قصة انتحار نواف البلوي كاملة

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 24 يوليو 2021 , 20:07 - آخر تحديث : 24 يوليو 2021 , 20:07
قصة انتحار نواف البلوي كاملة

قصة انتحار نواف البلوي كاملة من الأخبار التي تصدرت عمليات البحث مؤخراً ومواقع التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما ترددت أنباء عن انتحار الشاب نواف البلوي في مدينة القريات بمنطقة الجوف في شمال المملكة العربية السعودية، وشهد الوسم تفاعل وتعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل القصة.

قصة انتحار نواف البلوي كاملة

أعلنت شقيقة نواف البلوي، في تصريح رسمي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، إنها في حالة كبيرة من الصدمة، عندما وجدت أخيها “نواف البلوي” منتحراً بداخل غرفته يوم وقفة عرفة الموافق 19 يوليو 2021، مؤكدة أن سبب الانتحار كان العنف الأسري والذي كان يتعرض له من والده، والذي كان دائما ما يشتكي من معاملة والده وأنه يشتكي عليه للشرطة السعودية، ولكن يتم إطلاق صراحه من قبل الشرطة بسبب عدم تواجد أدلة ملموسة تساعد في استكمال حبسه، وأكدت والدة نواف أن السبب وراء الانتحار هو العنف الذي كان يمارسه الوالد على كافة أفراد الأسرة، حتى تسبب ذلك في رفع دعوة خلع بسبب تعنيفه لها.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان هيثم درباش وأهم المعلومات عن حياته

رسالة نواف البلوي قبل الانتحار

دون الشاب السعودي نواف البلوي، رسالة انتحار وتركها بداخل غرفته قبل أن ينتحر والتي ورد فيها “يا وقت ماني طامع في عطاياك، لا دامت الدنيا ولأني بدايم، كان حلمي أطير ولكن عقلي طار”. وقد تم تشيع جثمان الشاب نواف سمير البلوي، عصر أمس الجمعة الموافق 23/7/2021، من جامع الملك فهد بالقريات ليتم أداء صلاة الجنازة ودفنه في المقابر.

شاهد أيضاً: سبب وفاة محمد بن اسماعيل العمراني

تعليقات أخت نواف البلوي على انتحاره

أعلنت شقيقة نواف البلوي، عن بعض التصريحات الهامة بعض انتحار شقيقها في الساعات الماضية، من أجل توضيح الدوافع والأسباب وراء انتحار شقيقها والتي جاءت كالتالي:

  • سبب انتحار نواف البلوي، هو التعرض للعنف الأسري والضغط النفسي الكبير في الفترة الماضية، والذي كان يواجهه من والده، مؤكدة أن جميع أفراد الأسرة يتعرضون إلى التعنيف الأسري من الوالد ولكن نواف كان أكثر من يتلقى التعنيف، وقد رفعنا طلب للحماية المدنية في القريات وتبوك، وما حدث أي تغيير إلى أن قهره وذبح نفسه.
  • وأكدت أيضاً أن نواف تعرض لجميع أنواع الضغوط، وكان والده يتبلى عليه ويشتكيه إلى الشرطة ولكن لا تتحصل الشرطة على دليل ملموس من أجل استمرار حبسه، ويتم الإفراج عنه من قبل الشرطة، ثم يقوم والده بالإبلاغ عنه بأنه مدمن ويذهب به إلى المصحة ويجلس شهر ويهدده بالمصحة لو ما أعطاه فلوس.

شاهد أيضاً: حقيقة وسبب انتحار هدى العمري

هاشتاق انتحار نواف البلوي

تصدر وسم هاشتاق انتحار نواف البلوي موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث علق الكثير من الأشخاص على الحادث رافضين كافة أنواع العنف الأسري والضغط النفسي الذي يتعرض له الكثير من الأشخاص، مطالبين الحكومة السعودية، بوضع حد لجميع الممارسات التي تتسبب في تدمير الشباب نفسياً ووصولاً الإنتحار، كما طالب البعض بمحاسبة الوالد بسبب ممارسة العنف الأسري والتحقيق في جميع الاتهامات التي ظهرت على مواقع التواصل المختلفة.

شاهد أيضاً: حكم الانتحار في الاسلام وعقوبة المنتحر في الآخرة

ختاماً نكون قد أوضحنا لكم قصة انتحار نواف البلوي كاملة، بشكل تفصيلي والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية بسبب العنف الأسري والضغط النفسي الذي تعرض له من والده.

68 مشاهدة