سالفة عبد الرحمن المطيري

كتابة مصطفى محمد - تاريخ الكتابة: 19 يوليو 2020 , 10:07 - آخر تحديث : 22 يوليو 2020 , 14:07
سالفة عبد الرحمن المطيري

يسأل السعوديون عن سالفة عبد الرحمن المطيري ويتناقلون باللهجة العامية وش قصة عبد الرحمن المطيري ، وذلك في أعقاب المبادرة التي رعاها لدعم الطفلين التوأمين ابراهيم وعبدالله المهوس “12عاماً” وانتقالهما من الحياة العادية إلى حياة الشهرة والظهور في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات التفاعلية في المملكة العربية السعودية.

سالفة عبد الرحمن المطيري

نشرت العديد من المواقع في المملكة العربية السعودية والمراقبة لنشاطات مواقع التواصل الاجتماعي والترندات حول سالفة عبد الرحمن المطيري، والتي نلخصها في النقاط الآتية:

  • عُرف عن الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري نشاطه في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات التفاعلية في توتير والانستقرام والسناب شات، ويتابعه الآلاف في هذه الحسابات، التي يقدم من خلالها مبادراته المختلفة مثل مبادرة ” أنت أولى” ما صنع له شهرة كبيرة.
  • قبل أيام نشر عبد الرحمن المطيري عبر حسابه على تويتر تغريداته عن طفلين سعوديين يعملان في بيع المشروبات الباردة والساخنة في بريدة ودعمهما، ما جعل المتابعين له يقبلون على الطفلين ويتجمعون عندهما، وقد حظي الطفلين بشهرة كبيرة، وأصبحا معروفين في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني الأول

حسابات عبد الرحمن المطيري ورقمه

تُعد حسابات عبد الرحمن المطيري القاعدة الأساسية التي يتواصل من خلالها مع المتابعين له، ويمكن متابعة حساباته كالتالي:

  • حساب عبد الرحمن المطيري في تويتر “من هنا “.
  • حساب عبد الرحمن المطيري في سناب شات “من هنا “.
  • حساب عبد الرحمن المطيري في انستقرام “من هنا
  • رقم عبد الرحمن المطيري في الواتساب  ” 966533417665+”.

شاهد أيضاً: من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة

انتهينا من الحديث عن سالفة عبد الرحمن المطيري والتي يعبر عنها البعض بالسؤال وش قصة عبد الرحمن المطيري ، كما توسعنا إلى الحديث عن حسابات عبد الرحمن المطيري ورقمه وهي العناوين الخاصة به.

1418 مشاهدة