كم عمر نور ستارز

كتابة ربا عبدالله - تاريخ الكتابة: 23 يونيو 2021 , 04:06 - آخر تحديث : 23 يونيو 2021 , 01:06
 كم عمر نور ستارز

كم عمر نور ستارز  ؟ هو السؤال المهم الذي سنجيب عليه في هذه المقالة، حيث نور ستارز هي نور نعيم، وهي مدونة ويوتيوبر عراقية وتلقّب بـ”نور ستارز” وهي من أب كويتي وأم عراقية، فمن هذا المنطلق سنتعرف على عمرها، وعلى شهرتها، وعلى قناتها على اليوتيوب، وما هو محتواه.

 كم عمر نور ستارز

نور ستارز تبلغ من العمر 24 عامًا، إذ ولدت نور نعيم في 21 يونيو 1997 و وولدت في العراق وتحديدًا في بغداد، وعاشت طفولتها ومراهقتها في سورية، ثم انتقلت عام 2012 للعيش في تركيا ومنها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما وأعلنت نور أن والديها منفصلين منذ طفولتها وعاشت نور مع والدتها فقط، ولدى نور اخت واحدة اسمها بنين نعيم، وأخ واحد اسمه وليد، وهي فتاة يوتيوبر وناشطة على الانترنت ومعروفة في مجال صناعة المحتوى على مستوى الوطن العربي، كما وتعد نور ستارز ملهمة للكثير من الشباب والشابات.

اقرأ أيضًا: كم عمر أفنان الباتل ؟

شهرة نور ستارز

بدأت نور ستارز قناتها على موقع “يوتيوب” عام 2014 إلى أن وصل عدد مشتركيها إلى أكثر من 17 مليون مشترك، كما وحصلت على “الدرع الماسي” من شركة يوتيوب في يناير عام 2019 م، وتعد نور ستارز أول عربية تحصل على هذه الجائزة، إضافةً إلى حصولها على “الدرع الذهبي” في أبريل عام 2016 م لوصول قناتها إلى مليون مشترك، و”الدرع الفضي” في أغسطس (آب) عام 2015؛ كما وتصدرت نور ستارز قائمة أكثر اليوتيوبر المشهورين في العالم العربي بحسب “مجلة فوربس” عام 2017 م، وحصدت المركز الرابع كأكثر فيديو غير موسيقي مشاهدة في الوطن العربي من العام ذاته وذلك وفقاً لموقع يوتيوب؛ كما وحققت نور ستارز شهرة كبيرة جدا وواسعة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد قناتها من أكثر القنوات العربية اشتراكاً.

قناة نُور ستارز على اليوتيوب 

نور ستار صاحبة أكبر قناة على اليوتيوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتملك الآن على قناتها ما يقارب 16 مليون مشترك و514 مقطع وبمشاهدات تصل إلى المليار مشاهده، وفيما يأتي أبرز أعمال نور ستارز:

  • شاركت بفيديو كليب «السلطان» للفنان المصري محمد رمضان.
  • أصدرت أول أغنيه لها على اليوتيوب في عام 2019 م باسم ” استنى شوي ” وقد حصلت على ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة.
  • تشارك نور متابعينها بمقاطع قد تكون جريئه أحيانا وقد شاركتهم بمقطع تعرض فيه ما حصل معها في أول عملية أجرتها في حياتها وقد كانت تصغير لمعدتها لأنها كانت تعاني من الوزن الزائد.
  • شاركت نور كعضو للجنة التحكيم في برنامج سديم لموسمه الثالث.
  • تعاونت مع شركة maybelline وصورت برنامجها الخاص باسم « مكياج وبنات » وعرضته على منصة اليوتيوب.
  • صورت مع شركة benefit برنامجًا رمضانيًا بإسم «ليالي بينفت» ، حيث إستضافت فيه الكثير من الناشطات في السوشيال ميديا ومن ضمنهم أختها بنين لانها تمتلك قناة على اليوتيوب أيضًا فيها ما يزيد عن 5 مليون متابع.
  • تعاونت نور مع benefit أيضًا لعمل أحمر الشفاه الخاص بها وسمته girl power لتعبر عن قوة البنات.
  • دخلت نور حديثًا إلى عالم التيك توك ولديها الآن ما يقارب 70 مقطع بعدد متابعين 3ملايين .

اقرأ أيضًا: من هو زوج ديانا كرزون

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على شخصية نور ستارز، كما وتم التعرف على كم عمر نور ستارز ؟ ، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على أعمال نور ستارز، وما تنشره على قناتها على اليوتيوب.

93 مشاهدة