رابط تصريح التنقل بين المناطق الأمن العام وزارة الداخلية

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 22 مايو 2020 , 20:05
رابط تصريح التنقل بين المناطق الأمن العام وزارة الداخلية

يرغب البعض في الحصول على رابط تصريح التنقل بين المناطق في وقت الحظر 1441 بالمملكة العربية السعودية، خاصة في ظل تأكيدات الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية بشأن بداية تطبيق حظر تجول كامل وشامل على مختلف المناطق مع انطلاق اجازة عيد الفطر 2020 السعودية خلال الساعات المقبلة.

تصريح التنقل بين المناطق الأمن العام

قبل الحديث عن رابط تصريح التنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية 1441، يجب في البداية أن ننوه على كون الحكومة السعودية قد فرضت إجراءات مشددة على مدار الفترة الأخيرة بين الحظر الجزئي والحظر الكامل، ومنع خروج المواطنين من المنازل إلا بالتصاريح الأمنية، وذلك في محاولة جادة منها للسيطرة على تفشي فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت الجهات المسؤولة في وزارة الداخلية بأنها كانت حريصة على توفير أكثر من طريقة استخراج تصاريح التنقل بين المدن، سواء من خلال تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية أو من خلال موقع الأمن العام أبشر وزارة الداخلية.

شاهد أيضًا: متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية 1441-2020

رابط تصريح التنقل بين المناطق

أشارت وزارة الداخلية السعودية إلى رغبتها المستمرة في تطوير خدماتها الإلكترونية للمواطنين، ولذا فإنها قد أطلقت موقع إلكتروني لاستخراج تصاريح التنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية خلال وقت الحظر 1441.

ويمكن الآن للمواطنين أو المقيمين إتباع التعليمات الآتية للحصول على التصاريح الأمنية من خلال موقع الأمن العام عبر شبكة الإنترنت خلال فترة حظر التجول:

  • ادخل على موقع الأمن العام 1441 في السعودية من خلال الرابط التالي: https://tanaqul.ecloud.sa/
  • اختار قسم التصاريح الأمنية ثم ادخل على رابط تصريح التنقل بين المناطق في السعودية وقت الحظر.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة من قبل الموقع مثل الاسم ورقم الهوية وعنوان السكن وسبب الخروج من المنازل.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات والمعلومات، اضغط على “إرسال الطلب”.

شاهد أيضًا: خروج الاطفال اثناء حظر التجول في السعودية … تطبيق توكلنا يوافق على حالة واحدة لخروج الاطفال

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن أهم شروط الحصول على تصريح التنقل بين المدن، وكذلك تطرقنا إلى خطوات استخراج تصاريح التنقل بين المناطق في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية أثناء أوقات الحظر.

3076 مشاهدة