دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب 2024

دعاء لصديقتي في الحرم

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب 2024 وأدعية الحرم مكتوبة للصديقة بالخير والرحمة والفرج والسعادة، فزيارة الحرم المكي تكون إما للحج أو للعمرة أو للطواف، وهو من العبادات العظيمة في الإسلام، ويكون الدعاء فيه مستحبًا، لذلك يحرص كل مسلم أن يدعو لأحبته وأصدقائه بالخير في الحرم، وعبر موقع محتويات سيتم عرض أجمل أدعية لصديقتي مكتوبة عند الحرم.

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب 2024

إن دعاء المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن أن يقوم بها، والدعاء في هذه الحال يكون من الأدعية المستجابة فكيف لو كان في الحرم، وفيما يأتي سيتم عرض أدعية لصديقتي عند الحرم مكتوبة:

الدعاء الأول اللهم يا رب الأرباب، يا رب هذا البيت العتيق، أسألك في مقامي هذا أن ترزق صديقتي كل خير، اللهم أصلح حالها وأسعد قلبها ويسر أمرها، واكتب لها الخير في كل حياتها يا قادر على كل شيء.
الدعاء الثاني اللهم في بيتك الحرام أسألك أن تسعد صديقتي، وأن تجعل حياتها كلّها فرحًا وسرورًا وسعادة، اللهم أسعد قلبها وأنر دربها واجعل لها غنيمة من كل خير واجعل لها السلامة من كل شر.
الدعاء الثالث اللهم في بيتك الحرام، وفي أطهر بقعةٍ على أرضك، إن لي صديقةً أحسبها كأختي التي لم تنجبها أمي، اللهم اجعل حياتها حياة السعداء، واكتب لها رزق الأبرار وعيش الصالحين، اللهم أنزل عليها خيرًا مما تتمنى، وارحمها برحمتك.

اقرأ أيضًا: دعاء للابناء في يوم عرفة مكتوب

دعاء لصديقتي عند الحرم

عند الذهاب إلى الحرم لا بد من تذكر الآخرين والدعاء لهم بالخير والفرح وإعاذتهم من الشرور، وللصديقة يمكن الدعاء بما يأتي:

  • اللهم يا عظيم يا رحيم يا ملك يا قدوس، أسألك أن ترزق صديقتي رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم أبعد عنها شرار النفوس، واحفظها بحفظك يا عظيم يا قدوس، وهيئ لها المؤمنين الصالحين يحبونها فيك وتحبهم فيك.
  • اللهم عند بيتك الحرام أتضرع إليك أن تجعل لصديقتي زيادة في الدين وبركة في الرزق وسعةً في الخلق، وصحة في الجسم وبركةً في العمر، وزيادةً في الرزق.
  • اللهم إني أستودعك تلك الصديقة الغالية، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، وأنزل عليها عافيتك ورحمتك واجعل لها الصحة والقوة زميلان، اللهم أزهر روحها وأنر قلبها.

اقرأ أيضًا: دعاء لاستوداع الأبناء

دعاء مكتوب لصديقتي في الحرم

فيما يأتي سيتم عرض أجمل الأدعية التي يمكن الدعاء بها للصديقة عند الحرم:

أجمل أدعية مكتوبة لصديقتي من الحرم
  • اللهم اجعل صديقتي في حفظك، اللهم اجعل كل أمنياتها الجميلة تصبح حقيقة، اللهم فرج همها واشف مرضها ونفس كربها واجعلها في راحة وسرور.
  • اللهم من أمام الكعبة المشرفة أسألك أن تسعد صديقتي سعادة لا تحزن بعدها أبدًا اللهم أسعدها في الدارين الأولى والآخرة يا حنان يا منان.
  • اللهم لا تحني لصديقتي ظهرًا، ولا تجهل لها همًا ولا حزنًا، اللهم أسعدها وأطل عمرها، وأعذها من شرور الناس، ومن شر الشيطان الرجيم، اللهم أعوذ بك من تعبها وحزنها وضيق قلبها.

أدعية لصديقتي في الحرم تويتر

لمنصة لتوتير ونشر الأدعية عليها سيتم عرض أجمل أدعية للصديقة في الحرم:

  • اللهم يا سميع يا مجيب الدعاء، اللهم يا شافي المرض ورافع البلاء، اللهم إني أسألك أن تشف صديقتي من كل مرض، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية.
  • اللهم إني أسألك بكل اسمٍ هو لك من أمام بيتك العتيق المشرف، اللهم أن تجعل طمأنينة في قلب صديقتي، اللهم أستودعك صحتها وعافيتها اللهم ارحمها برحمتك.
  • اللهم أسألك أن تحفظ صديقتي بحفظك الذي حفظت به يونس في بطن الحوت، وأن ترحمها برحمتك التي شفيت بها أيوب من البلاء، اللهم أنزل عليها فرجًا من عندك، وراحةً وسرورًا.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبارات النهائية مكتوب

دعاء لصديقتي بالسعادة في المسجد الحرام

إن أكثر ما يميز الأصدقاء هو الحب والأخوة الحقيقية بينهم، وعندما تتوجه الصديقة لأداء العمرة والحج في المسجد الحرام، فإنها تدعو بصدق وتضرع لصديقتها، ومن أدعية السعادة للصديقة عند الحرم المكي ما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إني في أطهر بقاع أرضك أسألك من فضلك وكرمك وعفوك أن توفق صديقتي توفيقًا من عندك لا ينتهي، اللهم سخر لها الخير أينما حلت وأينما رحلت، اللهم لا تكلها لنفسها طرفة عين، وأدخل في قلبها السعادة والسرور.
الدعاء الثاني اللهم من حرمك وبيتك وأرضك المباركة، وأرض الوحي وأرض النبوة، أسألك أن تجعل في قلب صديقتي سعادة ما نزلت على بشر، اللهم أصلح حالها ويسر أمرها واكتب لها كل خير.
الدعاء الثالث اللهم بعد عمرتي في بيتك الحرام أتوسل إليك بعزتك وجلالك أن تجعل لصديقتي سعادة غامرة، وأن تهب لها تلك السعادة في الدارين الأولى والآخرة يا رب العالمين.

دعاء لصديقتي في الحرم بالصور

فيما يأتي سيتم عرض أجمل صور الأدعية للصديقة المقربة في المسجد الحرام بالصور، والتي يمكن بسهولة تحميلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي:

دعاء لصديقتي في الحرم بالصور
دعاء لصديقتي في الحرم بالصور
دعاء لصديقتي في الحرم بالصور
دعاء لصديقتي في الحرم بالصور
دعـاء لصديقتـي في الحـرم بالصور
دعـاء لصديقتـي في الحـرم بالصور

بهذه الصور نكون قد وصلنا لنهاية مقال دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب 2024، حيث تم من خلاله عرض أجمل الأدعية المستجابة والمكتوبة للصديقة بالسعادة والخير في الحرم المكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *