كم عمر دان برازيليان

كتابة خضر ديوب -
كم عمر دان برازيليان

كم عمر دان برازيليان؟ والذي اشتهر بأسلوب حياته المثير للجدل، وهو مقامر وممثل أمريكي نال شهرةً واسعةً في جميع أنحاء العالم بسبب مقاطع الفيديو المثيرة التي يوثق فيها حياته اليومية ونشاطاته، وقد تصدر اسم دان محركات البحث مؤخرًا بعد أن تخلى عن أسلوب حياته المعتاد وأعلن زواجه رسميًا، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أبرز المعلومات المتعلقة بحياة دان بيلزيريان الشخصية.

من هو دان بيلزيريان ويكيبيديا

اسمه الكامل هو دانيال براندون بيلزيريان، وهو ممثل وصانع محتوى ومقامر أمريكي، اشتهر بنمط حياته المثير للجدل، ولد في تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ووالده هو بول بيلزيريان المتخصص في الاستحواذ على الشركات. التحق دان ببرنامج تدريب القوات البحرية الأمريكية لكنه لم يتخرج، ثم التحق بجامعة فلوريدا، وتخصص في الأعمال وعلم الجريمة. استطاع بيلزيريان أن يحقق ثروةً طائلةً من لعب البوكر، حيث شارك في عدة بطولات عالمية تمكن فيها من جمع ملايين الدولارات.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر انجلينا جولي

دان بيلزيريان السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لدان بيلزيريان:

  • الاسم الكامل: دانيال براندون بيلزيريان.
  • الاسم بالإنجليزية: Dan Bilzerian
  • تاريخ الميلاد: 7 ديسمبر عام 1980 م.
  • مكان الميلاد: تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المواطنة: الولايات المتحدة، أرمينيا.
  • المدرسة الأم: جامعة فلوريدا.
  • المهنة: لاعب بوكر، ممثل.
  • الحزب: الحزب الجمهوري.
  • اللغة الأم: اللغة الإنجليزية.

دان بيلزيريان السيرة الذاتية

كم عمر دان برازيليان

يبلغ دان بيلزيريان من العمر 42 عامًا، فهو من مواليد فلوريدا عام 1980، بدأ دان في العام 2009 مسيرته مع لعبة البوكر، ويقال إنه تمكن من تحويل 750 دولارًا أمريكيًا إلى 187 ألف دولار بضربة واحدة، والجدير بالذكر أن دان شارك في عدة أفلام سينمائية منذ العام 2013، دخل على إثرها في عدة قضايا قانونية، حيث رفع دعوى قضائية ضد منتجي فيلم “ناج وحيد” وطالب بتعويض 1.2 مليون دولار أمريكي بعد أن تم تقليل دوره في الفيلم، لكنه تمكن من تحقيق 1.5 مليون دولار بسبب استثماره في هذا الفيلم.

ثروة دان بلزيريان

دخل دان بلزيريان قائمة المليونيرات في العام 2013 بثروة وصلت وقتها إلى 50 مليون دولار أمريكي، ليتضاعف هذا المبلغ في العام التالي، ويصل بعد ذلك إلى 120 مليون دولار، وقد وصلت ثروة دان في العام 2018 إلى 180 مليون دولار، ووفقًا لآخر إحصائية، فإن ثروة دان بلزيريان في العام 2020 قد بلغت 200 مليون دولار أمريكي.

دان بلزيريان أزمة قلبية

تعرض المقامر والممثل الأمريكي دان بلزيريان إلى ثلاث أزمات قلبية قبل بلوغه عمر الـ 32 عامًا، ويرجح أن سبب هذه الأزمات يرجع إلى نمط حياته الصاخب والجنوني، حيث تقول بعض الروايات إن سبب إحدى الأزمات يرجع إلى عدم نومه لعدة أيام متتالية، وتعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

شاهد أيضًا: كم عمر تاي هيونغ bts

زواج دان بلزيريان

أعلن دان بلزيريان يوم أمس 25 يوليو تموز من العام 2022 زواجه، حيث نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من زفافه، وعلق دان “أخيرًا، لقد فعلتها”، وقد سبب هذا الخبر جدلًا واسعًا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم، ويرجع ذلك إلى نمط حياة دان الصاخب والبعيد عن الاستقرار.

 

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا كم عمر دان برازيليان المقامر الأمريكي الشهير، كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , دان بيلزيريان , 26/07/2022
75 مشاهدة