كلمات سر قراند 5 فلوس

كلمات سر قراند 5 فلوس

كلمات سر قراند 5 فلوس هي بطبيعة الحال من أكثر ما يبحث عنه كافة عشاق لعبة الأكشن الأكثر من رائعة جراند أو قراند من أجل التمكن من التغلب على الخَصْم والعدو في أثناء اللعب والتمكن من الوصول إلى مراحل لعب متطورة جدًا لا يُمكن الوصول إليها إلّا عبر جمع أكبر عدد ممكن من النقود والدولارات وإتمام المهام والإنجازات داخل اللعبة، وفيما يلي عبر الفقرات والسطور التالية عبر موقع محتويات سوف يتم التطرق إلى أهم كلمات سر جراند وشفرات لعبة جراند ثيفت أوتو 5 بالتفصيل.

معلومات عن لعبة جراند اوتو ثيفت 5

إن لعبة قراند 5 (وبالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي واحدة من أقوى وأشهر ألعاب الفيديو جيم الإلكترونية التي تنقل عالماً مفتوحاً في عالم الأكشن والمغامرات والقتال، وهي تأتي ضمن فئة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، إلى جانب التصويب من منظور الشخص الثالث أيضًا، ولقد تم تطوير هذه اللعبة بواسطة المطور روكستار نورث، وتم نشرها عبر Rockstar Games، ويُذكر أن هذه اللعبة قدر صدرت للمرة الأولى في تاريخ السابع عشر من شهر سبتمبر لعام 2013م وكانت متاحة فقط لمنصات الإكس بوكس 360 ومنصة بلاي ستيشن 3، فيما قد صدر إصدار اللعبة لأجهزة الحاسوب المزودة بنظام تشغيل ويندوز في الرابع عشر من شهر أبريل لعام 2015م، أما لعبة قراند 5؛ فهي الإصدار رَقْم خمسة عشر من سلسلة إصدارات اللعبة، حيث كانت ولا تزال لُعْبَة سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب التي يترقبها الجميع، ويتزايد عدد ممارسيها باستمرار.

اقرأ أيضًا: كلمات سر قراند سان أندرياس للكمبيوتر كاملة

كلمات سر قراند 5 فلوس

يُُذكر أن كلمات سر وشفرات التي يُمكن من خلالها الحصول على المزيد من الفلوس وزيادة عدد الدولارات داخل لعبة جراند ثفت أوتو 5 من أهم ما يرغب فيه اللاعبون لكي يتمكنوا من شراء أي شيء يحتاجون إليه سواء سيارات أو أسلحة أو غيرهم من عوامل التحكم الأخرى داخل اللعبة، ولقد أشار العديد من خباء ألعاب الفيديو جيم أنه لا يوجد شفرات خاصة بالحصول على الفلوس، ومن جهة أخرى أشار البعض إلى كود او كلمة سر ربما تفيد في الحصول على فلوس باللعبة، وهو:

Δ و R2 و يسار و L1 و X و ⇾ و Δ و ↓ و ☐ و L1 و L1 و L1

شاهد أيضًا: رابط تحميل قراند 5 على الكمبيوتر مجانا

كلمات سر لعبة قراند 5 GTA

هناك العديد من كلمات السر المتنوعة التي قد قدمها العديد من خبراء الألعاب من أجل التمكن من المُضي قُدُمًا داخل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 والحصول على أهم الأدوات بها سواء التغيير في أجواء اللعب بالكامل أو شراء المزيد من الأدوات المساعدة في هذا السباق الذي يغلب عليه القوة والأكشن والعنف سواء التزود بالعدد الذي هو أكبر من الأسلحة المتطورة باهظة الثمن عند الرغبة في شرائها داخل اللعبة أو شراء السيارات الأكبر والأقوى التي تُساعد في إتمام المهمة بنجاح أو غيرها، ومن أهم أمثلة كلمات سر لعبة قراند 5 Grand Theft Auto V، ما يلي:

كلمة سر دراجة BMX

يُمكن داخل لعبة قراند 5 الحصول على دراجة بي إم إكس بشكل سريع وسهولة تامة على مختلف منصات تشغيل ألعاب على النحو التالي:

  • كلمة سر الهاتف الذكي: 1 – 999 – 226 – 348
  • كلمة السر على أجهزة البلاي ستيشن: (Left, Left, Right, Right, Left, Right, Square, O, Triangle, R1, R2)

كلمة سر الطائرة

يُمكن للاعب الحصول على طائرة فورًا داخل لعبة جراند ثيفت أوتو فايف وبسهولة عبر الاعتماد على إدخال شفرة اقتناء طائرة داخل اللعبة من أجل التمكن من إنجاز أكبر عدد ممكن من مهمات اللعب والفوز، وذلك عبر إدخال كلمة سر الحصول على الطائرة، وهي (1 – 999- 289 – 9633).

كلمة سر السيارة والتجول

إن لعبة جراند ثيفت أوتو فايف هي في الأساس لعبة سباق سيارات يغلب عليه القوة والأكشن والمطاردة، لذا؛ يُطلق عليها اسم لُعْبَة سرقة السيارات وحرامي السيارات وكذلك لُعبة شراء السيارات الكبرى؛ أما الكود أو الشفرة وكلمة السر الخاصة بالحصول على سيارة فارهة بشكل مجاني، فهم يأتي على النحو التالي:

  • كلمة سر السيارة للجوال: 1-999-4653-461.
  • كلمة سر السيارة قراند 5 لأجهزة بلاي ستيشن: O, L1, Left, R1, L2, X, R1, L1, O, X

وعند الرغبة في الحصول على سيارة من طراز كوميت COMET تُعد واحدة من أهم أدوات لعبة جراند ثيفت اوتو فايف التي تُساعد اللاعب في إنجاز عدد هائل من المهام الاحترافية داخل اللعبة، وهي في الوضع العادي تتطلب العديد من احلل والإنجازات من أجل الحصول عليه، أما شفرة وكلمة سر الحصول على اللعبة؛ فهي تتمثل، فيما يلي:

  • كلمة سر سيارة COMET للجوال: 1 – 999 – 266 – 38.
  • كلمة سر سيارة COMET أجهزة بلايستيشن: R1, O, R2, Right, L1, L2, X, X, Square, R1

كلمة سر تغيير حالة الطقس

في أثناء اللعب ربما يود اللاعب أن يقوم بـِ تغيير الطقس بلعبة قراند 5؛ وهذا الأمر يتطلب دفع نقوم أو تحقيق بعد النِّقَاط داخل اللعبة لتحقيقه بشكل عادين، ولكن يُمكن للاعب الحصول على هذه المِيزة بسهولة دون إنجاز مهمات داخل اللعبة، وذلك من خلال إدخال شفرة تغيير الطقس المتوفرة على الهاتف الجوال التي تأتي على النحو التالي: 1 – 999 – 625 – 348 – 7264

شاهد أيضًا: كل ما هو جديد في وصول لعبة GTA 5 إلى بلايستيشن 5

جميع كلمات سر قراند ٥

في كل أداة أو مِيزة داخل لُعْبَة جراند ثيفت أوتو فايف يحتاج الأمر إلى الإنجاز والتطور والتقدم باللعبة للحصول عليها، وربما يجد الكثيرون صعوبة في تحقيق تلك الإنجازات للحصول على المكافآت والأموال لشراء الأدوات داخل اللعبة، في هذا الصدد؛ تم رصد مجموعة من الشفرات وكلمات السر والأكواد التي يُمكن من خلال الاعتماد عليها الحصول على أهم تلك الأدوات سواء سيارات أو أسلحة أو أدوات تحكم إضافية داخل اللعبة على النحو التالي:

  • كلمة سلاح الهجوم والمشاجرة للجوال: 1 – 999 – 468 – 42637.
  • كلمة سر الطلقات المتفجرة: للجوال (1 – 999 – 444 – 439)، لأجهزة البلايستيشن: (Right, Square, X, Left, R1, R2, Left, Right, Right, L1, L1, L1).
  • كلمة سر الجري فائق السرعة داخل اللعبة: كود الجوال (1 – 999 – 228 – 2463)، كود البلايستيشن (Triangle, Left, Right, Right, L2, L1, Square).
  • كلمة سر السباحة بسرعة في قراند 5: كود الجوال (1 – 999 – 46844557)، كود جهاز البلايستيشن (Left, Left, L1, Right, Right, R2, Left, L2, Right).
  • كود شفرة القوة جراند 5: كود البلايستيشن: (يمين, اكس, يمين, يسار, يمين, ار1, يمين, يسار، اكس, مثلث)، كود الجوال: (1-999-724-6545537).
  • كلمة سر إعادة شحن القدرة: شفرة الجوال (1-999-769-3787)، شفرة البلايستيشن (اكس, اكس, مربع، ار1, ال1, اكس, مربع, يمين, يسار, اكس).
  • كود مظلة باراشوت GTA V: شفرة الجوال (1-999-759-3483)، شفرة جهاز البلايستيشن (يسار, يمين, ال1, ال2, ار1, ار2, ار2, يسار, يسار, يمين, ال1).
  • شفرة الحصول على طائرة هليكوبتر Buzzard aircraft: شفرة الهاتف الجوال (1-999-289-9633)، شفرة البلايستيشن (دائرة, دائرة, ال1, دائرة, دائرة, دائرة, ال1, ال2, ار1, مثلث, دائرة, مثلث).
  • كلمة سر جراند 5 الحصول على طائرة Dodo Airplane: شفرة الجوال (1-999-398-4628)، شفرة البلايستيشن (يتم استخدامها بعد اكمال Sea Plane).
  • كلمة سر سيارة ليموزين قراند 5: شفرة الهاتف الجوال (1-999-846-39663)، شفرة البلايستيشن (ار2, يمين, ال2, يسار, يسار, ار1, ال1, دائرة, يمين).
  • كود جراند ثيفت اوتو فايف للحصول على سيارة Rapid GT: شفرة الجوال (1-999-727-4348)، شفرة البلايستيشن (ار2, ال1, دائرة, يمين, ال1, ار1, يمين، يسار، دائرة، ار2).
  • شفرة لعبة GTA 5 للحصول على شاحنة Trashmaster: الهاتف (1-999-766-9329)، البلايستيشن (مثلث, ار1, ار1, يسار, ار1, ال1, ار2, ال1).
  • كود الحصول على الرَّصاص المتفجر: شفرة الهاتف (1-999-444-439)، شفرة البلايستيشن (يمين, مربع, اكس, يسار, ار1, ار2, يسار, يمين, يمين، ال1, ال1, ال1.).
  • شفرة قراند 5 طلقات اللهب: كود الهاتف الجوال (1-999-4623-634279)، كود جهاز البلايستيشن (ال1, ار1, مربع, ار1, يسار, ار2, ار1, يسار, مربع, يمين، ال1, ال1).

شفرات اضافية في GTV 5 أرقام ورموز

تُجدر الإشارة إلى أنه منذ فطن اللاعبون إلى وجود أكواد شفرات وكلمات سر يُمكن من خلالها إحراز مستويات متقدم من لُعْبَة الأكشن والسباق قراند ثفت أوتو 5 أصبح هناك إقبال غير عادي على الحصول على تلك الشفرات، ومن هنا نجد خبراء تطوير الألعاب يُقدمون دائمًا العديد والعديد من الشفرات التي يُمكن من خلالها الاستمتاع بشكل أكبر بممارسة اللعبة؛ ولقد تم الإعلان أيضًا عن بعض الشفرات الأخرى التي تهم عشاق لُعْبَة قراند 5، مثل الموضحة بالصورة التالية:

كلمات سر قراند 5 فلوس
كلمات سر قراند 5 فلوس
كلمات سر GTV 5

طريقة ادخال كلمات السر في قراند 5

يُمكن للاعبين إدخال كلمات السر والشفرات في غراند ثفت أوتو 5 من خلال اتباع الخطوات التالية الذكر:

  • إدخال الشفرات عبر الهاتف يتم الضغط على مفتاح السهم لأعلى ↑ من لوحة المفاتيح.
  • يلي ذلك الضغط على زر الإدخال، وهنا سوف تظهر قائمة الأسماء، ويلي ذلك الضغط على مفتاح المسافة space لكي تظهر لوحة المفاتيح.
  • ثم البَدْء في كتابة الكود الخاص بالشفرة المُراد إدخاله باللعبة بالاعتماد على استخدام مفاتيح الاتجاهات والأسهم من لوحة المفاتيح، حيث يتم الوصول إلى الرَّقَم عبر التحريك بالأسهم، ثم الضغط على إدخال تباعًا حتى الانتهاء من جميع الأرقام بالشفرة.
  • بعد الانتهاء من إدخال جميع الأرقام الخاصة بالشفرة؛ يتم الضغط على زر المسافة مرة أخرى، من أجل الاتصال وتفعيل الكود.
  • يُمكن اختيار كود أي شفرة رقمية خاصة بلعبة جراند 5 على أجهزة الجوال بحرية تامة.

ختامًا؛ وبالوصول إلى نهاية هذه المقالة؛ يكون بذلك قد تم عرض أهم، بل وجميع كلمات سر قراند 5 فلوس الخاصة بالحصول على مختلف الأدوات المساعدة والعناصر المهمة والامتيازات داخل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 سواء الخاصة بالأسلحة او السيارات أو الطائرات أو المركبات والطائرات والطلقات والحركة وتغيير الطقس والمزيد من الشفرات الأخرى المتعددة التي هم كل لاعب يرغب في إحراز التقدم الذي لا ينتهي في لعبة GTA 5.

أسئلة شائعة

  • ما هي كلمة سر دراجة BMX؟

    كلمة سر الهاتف الذكي: 1 – 999 – 226 – 348

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *