صور رائحة رمضان تقترب يارب أدخله على أهل بيتي

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 6 أبريل 2021 , 22:04 - آخر تحديث : 6 أبريل 2021 , 21:04
صور رائحة رمضان تقترب يارب أدخله على أهل بيتي

رائحة رمضان تقترب من بيوت المسلمين، وهم اليوم ينتظرون شهر رمضان المبارك بما فيه من نفحات عطرة بفارغ الصبر، فشهر رمضان هو أحد الأشهر الهجريّة، وقد فضله الله تعالى على غيره من الأشهر، وهو الشهر الذي فرض على المسلم أن يصومه، وهو الذي تُفتح فيه أبواب الجنّة وتُغلق فيه أبواب النّار. وفي هذا المقال سوف نزودكم بمجموعة صور مميزة فيها عبارات رائحة رمضان تقترب يمكنكم إرسالها إلى الأصدقاء والأهل بمناسبة حلول الشهر الفضيل أو جعلها كصور للخلفيات والحالات على وسائل التواصل الاجتماعي.

رائحة رمضان تقترب

نسمع كثيرًا هذه الأيام من يقول: “رائحة رمضان تقترب يارب أدخله على أهل بيتي” وذلك من المسلمين الذين ينتظرون رمضان بشوق كبير، وهم يتجهزون بكل ما بهم من جهد وقوة للعمل الصالح في شهر رمضان بكل أنواعه من الصدقات وصلة الرحم وقراءة القرآن وعمل الخير. ويستعد المسلمون في شتى أنحاء العالم لاستقبال شهر رمضان الذي حدد فلكيًا في (13/ ابريل/2021) ميلادية؛ فشهر رمضان الكريم من الأشهر الفاضلة التي تجتمع فيها الطاعات وطرق الخير الكثير، مما لا يجتمع في أي شهر آخر.

فهذا هو شهر رمضان المبارك، الشهر الذي اجتمع فيه شرف الزمان والإنسان، فيه يعتني العبد بغذاء الروح، ويسمو عن الشهوات، ويعمل بجد على تربية نفسه، والرقي بروحه، ويكثر من الأعمال الصالحة رغبة في نيل زيادة في الأجر، ومضاعفة في الحسنات، ويتعرض لنفحات الله تعالى. وإن العبد المحروم حقًا هو من حرم نفسه من هذا الخير كله، وحتى يحسن العبد الاستعداد لشهر رمضان القادم، عليه أن يتهيأ لقدوم الشهر الكريم، وأن يستحضر فكرة اغتنام الشهر الفضيل في ذهنه بشتى الطاعات وسبل الخير.

شاهد أيضًا: كم باقي على رمضان 2021 العد التنازلي

صور رائحة رمضان تقترب يارب أدخله على أهل بيتي

إن شهر رمضان هو شهر العبادة والتقوى والايمان، وإن المسلمين ينتظرون اليوم شهر رمضان بفارغ الصبر، ويتوجهون لله -سبحانه وتعالى- بالدعاء الخالص لوجهه الكريم؛ فالدعاء هو مخ العبادة، لأن فيه يعبر المؤمن عن توكّله على ربّه بعد أن يؤدّي ما عليه. وفي ما يأتي نقدّم لكم باقة منصور رائحة رمضان تقترب يارب أدخله على أهل بيتي :

صور رائحة رمضان تقترب

صور رائحة رمضان تقترب

شاهد أيضًا: صور رمضان كريم 2021 أجمل صور تهنئة شهر رمضان المبارك 1442

رائحة رمضان تفوح بالأفق اللهم بلغنا

إن الإنسان الاجتماعي بطبيعته البشرية على تواصل دائم مع العديد من الناس من أصدقاء وأهل وأحباب، يشاركونه اغلب مناسباته من أفراح وأتراح. فيما يأتي نسرد كم باقة من أجمل صور رائحة رمضان تفوح بالأفق اللهم بلغنا، فاختاروا منها الأجمل وشاركوها مع أحبابكم:

رائحة رمضان تفوح بالأفق اللهم بلغنا رمضان

رائحة رمضان تفوح بالأفق اللهم بلغنا رمضان

شاهد أيضًا: تهنئة رمضان لصديقتي 2021 أجمل كلمات تهنئة رمضان لصديقتي مكتوبة

صور رمضان يقترب والقلب يرتقب

لتكونوا الأسبق في الوصول إلى قلوب أحبابكم ونيل الثواب، نضع لكم باقة من أجمل صور رمضان يقترب والقلب يرتقب لتكون حالاتكم بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان، فاختارو منها الأجمل وأرسلوها عبر منصّات التواصل الاجتماعي، فرمضان يستحق من كل محب أن يفرح بقدومه:

صور رمضان يقترب والقلب يرتقب

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة رمضان كريم بالانجليزي مترجمة

صور اللهم بلغنا رمضان png

شهر رمضان هو شهر الرحمة والغفران، فيه تُصفّد الشياطين وتُفتح أبواب الجنان، وعلى المسلمين أن يغتنموا فتح باب الجنة ويسارعوا للفوز بها وبرضا الله جل جلاله، ولا يتوانَوا عن عمل صالح. نضع لكم فيما يأتي صور اللهم بلغنا رمضان png :

صور اللهم بلغنا رمضان png

صور اللهم بلغنا رمضان png

صور اللهم بلغنا رمضان png

شاهد أيضًا: صور عن رمضان اللهم بلغنا رمضان 2021 وأجمل خلفيات التهنئة في رمضان

صور اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا

شهر رمضان هو الفرصة المتجددة في كل عام للإصلاح وللتقوى، وللبدأ من جديد، والمسلمين دائمًا يدعون أن يكون شهر رمضان بالنسبة لهم بمثابة منقي لنفوسهم. نضع لكم فيما يأتي باقة من أجمل صور اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا :

صور اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا

صور اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة رمضان تويتر 2021 أجمل عبارات التهنئة لشهر رمضان

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد وضعنا لكم فيه مجموعة من صور رائحة رمضان تقترب يا رب أدخله على أهل بيتي، ومجموعة أخرى مميزة من الصور التي يمكنكم أن ترسلوها إلى أهلكم وأحبابكم وأصدقائكم لتهنئتهم بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

377 مشاهدة