فيما يأتي دعاء للمظلوم على الظالم في جوف الليل وفي ليلة القدر المباركة:

اللهم أنت من قلت يا عبادي إنّي حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرمًا فلا تظلموا، اللهم إنه ظلمنا وقهرنا وأبكانا فأنت كفيلنا وحسبنا يا الله. يا رب إني أحب العفو لأنك تحب العفو، ولكنه ظلمني وطغى وتجبر واستبد في طغيانه، فخذ لي بحقي منه، وأرني فيه عجائب قدرتك، أنت القادر عليه يا قدير. اللهم إني واقفٌ منكسر بين يديك، مظلوم على بابك، يا من حرَّم الظلم على نفسه طالبًا نصرك في شدتي ومحنتي التي ظُلمت فيها. اللهم من لنا سواك لطلب رد المظلمة، اللهم يا ناصر الضعفاء انصرني. اللهم يا من خلقتنا وكرمتنا، اللهم يا من سنَّ الدين وعظَّمه، اللهم يا رافع النجوم ويا مُسخر الطيور سبحانك يا محيي العظام وهي رميم انصرني وحقق لي مرادي. اللهم يا من قال: “وإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ” ها أنا يا الله أدعوك لدفع الظلم عني يا من لا يرد يدًا مدت إليه.

دعاء المظلوم المقهور على الظالم في ليلة القدر

سندرج فيما يأتي أدعية المظلومين المقهورين على من ظلمهم في ليلة القدر، عسى أن تكون ساعة إجابة:

  • اللهمّ جئتك في هذه الليلة المبارك أطلب عونك على كلّ ظالم متكبر متجبّر، اللهم أعنّي عليه وخذ حقي منه، ولا تكلني إلى غيرك أو إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهمّ أنا أعلم أنّه دعاء المظلوم المقهور سريع الإجابة، فيا ربّ بحقّ الظلم الذي وقع عليّ وبحق القهر الذي عانيته، لا تتركني وحدي وكن عوني على من ظلمني وقرني.
  • اللهم إنّ مغلوب ومقهور ومظلوم فانتصر لي يا ناصر يا معزّ، اللهم كفّ أذى الظالمين عني وأرحني منهم ومن شرهم يا جبّار.
  • يا الله يا عزيز يا قهّار يا جبّار يا ذو العرش المجيد يا فعّال يا يريد يا مجير يا نعم المولى ونعم النصير، انصرني على كلّ من ظلمني وبخسني حقّي، وارفع قدري في عين كل من أراد أن يذلني.
  • اللهم اجعل كيد الظالمين في نحورهم، وأهلكهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر، يا ربّ نعم المجيب ونعم المولى ونعم النصير.

شاهد أيضًا:  100 من اجمل ادعية ليلة القدر مكتوبة 2022 – 1443

دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر سريع الإجابة

سندرج فيما يأتي أدعية على المظلوم على الظالم:

  • اللهم أغلقت في وجهي كلّ الأبواب إلّا بابك، وانقطعت عني الأسباب إلّا أسبابك، وليس لي حول ولا قوة إلّا بك، لا تتركني يا الله، فقد ظلمت وقهرت، كن لي عونا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنّ من ظلموني هم عبادك وأولاد عبادك، نواصيهم بيدك ماضٍ فيهم حكمك، عدلٌ فيهم قضاؤك، اللهم خذ لي حقّي منهم، فأنت أحكم الحاكمين، وأنت العدل يا الله.
  • اللهم مهما عتى الظالم وتجبّر فهو لا يمتنع منك، أنت مدركه أينما حلّ وسلك، وقادر عليه أينما لجأ، فاللهم عليك به، ولا تجعل له سبيلًا على عبادك.
  • ربّي إنّك تعلم ما أصابني من ظلم وقهر قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً، اللهم لا للظالم عليّ سبيلاً.
  • اللهمّ إني استصرخك بعد أن قعد عني كلّ نصير من العباد، وأستغيث بك بعد ما خذلني كلّ البشر، وأطرق بابك الذي لا يغلق بعد أن أغلقت بوجهي كلّ الأبواب فاحمني، وأعني انصرني يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ أرغم أنف الظالم، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوّة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلا فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركناً إلاّ وهنته، ولا سبباً إلاّ قطعته يا جبّار.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر ابن باز مكتوب

دعاء المظلوم المسجون في ليلة القدر 1443

سندرج فيما يأتي دعاء المظلوم المسجون في ليلة القدر 1443:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة أنت من قلت يا عبادي إنّي حرّمت الظلم على نفسي وجعلته محرّمًا فلا تظالموا، أنصر من سجن ظلمًا وبهتانًا وكن له نصيرًا وعونًا، ومعينًا.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة هوّن على كلّ مسجون أيام سجنه، وخفف عنه مصيبته، اللهم ليس له سواك، فهو وسجّانهفي قبضتك وتحت حكمك، اللهم انصره.
  • اللهمّ إنّ ناصية المسجون بيدك، وحكمك فيه نافذ، اللهم أنت وحدك تعلم مستقرّه ومستودعه، وتعلم متقلّبه ومصيره، وسرّه وعلانيته، وأنتَ وحدك مطلع على نيّته، ومحيط بضمائره، فاللهمّ  أسألك الصّبر لهذا المظلوم المسجون.
  • ربّ فرّج عن كل مسجون ما هو فيه من قهر وضيق، اللهم انصر كلّ مظلوم مقهور مسجون وفكّ أسره، وأعده إلى أهله سالمًا، اللهم عليك بمن ظلمه، لا تجعل له سبيلًا على عبادك الضعفاء يا الله.

شاهد أيضًا: ادعية ليالي العشر الاواخر من شهر رمضان مكتوبة وبالصور 1443 – 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

سندرج فيما يأتي صورًا فيها أدعية للمظلوم على الظالم في ليلة القدر:

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

دعاء المظلوم ليلة القدر بالصور 2022

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم دعاء المظلوم ليلة القدر مكتوبًا، كما أضفنا مجموعة من الأدعية للمظلوم على كلّ من ظلمه وقهره في ليلة القدر، وأضفنا كذلك أدعية للمسجون المقهور بفك أسره من سجنه، وأخيرًا أضفنا عددًا من الصور التي تحتوي أدعية للمظلوم في لله القدر.

110 مشاهدة