عرض عمانتل العيد الوطني 50 .. العيد الوطني العماني

كتابة دعاء - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2020 , 14:11
عرض عمانتل العيد الوطني 50 .. العيد الوطني العماني

عرض عمانتل العيد الوطني 50 بمناسبة مرور خمسين عامًا على بدء النهضة التي تشهدها سلطنة عمان، التي استهدفت النهوض الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في السلطنة، وقد بدأ المسيرة السلطان الراحل قابوس ، ومن بعده سار على النهج السلطان هيثم بن طارق، الذي تعهّد بتقديم كل ما يستطيع من جهد من أجل خدمة المواطنين، والعمل على راحتهم.

العيد الوطني العماني

تحتفل سلطنة عمان في الثامن عشر من نوفمبر من كل عام بالعيد الوطني، ليتم تذكير العمانيين بتاريخهم الوطني، ونضال الوطن للوصول إلى النهضة التي بدأها السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله بعد أن تسلم مقاليد الحكم. وتأتي الاحتفالات بالعيد الوطني في ظل الخطط العمانية الممتدة عبر الأجيال من أجل إحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط والعالم. تعمل سلطنة عمان على الاحتفال باليوم الوطني من خلال منح العاملين بالدولة إجازة مدفوعة الأجر، وتتم إقامة المهرجانات والاحتفالات التراثية التي تقدم من خلالها الفنون الشعبية العمانية التي تعمل على تعريف الأجيال الجديدة بتراثهم الوطني، والإنجازات التي قامت بها السلطنة بداية من عهد السلطان قابوس والتي يستكملها السلطان هيثم بن طارق الذي تولى مقاليد الحكم بعد وفاة السلطان قابوس في مطلع عام 2020.

عرض عمانتل العيد الوطني 50

تحتفل شركة عمانتل بالعيد الوطني العماني الخمسين مع عملائها من خلال تقديم العروض الحصرية، حيث أعلنت للمشتركين عن عرض العيد الوطني، وهو عبارة عن 50 جيجا بايت هدية لجميع المشتركين يتم الحصول عليها لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مجانًا في الثامن عشر والتاسع عشر من نوفمبر لعام 2020. والتطبيقات المتاحة للتصفح داخل الهدية المجانية هي سناب شات – انستجرام – تويتر – فيسبوك. وهذا العرض يشمل جميع الأفراد المشتركين في خدمات الهاتف المتنقل في شركة عمانتل سوق الأنظمة مسبقة الدفع أو آجلة الدفع، كما أن العرض مقدم للمشتركين في خدمات الأفراد أو التجاريين. ويتم استخدام باقة العرض في الاستخدام المحلي فقط، ولا تتاح للتجوال. كما لا يمكن استخدام بيانات العرض لتحويلها للآخرين. وبعد انتهاء الباقة يتم تطبيق التعرفة المخصصة للدفع حسب الاستهلاك وطبقًا للنظام المشترك عليه العميل. وآخر موعد للاستفادة من العرض هو يوم التاسع عشر من نوفمبر. وقد أعلنت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني أنه لكي يتم الاستفادة بالعرض فيجب أن يتم الاشتراك خلال الفترة ما بين 14 إلى 16 نوفمبر 2020. [1]

طريقة الاشتراك في عرض اليوم الوطني

يمكن لمشتركي عمانتل على جميع الأنظمة في سلطنة عمان الاشتراك في عرض العيد الوطني الخمسين الاستفادة من العرض من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الاشتراك من خلال تطبيق عمانتل الذي يمكن الحصول عليه “من هنا“.
  • الاتصال بكود * 182 # .
  • كما يمكن معرفة الرصيد المتبقي من العرض مجانًا من خلال التطبيق أو من خلال الاتصال بكود * 182 * 1 #.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على عرض عمانتل العيد الوطني 50 كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن العيد الوطني العماني.

المراجع

  1. ^ omantel.om , 50 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي مجاناً , 18/11/2020
227 مشاهدة