دعاء وعبارات مع بداية العام الهجري الجديد 1444

دعاء وعبارات مع بداية العام الهجري الجديد 1444

دعاء وعبارات مع بداية العام الهجري الجديد 1444، يبحث العديد من المسلمين عن أجمل الأدعية التي يدعون بها مع بداية هذه السنة الهجرية الجديدة بهمة عالية على العبادة والطاعة وطلب الرحمة والتوفيق من الله جل في علاه، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من العبارات والكلمات والأدعية الجميلة والمميزة التي نقدمها لكم مع بداية العام الهجري الجديد.

دعاء مع بداية العام الهجري الجديد

مجموعة من أجمل الكلمات التي تقال مع بِداية العَام الهِجري الجديد، والتي نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

  • اللهم أهل علينا عامنا الهجري الجديد باليمن والإيمان والسلامة والإسلام.
  • اللهم مع بداية العام الهجري الجديد أسألك من واسع فضلك وعظيم رحمتك أن تكتب لي التوفيق والسداد واليمن والإيمان والسلامة من كل سوء والنجاة من كل شر.
  • الله أكبر الله أكبر، اللهم أهل علينا عامنا الهجري الجديد بالسلامة والإسلام والأمن والأمان والتوفيق لما تحب وترضى يا الله.
  • اللهم مع بِداية العَام الهِجري الجديد أسألك أن تعصمني فيه من الشياطين وكيدهم، وأوليائهم وأعوانهم، وأن تيسر لي الخير كله.

عبارات مع بداية العام الهجري الجديد

باقة من أجمل العبارات وأروعها، والتي نقدمها لكم مع بِداية العَام الهجري الجديد لتستخدموها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالآتي:

العبارة الأولى  مع بداية العَام الهِجري الجديد أسألك اللهم أن تتقبل مني صالحات الأعمال وأن لا تقطع رجائي منك يا أكرم الأكرمين، وأن تصلي، وتسلم على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد.
العبارة الثانية ها هي سنة هجرية جديدة تحل علينا فأعوذ بك يا الله من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها.
العبارة الثالثة مع بِداية العام الهِجري الجديد أسألك اللهم أن توفقني لما تحبه، وترضاه من صالح الأعمال، وأن تكفيني شرور نفسي وسيئات أعمالي.
العبارة الرابعة اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد عام تحفظ فيه ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي.

شاهد أيضًا: دعاء اخر العام الهجري .. دعاء بداية العام الهجري الجديد

دعاء بداية العام الهجري الجديد 1444

يبحث العديد منا عن أجمل الأدعية التي تقال مع بداية العام الهجري الجديد لذا نقدم لكم باقة من أجملها لعام 1444 هجري وهي كما يأتي:

دُعاء مع بِداية العَام الهِجري الجَديد 1444
  • اللهم مع بداية العام الهجري الجديد أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم مع بداية هذا العام الهجري أعني على الاشتغال بما يقربني إليك زلفى يا عظيم يا كريم يا ذا الجلال والإكرام.
  • مع بِداية العَام الهِجري الجديد أسألك اللهم أن تصلي على محمد وآل محمد وأصحاب محمد وأزواج محمد وذرية محمد، وأن تسلم تسليمًا كثيرًا.
  • مع بِداية العَام الهِجري الجديد أسألك اللهم أن تكفر عني ما عملت في السنة الماضية، فإني أنسى ولا تنسى، وأنت الغفار الرحيم.

شاهد أيضًا: خطبة نهاية العام الهجري مكتوبة

اجمل دعاء مع بداية العام الهجري

أجمل دعاء مع بداية العام الهجري حيث نقدم لكم مجموعة من الأدعية الجميلة والمميزة، والتي نحرص على أن نبدأ بها عامنا الهجري الجديد تاليًا:

  • اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد عام عفو وغفران ويسر وتفريج لكل أمر عسير وعام مغفرة الذنوب قبول التوبة يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد عام سلامة من كل سوء ونجاة من كل شر وإقبال وتوبة وإنابة وعودة إلى طريق الحق وإلى الصراط المستقيم.
  • أسألك اللهم في العام الهجري الجديد أن تغفر لي كل عمل لم ترضه مني، وكل معصية نسيتها ولم تنسها.
  • اللهم إني أستغفر لك من ذنوبي في العام الماضي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

شاهد أيضًا: تهنئة بالعام الهجري الجديد

عبارات عن العام الهجري الجديد 1444

باقة من أروع العبارات الجميلة والمميزة عن العام الهجري الجديد 1444 والجاهزة للاستخدام الفوري والمشاركة مع الأحباب فيما يلي:

العبارة الأولى  ربي مع بِداية العَام الهِجري الجديد جدد لي عزيمتي، ويسر لي الصحبة الصالحة التي تدلني على طريقك، وأعني على فعل ما تحبه وترضاه من صالحات الأعمال.
العبارة الثانية اللهم مع بِداية العَام الهِجري اجعل لي مغفرة من كل ذنب وهداية من كل معصية وشفاء من كل مرض.
العبارة الثالثة اللهم مع بِداية العَام الهِجري الجديد تقبل مني، ومن أحبابي أعمالنا في السنة الماضية، واغفر لنا خطايانا وذنوبنا وبارك لنا في صالحاتنا.
العبارة الرابعة مع بِداية العَام الهِجري الجديد أستودعك اللهم السنة التي فاتت بكل ما فيها، وأسألك أن تغفر لي ذنوبي فيها، وأن تتقبل مني صالحات الأعمال.

شاهد أيضًا: دعاء دخول العام الهجري الجديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال دعاء وعبارات مع بداية العام الهجري الجديد 1444 حيث أوردنا لكم العديد من العبارات الجميلة والأدعية الرائعة المناسبة لاستخدامها ومشاركتها مع الأحباب مع بداية العام الهجري.

50 مشاهدة