كلمة شكر للمديرة في يوم المدير العالمي 2024

كلمة شكر للمديرة في يوم المدير العالمي 2022

كلمة شكر للمديرة في يوم المدير العالمي 2024 تُعرض في هذا المَقال؛ حيث تتنوّع الطُرق المُستخدمة للاحتفاء بالمُدير في يومه العالميّ؛ الذي يُوافق السادس عشر من شهر أكتوبر من كلّ عام، وتُعتبر كلمات الشّكر من الكلمات التي تُهدى للمُدراء في هذا اليَوم، ولهذا يُخصص موقع مُحتويات هذا المقال لتقديم كلمة شُكر للمُديرة في يوم المُدير العالمي 2024.

يوم المدير العالمي 2024

يوم المدير العالمي هو يوم عالميّ تحتفي به شعوب الأرض بالمدير الفاضل، ويُوافق هذا اليَوم السادس عشر من شهر أكتوبر من كل عام، بهدف تقديم الجهود المتميزة التي يبذلها المدير من أجل ضمان استمراريّة العملية التعليمية، وتحقيق الرفعة والنهوض بالعلم والمعرفة، ويشهد هذا اليوم العالميّ الإشادة بدور المدير في العمل، وإقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات، بالإضافة إلى تقديم كلمات التهنئة إلى المدراء ولفت الأنظار إلى دور المدير في سير العمل من خلال تكريمهم على جهودهم الرائعة التي تعجز العبارات عن شكرها.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

كلمة شكر للمديرة في يوم المدير العالمي 2024

نُقدّم فيما يلي كلمة شُكر للمديرة في يوم المُدير العالميّ 2024 بأجمل أسلوب شكر ومدح لعظيم صنيعها:

بسم الله الرحمن الرحيم
تحيّة طيبة مُباركةً، وبعد نُهديها إلى مديرتنا الفاضلة أما بعد:

إليكِ مُديرتنا القديرة التي تتألق دومًا بالإبداع والعطاء، نشكركِ جزيل الشكر والعرفان في يوم المدير العلميّ، ولا يسعنا في هذا المَقام إلّا أن نزفَ إليك أكاليل الورود تقديرًا منّا على عطائكِ وجهودكِ الرائعة، فأنت من قدم لنا العلم والمعرفة على طبق من ذهب، وكلنا فخرًا بك يا مُديرتنا الجليلة على عطائك المستمر ومجهودك القيم.

هنيئًا لكل المدراء الأفاضل على مهنتكم الجليلة المُقدّسة، وهنيئًا لنا بكم، فلقد كان لنا الحظ الوافر بالنهوض والتفوّق على خطاكم، فأنتم قدوتنا ومثلنا الأعلى في عظيم صنيعكم، فكل الشكر والتقدير لكل المديرات الفاضلات، اللواتي تركنّ بصمةً واضحة وجليّة في المسيرة التعليمية.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا

عبارات شكر للمديرة من المعلمة

تغتنم المعلمات يوم المدير العالميّ لتقديم أفخم عبارات الشكر التي تليق بالمديرة، ومن أبرز هذه العبارات نُقدّم الآتي:

العبارة الأولى نُرسل أجمل باقات الورود شكرًا وافتخارًا بالمديرة الفاضلة بمناسبة يومِ المدير العالميّ، وألف شكر موصول لكِ على كل ما تُقدمين، وهنيئًا لك يومكِ العالمي.
العبارة الثانية إلى المديرِة الفاضلة قائدة الأجيال نزف إليكِ كل عبارات الحب والاحترام في يومكِ العالميّ، دمتِ بخير وسلام مديرتنا العزيزة.
العبارة الثالثة كل عام ومديرتنا القديرة بخير، فأنت قدوةً ومثال يحتذى بهِ في الصبر والعلم والقيادة بوركت جهودكِ يا مديرتنا.
العبارة الرابعة تعجز الكلمات عن شكر المُديرة الفاضلة، فهي صانعة الأجيال وقائدة مدرستنا بكلّ همة ونشاط، فكل الشكر والحب لك مديرتنا العزيزة.

اقرأ أيضًا: كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

تهنئة المديرة في يوم المدير العالمي

نتقدّم بأفخم التهاني والتبريكات للمديرات الفاضلات في يومهنّ العالميّ بهذه التهنئة:

  • لكلّ مُبدعِ إنجاز ولكل شكر قصيدة، ولكل نجاح الشكر والتقدير والعرفان، فجزيل الشكر نُهديه إلى مُديرتنا الفاضلة في يومها العالميّ.
  • كلّ الشّكر لكلّ مُديرة وقائدة عظيمة كان لها الدور المُشرِّف في تقدّمنا ونجاحنا.
  • مديرتي الفاضلة كانت قدوة عظيمة ومعطاءً لا ينضب نت العطاء والإنجاز فشكرًا وألف ألف شكر لك.
  • كلّ عام ومديرتنا الفاضلة المتميزة بألف خير، وبارك الله في عمركِ، وألبسكِ تاجًا من الجنة.
  • نتقدّم بأجمل التهاني والتبريكات للمديرة القديرة في يومها العالميّ، وكلّ عام وهي بألف ألف خير.

شهادة شكر للمديرة

نُقدّم إلى المديرة في يوم المدير العالميّ شهادة شُكر وتقدير تليق بها وفق ما هو مرفق كالتالي:
شهادة شكر للمديرةشهادة شكر للمديرة

إلى هُنا نصل لنهاية هذا المَقال؛ الذي قدّمنا من خلاله كلمة شكر للمديرة في يوم المدير العالمي 2024، وهي أحد الطرق المُستخدمة للاحتفال بالمُدراء في يومهم العالميّ؛ الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر من كلّ عام ميلادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *