صور اليوم الوطني الاماراتي 2021

صور اليوم الوطني الاماراتي 2021

صور اليوم الوطني الاماراتي هي صور يتداولها الكثير من المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع اقتراب اليوم الوطني من أجل الاحتفال بتلك الذكرى العظيمة في تاريخ الإمارات وهي ذكرى تأسيس الإمارات العربية كدولة اتحادية يحكمها حاكم واحد ودستور موحد على جميع البلاد، وفيما يأتي نستعرض أجمل الصور الخاصة باليوم الوطني والذكرى التاسعة والأربعين لهذا اليوم.

اليوم الوطني الإماراتي

إن اليوم الوطني الإماراتي هو يوم مخصص للاحتفال بذكرى اتحاد الإمارات العربية المتحدة من إمارات متفرقة إلى إمارات تقع تحت راية واحدة ودستور موحد ينظم التعاملات فيما بينها، ويحتفل المواطنون بذكرى الاتحاد التاسعة والأربعين لاتحاد الإمارات العربية المتحدة، كما تتزامن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي مع احتفالات يوم الشهيد في الإمارات المعروف بعيد الشهداء سابقًا، فأصبح في اليوم الأول من شهر ديسمبر ثم يليه  احتفالات اليوم الوطني في اليوم الثاني والثالث من شهر ديسمبر.

شاهد أيضًا: معايدة لليوم الوطني الاماراتي 2021 .. واجمل الرسائل والكلمات لليوم الوطني 50

صور اليوم الوطني الاماراتي

إن اليوم الوطني الإماراتي من أهم المناسبات لدى جميع المواطنين الإماراتيين، ويحرص الكثير من المواطنين على مشاركة الصور والرموز الخاصة بهذا  اليوم المميز، ويجب أن تعبر هذه الصور عن مدى حبهم للوطن الغالين وتظهر مدى قوته، وفيما يأتي صور اليوم الوطني الإماراتي المميزة:

 

صور اليوم الوطني الاماراتي

50

شاهد أيضًا: خلفيات اليوم الوطني الاماراتي 50

رسومات اليوم الوطني الإماراتي

تنتشر رسومات اليوم الوطني بشكل كبير بين المواطنين الإماراتيين مع اقتراب هذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يرسلها الأهل والأصدقاء من أجل بث روح البهجة والسعادة والاحتفال فيما بينهم، وفيما يأتي أجمل الرسومات عن اليوم الوطني الإماراتي.

 

صور اليوم الوطني الاماراتي

عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي

سندرج فيما يأتي عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي:

  • أتقدم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتحدة، بما فيها من حكام وشيوخ وشعب مخلص محب.
  • أنا كمواطن أنتمي إلى الوطن العربي أفتخر بدولة الإمارات العربية المتحدة وعروبتها وشموخها وعزتها، أدام الله البلاد وحفظ شعبها من كل سوء.
  • في هذه المناسبة السعيدة والمميزة أتقدم بالوعد الصادق لآبائي الذين ساهموا في هذا التلاحم والتعاضد الذي بات صفة متأصلة فينا، أن أدافع عن الوطن بإماراته السبع فإنني أنتمي لتراب كل إمارة منها.
  • اليوم الوطني الإماراتي كان بداية حكيمة أسّست لمصير واحد مشترك يجمع بين الإمارات العربية السبع، ويعلن عن بداية دولة عصريّة تنطلق في مبادئها من رسالة إنسانيّة تدعو إلى بناء جسور الخير والإخلاص والتسامح والسلام.
  • كل عام والإمارات وشعبها وكل من وطئ ثراها الغالي وحكامها الأوفياء بكل خير وأمان.
  • ترعرعت فكرة اتحاد الإمارات السبع لأول مرة في ذهن -المغفور له بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واليوم نحن نجني ثمارًا حلوة من هذا الإتحاد الذي صار يجري في عروقنا مجرى الدم، وفي كل عام نحتفل ونحن نستذكر هذا الإنجاز الرائع.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على اجمل وأبرز الصور التي يتشاركها الأفراد في ذكرى اتحاد الامارات على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة، كما تعرفنا على موعد اليوم الوطني الذي يوافق يوم  ديسمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *