سبب وفاة عباس دشتي

كتابة نور الهدى -
سبب وفاة عباس دشتي

سبب وفاة عباس دشتي من الأمور التي ضجت لها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث يعد عباس دشتي من أشهر الشخصيات الرياضية في الكويت منذ سبعينيات القرن الماضي حتى الآن، وقد نعاه الكثير من الأشخاص في العالم العربي لشهرته الواسعة التي طالت كافة المجتمعات العربية، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل وفاة عباس دشتي وسببها.

من هو عباس دشتي ويكيبيديا

عباس دشتي من أشهر الشخصيات الرياضية العربية، بدأ حياته في عالم الرياضة في النادي العربي الكويتي، ثم اتجه إلى مجال التحكيم في ثمانينيات القرن الماضي، حصل على الشارة الدولية للتحكيم، وبعد اعتزاله التحكيم فضّل التعليق على المباريات والأداء الرياضي للاعبين في البرامج والاستوديوهات التحليلية.

شاهد أيضًا: من هو شير محمد عباس ويكيبيديا

وفاة عباس دشتي

أعلن عبدالله الدوسري مساء أمس الجمعة 22 اكتوبر عن وفاة عباس دشتي متأثرًا بالموت المفاجئ الذي أصبح محيطًا بالجميع تلك الأيام قائلًا:

يارب لقد شاع الموت المفاجئ فتوفنا وانت راض عنا ولا تحرمنا من رحمتك . آخر سنتين كان صديق لي في ممشى الجابرية كنت أشوفه وأسلم عليه وبعض الأحيان نتناقش عن الرياضة ومشاكلها . الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته #عباس_دشتي بوطارق”

ووقدم واجب التعازي العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي أمس سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

سبب وفاة عباس دشتي

انتشر خبر الوفاة مساء الجمعة 22 اكتوبر 2021 على جميع منصات التواصل الاجتماعي ونعاه العديد من رواد مواقع التواصل داعين الله أن يغفر له ويرحمه، أما عن سبب الوفاة فلم تعلن أي جهة عن السبب الحقيقي للوفاة، وذلك لكون هذا الأمر مفاجئ للجميع وذلك نظرًا للصحته الجيدة وعدم معاناته من أي مرض مسبق.

شاهد أيضًا: سبب اعتقال ناصر دشتي في الكويت

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة عباس دشتي الخبر الذي جاء مفاجئًا للجميع في الساعات الماضية، كما تعرفنا نبذة تفصيلية عن عباس دشتي الذي قضى أغلب حياته في مجال كرة القدم والتحكيم.

59 مشاهدة