عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة وبالصور

كتابة شادي خلف -
عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة وبالصور

إنَّ عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة وبالصور هي أحد الأمور المُميّزة التي يتم تَناولها بكثير من الاهتمام مع تلك الفَرحة التي تبعث على السّعادة والسّرور، فالتّخرج من العسكريّة يفتح الآفاق الجديدة أمام الشّاب، ليكون على معرفة بالحياة العامة، ويتم تناول تلك المناسبة بكثير من الاهتمام من قبل أهله وذَويه، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا الكِرام أن يتعرّفوا على أجمل عبارات تهنئة بالتخرج من العسكرية التي تشمل على باقة واسعة من أجمل عبارات وكلمات في تخرّج العسكري من العسكريّة لعام 2022.

عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة

تزيد تلك العبارات من فرحة التّخرج التي يتم من خلالها مشاركة الخريّج لفرحة التّخرج في الانتقال من الحياة المدنيّة إلى الحياة العسكريّة التي تقوم على التّضحية والرّجولة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • يطيب لقلبي أن يُشاركك في فرحة التخرّج من الجامعة، تلك الفَرحة الجَزيلة التي تفيض بها المَشاعر الجميلة، وتتَراقص على وقعها حُروف الحُب وكلمات الشّعر، بارك الله لنا بكَ يا فارس المجد والنّجاح.
  • بكثير من الفرحة والسّعادة أُبارك لكَ تلك المناسبة الجميلة، وأُبارك لكَ الانتقال من الحياة المدنيّة إلى الحَياة العسكريّة، سائلًا المولى أن يُسدّد عليك القول والعَمل، وأن يزيدك من التوفيق إلى الخير.
  • إنّ الأوطان العَظيمة تستحقّ تلك التّضحيات، وتستحقّ هذا الفِداء، ولطالما كنتَ أهلًا لتلك التَّضحيات، فبمثلك تكبر الأوطان، ومعكَ تَزدهر المُجتمعات، مُبارك عليك تلك المُناسبة الجميلة.
  • أنتَ فَرحة القَلب ونبض الحنين، وأنتَ حكاية الأمل السّعيد التي تطيب بها الأيّام، فاللهم استودعتك قلب أخي الغالي، فأكرمه في الحياة العسكريّة بالسّعادة والقوّة، وزده من التّوفيق إلى الخير.
  • صديقي الغالي، مُبارك علينا قبل أن يكون المُبارك لكَ بمُناسبة انضمامك إلى المُؤسسة العسكريّة، فمعكم يُصبح للأوطان معنىً آخر، وبكم تكبر المساحات ويزيد الأمن والأمانة، مُبارك علينا وعليك تخرّجك من الدّورة العسكريّة.

عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة

عبارات تهنئة بالإنجليزية عن تخرج من العسكريه

وعبرَ حُروف اللغة الإنجليزية يتم تناول مناسبة التخرّج من العسكريّه بكثير من الاهتمام من قِبل الأهل والأصدقاء، وأبرز العبارات والكلمات التي تُقال في تهنئة العسكري الخريّج، هي الآتي:

  • العبارة: On the occasion of your graduation from the military, I congratulate your good father, your kind mother, and all your family and loved ones on this dear occasion. May you live for us and the universe, my dear friend.
    الترجمة: بمناسبة تخرّجك من العسكريّة، أُبارك لأبيك الطّيب، ولوالدتك الطيّبة، ولجميع الأهل والأحباب تلك المناسبة العزيزة، دمتَ لنا وللكون يا صديقي الغالي.
  • العبارةAt the end of that stage of training, we congratulate each soldier for his new military life, and we ask God to make them heroic protectors, who will make the homelands happy, and with them life will flourish.
    الترجمة: مع نهاية تلك المرحلة من التدريب، نُبارك لكلّ عسكري حياته العسكريّة الجديدة، ونسأل الله أن يجعلهم حماةً أبطالًا تطيب بهم الأوطان، وتزدهر معهم الحياة.
  • العبارةWith much joy, we congratulate you on the occasion of graduating from the military course, and we ask God that it be the beginning of goodness that brings you the best memories.
    الترجمة: بكثير من الفرحة نُبارك لكم مناسبة التخرج من الدورة العسكريّة، ونسأل الله أن تكون بداية الخير التي تحمل لكم أطيب الذكريات.
  • العبارةThe occasion of your graduation from the military course is an occasion dear to the presence in the heart, because it carries the feelings of joy for every person who loves you and carries goodness for you in his heart, congratulations to us and the beautiful country.
    الترجمة: إنّ مُناسبة تخرّجك من الدّورة العسكريّة مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، لأنّها تحمل مشاعر الفرحة لكلّ شخص يُحبّك، ويحملَ لكَ الخير في قلبه، مُبارك لنا وللوطن الجميل.

شاهد أيضًا: الف مبروك التخرج من العسكريه بدون اسم

بوستات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة 2022

تتناول حُروف تلك البوستات مُناسبة التّخرج من العسكريّة بكثير من الحَفاوة والاهتمام، وتحمل أطيب التّهاني للخريّج لتُشاركه تلك الفرحة المميّزة من حياته، وأبرز البوستات:

  • صديقي الغالي، إنّ الأوطان العظيمة تكبر بأبنائها، وها هو وطننا يزفّك عريسًا لتكون أحد حُماة الدّيار المُباركين برحمة الله، واحد أبطاله اللامعين في سمائه كالنّجوم السّاطعة، مرحبا بتخرّجك.
  • إنّ فرحة التّخرج من العسكرية هي أحد الأفراح الطّيبة التي تتناول الوطن بأسره، فأنتم الشّجعان السّاهرون على أمنه وأمانه، وأنتم الأبطال القادرون على صيانة مجده وأفراحه، مُبارك علينا وعليكم.
  • إنّ وطننا اليوم بِشرقه وغَربه يحتفل بكم، ويُبارك لكم تلك المُناسبة السّعيدة التي تزيد من فرحته، وتزيد من حُضوره في كافّة الميادين، وإنّها لحظة عظيمة نزّف بها البشريات السّعيدة إلى كلّ مُواطن، مُبارك عليك.
  • في ذكرى التّخرج الجميلة، تتعمّق الذّكريات وتتلاشي الأحزان، فهي لحظة الانطلاق إلى الحياة العسكريّة بما فيها من تطلّعات ورؤى سعيدة، بارك الله لنا ولكم، وزادنا الله وإيّاكم من الخير والسّلامة.
  • مع تخرّجكم تكبر فُرصة الأوطان بالأمن والسّلامة، فأنتم الشّباب المُناضل السّاهر على راحة أهله، وأنتم الضّمير الحي الذي ترتقي به المجتمعات وتطيب معه الأحلام، مُبارك علينا وعليكم.

بوستات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة 2022

تغريدات مباركة لتخريج دورة عسكرية تويتر 

وفي منصّة تويتر يتفاعل النّاشطون مع تخريج الدّورات العسكريّة بكثير من الإيجابيّة، حيث تحتفي الطّاقات الشَّابة بتلك المناسبة، إيمانًا منها بالدّور الفاعل في خدمة البلاد، وأجمل ما قيل:

  • إنّ تخريج الدّورة العسكريّة رقم (رقم الدّورة) هو إحدى السّمات الجميلة التي نفتخر بها ونزيد نمن فرحتنا معها، فها هم أبناء الوطن يُسارعون لحمايته والذود عنه عند كلّ طارئ، مُبارك علينا وعليك.
  • وحدها المُناسبات الكبيرة من تستحقّ الفرحة الكبيرة، وفي تخريج الدّورة العسكريّة نُبارك لوطننا المِعطاء أولًا، ونُبارك لأنفسنا ثانيًا، ونسأل الله السّلامة للجميع والسّلامة لكافّة مناطق هذه البلاد الطّيبة.
  • مع تخريج الدّورة العسكريّة، تتسارع الكلمات الجميلة، والعبارات الوطنيّة في رسم ملامح الحُب والكرامة، في ربوع وطن لطالما كان حريصًا على أهله، فاللهم استودعناك البلاد وأهلها فأحفظهم لكلّ خير.
  • ومع مناسبة تخريج دورة الضباط العسكريّة التي فيها صديقي الغالي، طاب لقلبي أن يهتف باسم الوطن، وطابت لمشاعري أن تطير في سماء هذه البلاد الطّيبة التي طالما أنجبت الأبطال والشّجعان.
  • إنّها مشاعر الشّوق، تلك التي تفيض بالقلب على وقع تلك الصّور الجميلة لتخرّج الدّورة العسكريّة رقم (رقم الدّورة) فاللهم احفظهم بعين رعايتك، واحفظ البلاد وأهلها لما فيه الخير والسّلامة.

تغريدات مباركة لتخريج دورة عسكرية تويتر 

رسائل تهنئة تخرج من العسكريه

وهي من الرّسائل الأنيقة التي يتم إرسالها للخريّج بمناسبة نهاية الدّورة والخُروج إلى الحياة العسكريّة الجديدة، فيحرص أصدقاؤه على تناوله بأطيب العِبارات، وأبرز مَسجات تهنئة:

  • بمناسبة تخرّجك من الدّورة العسكريّة، أُبارك لكَ، وأسأل الله أن يحفظك وأن تدوم عليكَ تلك المَلامح الرجوليّة الجميلة، التي تطيب بها الأوطان، وتُغرّد معها القلوب، مُبارك علينا وعليك.
  • تفتخر الأوطان وتكبر بأبنائها الشّجعان السّاهرين على سلامتها، فهم عصب أمانها، وهم صمّام حياتها ومستقبلها، فاللهم استودعناك أبطالنا الشّجعان، فاحفظهم بعين رعايتك.
  • مناسبة تخرّجك هي المناسبة التي تستحقّ معها أطيب التّهاني وأجمل التبريكات، فهي المناسبة التي انتقلت بها من الحياة المدينّة إلى حياة العسكرة برفقة الزّملاء من الأبطال الشّجعان، حماكم الله تعالى.
  • يُسعدني أن أحمل لكَ أطيب التّهاني، وأزفَّ إليك أجمل التبريكات تعبيرًا عن فرحتي وسعادتي بتلك المناسبة الجميلة، حماكم الله يا أبطال الوطن الشّجعان، وبارك الله في همّتكم لما فيه خير البلاد.
  • بكثير من الفخر والاعتزاز استقبلنا خبر انضمامك إلى الجيش والقوّات المُسلّحة، فأنت من تستحقّ تلك المرتبة، وبلادنا من تستحق هذه القامات البطوليّة الشّابة، دمتَ في حفظ الله وتوفيقه يا صديقي الغالي.

رسائل تهنئة تخرج من العسكريه

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة تخرج من العسكريه مميزة مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع فقرات المقال في طرح باقة من أجمل عبارات تهنئة للعسكري الخريّج وباقة من أجمل بوستات ورسائل وكلمات في تهنئة تخرج الدورة العسكريّة لعام 2022.

40 مشاهدة