من هي زوجة السفير السعودي في المانيا

كتابة محمد - آخر تحديث: 9 نوفمبر 2020 , 21:11
من هي زوجة السفير السعودي في المانيا

من هي زوجة السفير السعودي في المانيا التي أثارت جدلاً مؤخراً؟ حيث ازداد البحث مؤخراً على معلومات حول زوجة السفير السعودي في ألمانيا، بسبب إثارتها الجدل وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لهذا سوف نتعرف وإياكم على زوجة السفير السعودي في المانيا وما هو فعلها الذي أثار جدلاً.

زوجة السفير السعودي في المانيا

أثارت زوجة السَفير السُعودي الجديد في ألمانيا عصام بن إبراهيم بيت المال جدلاً وسخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قامت بالتقاط صور للسناب شات الخاص بها لتسلم عصام بن إبراهيم بيت المال أوراق إعتماده للرئيس.

وقد قَدِم السفير عصام بن إبراهيم بيت المال لتقديم أوراق إعتماده كسفير للمملكة العربية السعودية لدى ألمانيا للرئيس الألماني، وقد حرص السفير عصام على اصطحاب زوجته لمراسم توقيع أوراق الإعتماد، وقد حرصت على توثيق لحظة تسلم الأوراق ونشرت صور زوجها على تطبيق السناب شات.

وإنتشرت صورة للسفير السعودي في ألمانيا عصام بن إبراهيم بيت المال مع زوجته، وقد علق الإعلامي الأردني ياسر أبو هلاله على الصورة وقال فيها:”تمكين المرأة بالإفراج عن لجين الهذلول وليس بهذا الهبل! السَفير السُعودي الجديد في المانيا راح يقدم اوراق اعتماده للرئيس وجايب زوجته تصوّر سنابات”.

صور السَفير السُعودي في ألمانيا مع زوجته

انتشرت العديد من الصور الخاصة للسفير السعودي عصام بن إبراهيم بيت المال مع زوجته أثناء تقديمه لإعتماد أوراقه كسفيراً للسعودية في ألمانيا، وهذه الصور كالآتي:

"<yoastmark

"<yoastmark

من هو عصام بن إبراهيم بيت المال سفير السعودية بألمانيا

بعدما أثارت صورة ستوري السناب شات لزوجة سفير السعودية بألمانيا أصبح البحث على معلومات أكثر حول عصام بن إبراهيم بيت المال، وهو الأمر الذي أصبح محط إهتمام الكثير من الباحثين على الإنترنت، وعصام بن إبراهيم بيت المال هو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليونان قبل أن يتم إعتماده رسمياً كسفيراً لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية، من أجل ممارسة مهامه لتوطيد العلاقات بين السعودية وألمانيا، وبدوره نقل السفير لفخامة الرئيس الألماني تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان، وتمنى لهم مزيد من التقدم والإزدهار، ونقل فخامة الرئيس الألماني تحياته لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد وتمنى للسعودية ولشعبها الأمن والسلام والإزدهار.[1]

وبهذا نكون تعرفنا على زوجة السَفير السُعودي في ألمانيا التي أثارت جدلاً في الأونة الأخيرة بعدما نشرت صور لزوجها وهو يقوم بتقديم أوراق إعتماد، وقد تعرفنا على من هو السَفير السٌعودي في ألمانيا.

المراجع

  1. ^ spa.gov.sa , السفير عصام بن إبراهيم بيت المال , 9/11/2020
719 مشاهدة