من هو مايكل بولس الذي دخل عائلة ترامب

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 20 يناير 2021 , 21:01
من هو مايكل بولس الذي دخل عائلة ترامب

مايكل بولس من الأسماء التي تصدرت عمليات البحث في الساعات الماضية، عقب انتشار العديد من الأخبار حول ارتباطه بابنه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومن خلال المقال التالي سنوضح لكم نبذه عن حياة الشاب مايكل بولس.

من هو مايكل بولس

ولد مايكل بولس في 1997 ميلادية في ولاية تكساس الأمريكية، ونشأ في نيجيريا، حيث تمتلك عائلته العديد من المشاريع الاستثمارية الكبرى في دولة نيجيريا، تلقى تعليمه في المدرسة الأميركية الدولية في لاغوس، وانتقل إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث حصل على درجة بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت البريطانية عام 2018، وتحصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة سيتي البريطانية عام 2019 [1].

شاهد أيضاً: كم عمر ترامب ومن هم ابنائه بالتفصيل

علاقة بولس مايكل بإبنه ترامب

بدأت علاقة بولس مايكل بابنه ترامب “تيفاني ترامب، وذلك بعدما التقط المصورون صوراً لهما في حفل خاص، لتتسرب أخبار العلاقة فيما بينهم إلى الصحافة أنها مجرد صداقة، ومن ثم تطورت العلاقة إلى علاقة عاطفية، ثم أعلنت تيفاني ترامب في العام الماضي عن حبها الشديد لبولس في يوم عيد ميلاده، إلى أن تم الإعلان عن خطوبة الثنائي رسمياً في 19 يناير 2021، وذلك قبل يوم كامل من خروج والدها من البيت الأبيض.

شاهد أيضاً: كم عمر زوجة ترامب … مهنة وعمر واصل ميلانيا

تيفاني ترامب

ولدت تيفاني ترامب في 13 أكتوبر 1993 ميلادية، وهي ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مايلز، ولدت في ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتعد الإبنه الوحيدة لترامب من زوجته السابقة مارلا مايلز، تربت في منزل والدتها في ولاية كاليفورنيا، وعاشت وتخرجت من المدرسة الثانوية، حيث تلقت تعليمها في مدرسة فيوبوينت في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا، وفي عام 2016 تخرجت من جامعة بنسلفانيا.

عائلة مايكل بولس

تنحدر عائلة مايكـل بولس من قرية كفرعقا – الكورة في دولة لبنان، حيث يشرف والده مسعد بورس، على أعمال الأسرة بالكامل، بينما تشرف والدته سارة بولس على مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال من هو مايكـل بولس الذي دخل عائلة ترامب؛ حيث تحدثنا من خلاله عن حياة الشاب اللبناني الأصل مايكل بولس، والذي أعلن عن خطبته من ابنة الرئيس الأمريكي السابق.

المراجع

  1. ^ skynewsarabia.com , مايكل بولس.. من هو اللبناني الذي "دخل عائلة ترامب"؟ , 20/01/2021
144 مشاهدة