رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 14 يونيو 2021 , 08:06 - آخر تحديث : 14 يونيو 2021 , 08:06
رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf كاملاً، حيث تعتبر هذه الرواية من الروايات الجميلة التي لقت رواج كبير بين القراء وعشاق الروايات الإبداعية والأدبية العربية، حيث انتشرت هذه الرواية بشكل كبير بين المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي، ولمعت بسبب محتواها الرائع، فهي من الروايات الرومانسية العاطفية، لذا سوف نوفر لكم الآن رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf.

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي وهي أحد الروايات الإلكترونية المتألفة من جزئين اثنين للكاتبة السعودية طيش، حيث تعتبر هذه الرواية من أروع الروايات الرومانسية التي استطاعت الكاتبة أن تجذب القارئين لهذه الرواية وقراءة جميع أجزائها، وقد استطاعت هذه الرواية أن تحقق نجاح كبير ومازالت مستمرة هذه النجاحات مع زيادة نسب البحث الكبيرة عليها بالأخص في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، حيث تعتبر هذه الرواية المميزة أحد الروايات ذات الحس الأمني والطابع التجسسي، ويتفرع منها مشاعر مليئة بالحب والمرض والكره والفقد والوفاء والحقد والإنتقام والأمان والشك، والحزن ، والتضحية، وتعتبر الكاتبة طيش من الكاتبات السعوديات المميزات في عالم الكتابة الإبداعية، حيث لها الكثير من المهتمين بما تقوم بنشره من وقت لآخر، والجميع يبحث عن الأجزاء الكاملة الخاصة بهذه الرواية الشيقة والممتعة.

ملخص رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

تدور أحداث وقصة رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي حول رجال أمن خاص، يقومون بتسخير حياتهم لحماية أرض الوطن، ويبصرون الفقد بعين مفتوحة، ولا يتجرأ أحد منهم على الدمع، حيث يقفون بثبات أمام الغياب ويعجزون عن قول الوداع، وهنا تتمحور الرواية حول أربعة رجال قصصهم كالآتي:

  • الرجل الأول: نفى أهله لخارج الوطن بعدما جاءته تهديدات أمنية، وقد جلس على مقعده حتى أتى يوم الحلم لأبنائه بأن يصل لسن التقاعد، ومن ثم الإلتحاق بهم إلى عاصمة فرنسا باريس تاركاً خلفه المنشأة، وفي يوم ما حصل حادث مريب قد يكوم مدبر في ليلة زفاف ابنته الكبرى، وتم فقد العائلة بأكملها ولم يبقى من العائلة سوى ابنه عبدالعزيز الذي يعتبر بطل هذه الرواية الشيقة.
  • عبد العزيز: بطل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي والذي تمارس عليه العديد من الضعوطات من كل جانب، ويجبر على العودة إلى بلاده السعودية، والإلتحاق بخارطتهم الأمنية، ويرفض في بداية الأمر حتى يحدث أمراً جعله يوافق دون رضاه، وقد اسكنه الرجل الثالث في بيته متناسياً وضع ابنتيه، ويقوم الرجل الثالث بمعاملته كأنه ابنه، ويبقى عاقاً له يمارس التهور والتهديد دائماً، كما عمل كجاسوس لهم بأدوات استخباراتية جعلته يمر في سكرات موت متفرقة.
  • الرجل الثاني: وهو صاحب قيادة متينة وقاسي لم يتعلم معنى للرحمة، حيث أنه يخالط المجرمين ويزيد من قساوة قلبه الحاقد بسرعة.
  • الرجل الثالث: حريص على ابنتيه عبير ورتيل بعدما فقدت زوجته، وقد عزلهم عن المجتمع، وأجبرهم على العزلة والوحدة، وأغرقهن بحنانه ولكنه عجز أن يجعلهم يختلطوا بأناس آخرين، ووضع عند عتبه قصره أميالاً من الخطوط الحمراء، وذلك لأنه يدرك معنى الخطر.
  • الابنة الاولى للرجل الثالث هي عبير وهي مقيدة بالحدود الوضعية وقوانين والدها، كما أنها مغلقة لقلبها عن الجميع، حتى يباغتها مجهول برسائل وهدايا تجعله يتمرد.
  • الابنة الثانية للرجل الثالث وهي رتيل طائشة وغير متقيدة بأي قانون، وتهوى الإنقياد خلف أهوائها وتضجر من قوانين والدها في كل مرة وتقع في شر أعمالها وتنكشف.
  • الرجل الرابع وهو متقاعد واتجه لتجارته، ولديه ابن متزوج مضطرب المزاج جاف مع زوجته رغم كل الحب الذي تكنه لأجله، يكتشف لاحقاً أنه متورط في قضية كبيرة وابنه الثاني ساخر لا يعترف بالجدية سوى عندما علم بورطة أخيه، وهو الأمر الذي جعله يطلب التنازل من أهل المجني عليه.

شاهد أيضًا: رواية لن يموت .. الرعب من بين صفحات أديب

اقتباسات من روايه لمحت في شفتيها طيف

تتكون رواية لمحت في شفتيها طيف من 81 جزءاً وكل جزء يجذب القارئين للقصة أكثر، حيث تدور فيها الكثير من الأحداث الغامضة التي تحتاج إلى قراءة الأجزاء من أجل ربط أحداث الرواية للوصول إلى العديد من الأمور التي لا تكتمل إلى بقراءة باقي الأجزاء، لهذا سوف نقدم لكم بعضاً من أهم مقتطفات رواية لمحت في شفتيها طيف للكاتبة الأدبية طيش، وهذه المقتطفات هي كالآتي:[1]

في ساعات الفجرْ الأولى ، رمت عباءتها بتثاقُل لتنحني وتنزع حذائها العالِي وتصعد لغُرفتها دُون أن تنطق بحرفٍ واحد ، أغلقت رتيل الباب عليْها و شعرت بأنَّ قليلاً من العزاء شاركته الجُوهرة ، لم تعرف لِمَ أخبرتها بكُل هذا ولكن شعُورها بالإفلاس أمامها جعلت كلماتها تنطق.
على بُعدِ مسافات فاصلة دخلت عبير غُرفتها الداكنة على قلبها الذِي بدأ يضيق بكل شيء ، ليس سببًا ! والله ليس هُناك سبب يجعلني أو يُجبرني أن أذهب للحرام بإرادتي ، وإن تعاظمت الظروف وعلقت الأرضُ في حنجرتي حد أنّ لاشيء يُسعف الغصات المُتراكمة بيْ ! لا أحد يجعلني أذهبُ إليْك يا مجهُولي ولكن قلبي ! قلبي حتى في رخاء هذا العالمُ يُريدك كيف وإن عُصفنا بما نكره ؟ أتراني أناقض نفسي ؟ حين أقُول لن أعصي الله و أنا أقف بكل حواسِّي أمامك ، أمام قلبك.
لِمَ فعلت بيْ كل هذا ؟ لِمَ كل هذا ؟ لِمَ جعلتني أقع بالعشق و هذا الجنُون !! لِمَ كُنت حرامًا ؟ و إن أتيت يومًا بصيغة بيضاء تتشكلُ كالحلال ؟ أين أجد التوفيق بك ؟ أين أجد البياض ؟ أين أجد بعمق الجحيم هذا جنة ؟ كل شيء ضدنا ! كل شيء يا حبيبي ضدنا لأننا كُنا ضد الحلال. لو لم تُخدرني بصوتِك ! لو لم تجعلني كالعمياء أراك.
كُنت قويَّـة بما يكفِي ولكن بحُبك أصبحتُ هشَّة وهذا حُب لارجاء به ! الحُب الذي لايقويك هو مُجرد محاولات فاشلة للحياة.
شتت أنظارها للجُدران التي تفتقد لوحاته ، حتى ملامحِي رأيتها ! يالله كيف تسربت من تحت أبوابِ عالمي التي أغلقتها و أغلقها والدِي من بعدِي. يالله عليك! أتيتْ بشكلٍ لاذع لقلبٍ هشّ.

بهدُوء أنيق نزعت عقدها ، لتُردف : حسيتها مصدومة بس يعني ماخذتها بشكل شخصي كثير ! بالعكس حتى باركت ليْ
عبدالرحمن المُستلقي على السرير : كويِّس
ضي ألتفتت عليْه : زعلانة على عبير حيل ! ماني قادرة أفهمها بس اليوم طاحت عيوني عليها كثير !!! يالله ماتتخيل قد أيش واضح أنها حزينة ، حتى قلت لرتيل تروح لها بس مهي قادرة تتعامل مع رتيل ، مدري يمكن ماتبي تقول شي لأحد أصغر منها ! يعني أحس شخصيتها ماتتوافق كثير مع اللي يصغرونها بالعمر ، وش رايك بكرا تطلع معها مكان وتخليها تفضفض لك
عبدالرحمن ألتزم الصمت ، لا جوابْ يشفي حُزنه على حال بناته و حال إبنته الكُبرى
ضي جلست على طرف السرير بمُقابله : أكيد ماراح تخليها كذا ؟ أنا بصراحة مقدرت أتكلم معاها بشيء ! البنت تكرهني بشكل فظيع حتى اليوم لما صبّحت عليها سفهتني ، أنا فاهمتها يمكن ماتبي أحد يشاركها في أبوها ! والله حتى ماني شايلة في قلبي يعني ماأقولك ماني متضايقة إلا متضايقة ومقهورة لما سفهتني بس بعد من حقها ! .. يعني قبل لا نسافر خلها تفضفض لك وتقولك يمكن ترتاح ، أحيانا أقول ماهو معقولة عشان هالموضوع لأن حتى تعاملها مع رتيل حاد وجاف !
عبدالرحمن تنهَّد : كيف تعاملها مع رتيل ؟
ضي : يعني مدري كيف أشرح لك بس ماهو تعامل أخوي .. يعني بعيدين عن بعض كثير
عبدالرحمن بضيق : لأن رتيل مصارحة عبير بعواطفها وعبير رمت عليها حكي من هالأشياء اللي صارحتها فيها !فعشان كذا متضايقين من بعض.

شاهد أيضًا: ملخص رواية عشاق من أحفاد الشيطان

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf

تعتبر رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي من الروايات المميزة التي كثر البحث عنها من أجل متابعة أحداثها المختلفة، فقد أصبحت الرواية متاحة على شبكة الإنترنت بشكل مجاني، ويمكن تحميلها بكل سهولة وفتحها على الهاتف المحمول، وقد أتحنا لكم الرواية كاملة مقسمة لجزئين، ومرتبة ل81 جزء، فهي من الروايات الشيقة والرائعة التي جذبت الكثير من الأشخاص محبو الروايات، ويمكن تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي بي دي اف أو دوس من خلال الروابط أدناه:

قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf، وقد تعرفنا بشكل كامل على رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي، و ما هي تفاصيل ملخص رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي، كما قدمنا بعضاً من مقتطفات واقتباسات من روايه لمحت في شفتيها طيف.

المراجع

  1. ^ wattpad.com , رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي , 14/6/2021
185 مشاهدة