كيفية ربح المال من تطبيق كواي

كيفية ربح المال من تطبيق كواي

كيفية ربح المال من تطبيق كواي، حيث يعتبر تطبيق كواي واحد من أحدث التطبيقات الصينية التي انتشرت بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية، حيث يشبه هذا التطبيق التيك توك بشكل كبير، وذلك لأنه عبارة عن منصة إلكترونية يوجد فيها الآلاف من مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر العديد من طرق الربح السهلة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كيفية ربح المال من تطبيق كواي.

تطبيق كواي

يعتبر برنامج كواي من البرامج التي تمكنت من الحصول على شهرة واسعة خلال فترة قصية، حيث وصل عدد المستخدمين لأكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، كما يوفر التطبيق العديد من الخدمات الرائعة، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء مقطع فيديو قصير على التطبيق ومشاركته، بالإضافة إلى أنه من الممكن الربح من التطبيق بالعديد من الطرق، إضافة إلى أنه يدعم مختلف أنظمة التشغيل، كما يوجد العديد من الشروط التي تم وضعها من قبل إدارة البرنامج.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق المشي وربح المال البنك العربي

كيفية ربح المال من تطبيق كواي

يوفر تطبيق كواي العديد من الطرق التي يمكن ربح الأموال من خلالها وهي على الشكل التالي.[1]

الربح عن طريق دعوة الأصدقاء

يقدم برنامج كواي بعض الأموال عند تسجيل الدخول لأول مرة، وذلك بهدف تشجيع المستخدم على الدخول إلى التطبيق من جديد، بالإضافة إلى أنه يتم إرسال مبلغ مالي إلى المستخدم الذي قام بإرسال دعوة لشخص آخر، مما يدفع بالمستخدمين لإرسال المزيد من الدعوات لأصدقائهم لربح الأموال.

الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات

يمكن لمستخدم برنامج كواي كسب الأموال من خلال مشاهدة الفيديوهات على التطبيق، حيث يمكن للمستخدم أن يزيد أرباحه عن طريق زيادة عدد المشاهدات، كما يتم إضافة عملات ذهبية إلى رصيد المستخدم كلما قام بمشاهدة فيديوهات أكثر، حيث يتم إضافة من 250 وحتى 500 عملة ذهبية لكل مشاهدة واحدة، ولكن كل ألف عملة ذهبية يقابلها قرش مصري.

الربح عن طريق دعوة الاشتراك في وكالة

يمكن لمستخدم كواي أن يجني الكثير من الأرباح بحال كان يملك عدداً كبيراً من المتابعين، وذلك من خلال الاشتراك في إحدى الوكالات التابعة للتطبيق، بالإضافة إلى أن عملية الاشتراك تتم عن طريق أحد المستخدمين الموظفين لهذا الغرض، بالإضافة لوجود طرق ربح عديد منها صناعة محتوى والظهور ببث مباشر، إضافة إلى أن التطبيق يقوم بنشر العديد من المسابقات وكسب أرباح كبيرة من قبل هذه المسابقات.

ما هي طرق سحب الأموال من كواي

يوفر تطبيق كواي العديد من الطرق التي يمكن من خلالها سحب الأموال التي تم الحصول عليها من تطبيق كواي وهي على الشكل التالي:

  • السحب عن طريق تحويل رصيد هاتف: يمكن لمستخدم كواي أن يقوم بسحب رصيده على شكل رصيد هاتف محمول، حيث يكون هذا الرصيد حقيقياً، بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامه بالطريقة التي تناسب المستخدم، ولكن بحال تمت إضافة الرصيد إلى شبكة فودافون فيكون الرصيد للمكالمات فقط.
  • السحب عن طريق فودافون كاش: يمكن لعملاء برنامج كواي سحب الأرباح عن طريق برنامج فودافون كاش، ولكن بشرط أن تتوفر شبكة فودافون في بلد المستخدم، حيث إنه كل ما على المستخدم فعله إدخال رقم المحفظة البنكية، ثم إضافة الاسم الثلاثي، كما تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق، وذلك لأنها بسيطة، ولا يوجد فيها أي تعقيدات مثل السحب البنكي.
  • السحب عن طريق حساب بنكي: يمكن لعملاء تطبيق كواي سحب الأموال عن طريق الحساب البنكي للمستخدم، وذلك من خلال إدخال جميع البيانات الخاصة بالحساب، ثم يتم إضافة الأرباح على شكل IBAN، ثم يتم الحصول على الأرباح عن طريق التواصل مع البنك الذي يتعامل معه العميل وقبض الأموال بعد الإفصاح عن رقم IBAN.

سياسة تطبيق كواي في السعودية

يعتبر تطبيق كواي من التطبيقات التي تعود بأرباح عالية على المستخدمين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يتم اعتماد سياسة خاصة بالمملكة، وهي على الشكل التالي:

  • يمكن لمستخدم كواي في السعودية الربح من خلال المشاهدات التي يحصل عليها بحال كان يملك حسابات على اليوتيوب أو السناب شات أو حتى الإنستقرام، وذلك بعد مشاركة الفيديوهات على كواي، بالإضافة إلى أن أرباح هذه الطريقة تتراوح من 300 وحتى 3000 دولار أمريكي بالشهر الواحد.
  • يمكن لمستخدم كواي في السعودية الربح من خلال دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق، حيث إنه عند القيام بدعوة 10 مستخدمين يتم الحصول على 8 دولارات أمريكي عن كل مستخدم واحد.
  • يمكن لمستخدم كواي في السعودية الربح من خلال المشاهدات، حيث تتراوح أرباح المشاهدة على الفيديو الواحد من 4 وحتى 300 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: شرح مكاسب المالية في منصة الأضواء

تحميل تطبيق كواي

يدعم تطبيق كواي مختلف أنواع الأجهزة اللوحية، حيث يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني والاستفادة من الخدمات الرائعة التي يوفرها من خلال الروابط التالية:

  • يمكن تحميل تطبيق كواي على الأجهزة التي تدعم نظام آيفون “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق كواي على الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيفية ربح المال من تطبيق كواي، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن جميع الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال من خلال تطبيق كواي، بالإضافة لأهم المعلومات حول التطبيق وأهم شروط الربح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *