كم سعر جاكيت محمد بن سلمان

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 25 يناير 2021 , 12:01
كم سعر جاكيت محمد بن سلمان

أثار التعرف على سعر جاكيت محمد بن سلمان الذي ارتداه ولي العهد السعودي في آخر ظهور له ضجة كبيرة بين المواطنين في المملكة العربية السعودية. فقد حصل الجاكيت الذي تميز بالرقي والفخامة على إعجاب المواطنين السعوديين ما دفعهم إلى الرغبة في التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة به من حيث سعره، والعلامة التجارية المنتجة له والألوان المتاحة منه، وكيفية الحصول عليه.

جاكيت محمد بن سلمان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالحديث عن الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة ورئيس صندوق الاستثمارات العامة، حيث أطلق يوم الأحد الرابع والعشرين من يناير لعام 2021 كلمة له أعلن من خلالها على الاستراتيجية الجديدة للصندوق، والتي من المستهدف لها أن تعمل على رفع جودة الحياة للمواطنين السعوديين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في السعودية. وقد أعاد السعوديون تداول الصور ومقاطع الفيديو التي أطلق من خلالها الكلمة آلاف المرات خلال ساعات قليلة من أجل التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالجاكيت الذي ارتداه ولي العهد، والذي لفت انتباه أكثر المستخدمين للإنترنت، حتى قال بعضهم ساخرًا من هذا الأمر، أن العالم كله يضج بالفوضى والسعوديون منشغلون بما ارتداه ولي العهد!

سعر جاكيت محمد بن سلمان

كم يبلغ سعر جاكيت محمد بن سلمان، وما هي العلامة التجارية التي أصدرته؟ كانت هذه أبرز الأسئلة التي يتداولها المغردون على موقع التغريدات العالمي تويتر في السعودية، فقد حاز الجاكيت الفاخر الذي أطل به ولي العهد اهتمامًا غير مسبوق، وبالبحث عنه، وجدنا أن هذا الجاكيت من صنع ماركة “فرانك ناماني” وهي علامة تجارية شهيرة، تقع مقراتها في باريس ، ولندن ، وجنيف.. ويبلغ سعر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد 5400 يورو أي ما يزيد عن 24000 ريال سعودي. وعلى الرغم من السعر الباهظ للجاكيت إلا أن عددًا كبيرًا من السعوديين قاموا بحجز الجاكيت من الموقع حتى انتهت الكمية المعروضة منه على الموقع، ونظرًا للعدد الهائل من الأشخاص الذين ارتادوا الموقع في الوقت ذاته فقد حدث به عطل، يتم معالجته في الوقت الحالي.

صور جاكيت محمد بن سلمان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور للجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، والذي أحدث هذه الضجة، وإليكم الصور المتداولة:

صور جاكيت محمد بن سلمان

صور جاكيت محمد بن سلمان

شاهد أيضًا: كم طول محمد بن سلمان

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على كم سعر جاكيت محمد بن سلمان الذي أثار تفاعلًا كبيرًا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

1066 مشاهدة