كم عمر عادل التويجري

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 10 مايو 2021 , 23:05 - آخر تحديث : 10 مايو 2021 , 22:05
كم عمر عادل التويجري

كم عمر عادل التويجري عندما توفاه الله سبحانه وتعالى، حيث كان خبر الوفاة صادم للبعض خاصة وأنه جاء يوم السبت مباشرة بعد الانتهاء من تعليق الإعلامي الرياضي السعودي في برنامج (الدوري مع وليد) على مباراة يوم الجمعة بين كل الهلال، والشباب في منافسات الدوري السعودي.

كم عمر عادل التويجري

يبلغ عادل التويجري من العمر أربعين عاماً عندما توفته المنية يوم السبت الموافق ثمانية من شهر مايو عام 2021 ميلادياً، حيث ولد الإعلامي الرياضي عام 1981 ميلادياً، وكان السبب وراء وفاة الإعلامي هو التعرض لأزمة صحية في القلب، وتم تأكيد خبر الوفاة الحساب الرسمي لبرنامج الدوري مع وليد وهو آخر برنامج ظهر فيه الإعلامي الرياضي عادل التويجري، وبعد تأكيد خبر وفاة الإعلامي بدأ الوسط الرياضي في السعودية في إرسال النعي إلى جمهور وأسرة الإعلامي، ومن بين هؤلاء الإعلامي وليد الفراج حيث نعى الراحل بتغريده على حسابه الرسمي وقال: عظم الله اجري فيك.. البقاء لله. رحل اليوم أخي وصديقي ورفيقي عادل التويجري ليلة السابع والعشرين من رمضان وقبل التوجه إلى العمرة، وأضاف الإعلامي كل التعازي لأسرة المتوفى وأصدقائه ومحبيه، الفراق صعب يا صديقي.. الله يشملك برحمته.. واتمنى من الجميع الدعاء له فقد كان رجلا كريما طيبا صافي السريرة، وصلت تعازي الإعلامي من الاتحاد السعودي على حسابه الخاص في “تويتر”، تم تأكيد سبب الوفاة كم عمر عادل التويجري وفقاً لما نُشر في صحيفة “الرياض”، ولم تقتصر التعازي على الشخصيات العامة فقط بل حتى الجمهور الخاص بالإعلامي عبر عن حزنه بطريقته الخاصة، حيث دشنوا له وسماً خاص به باسم (عادل التويجري)، حيث أثار خبر الوفاة تفاعل غلب عليه الحزن في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فكما هو واضح كان الخبر صادماً للبعض، لأن الإعلامي كان يبدون أنه في صحة جيدة، إلى جانب أن عمره ليس كبير، لكن في نهاية المطاف هذا هو قدره الذي كتبه الله له.

شاهد أيضاً: كم عمر ريم عبدالله وقصة زواجها

من هو عادل التويجري

فيما يلي نبذة بسيطة عن حياة الإعلامي عادل التويجري وأهم المحطات التي تمر بها في حياتها المهنية:

  • عمل عادل التويجري كناقد رياضي في عدة برامج تلفزيونية أهمها برنامج “أكشن يا دوري”، إلى جانب أنه كان رأس المركز الإعلامي لرالي حائل، وكان عضواً في مجلس إدارة النادي السعودي الهلال.
  • أهتم التويجري بالصحافة الرياضية فكتب في عدة صحف وجرائد منها صحيفة مكة، وكذلك صحيفة الشرق، وأخيراً الصحيفة الاقتصادية.

عائلة عادل التويجري

تعد عائلة الإعلامي التويجري من أشهر العوائل في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بأصل عريق داخلها، كل هذا بدوره جعل العائلة محط أنظار الكثيرين، فيوجد بها عدد كبير من الشخصيات العامة الهامة التي تنتمي إلى مختلف مفاصل الدولة والمجتمع من بينهما أدباء، وعلماء، وإعلاميين، ولهذا السبب يهتم الكثير بمعرفة جميع التفاصيل، والمعلومات الخاصة بهذه العائلة، لا سيما وأن الإعلامي المتوفى كان لديه قاعدة جماهيرية عريقة بجانب أنه من عائلة ذات أصل ونسب، ويرجع أصل عائلة الإعلامي التويجري إلى قبيلة عنزة من فخذ جبارة، من ضنا، من مفرج، من ولد علي من عنزة، وتعد هذه القبيلة واحدة من أهم وأشهر القبائل العربية الموجودة في شمال شبه الجزيرة العربية منذ قديم الأزل.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الإعلامي عادل التويجري

ومن خلال السؤال عن كم عمر عادل التويجري هذا هو ما يسأل عنه كل شخص يصل إليه خبر وفاة الإعلامي السعودي، وذلك من هول الصدمة، لكننا بكل حال من الأحوال نسأل له الله الرحمة والمغفرة والمنزلة الطيبة في الجنة.

221 مشاهدة