من هو القاتل الذي لا يعاقبه القانون غير قاتل نفسه

كتابة محمد سليمان -
من هو القاتل الذي لا يعاقبه القانون غير قاتل نفسه

من هو القاتل الذي لا يعاقبه القانون غير قاتل نفسه، فقد امتلأ عالم السوشال ميديا والعالم الافتراضي بالتطبيقات والألعاب التي تطرح الألغاز والأحجيات المحيرة، ويبحث الكثيرون عن حلها ويتفكرون بها، وموقع محتويات عبر هذا المقال سيجيبكم عن حل أحد هذه الألغاز الجميلة والصعبة، والتي يتساءل الكثيرون عنها.

لغز من هو القاتل الذي لا يعاقبه القانون غير قاتل

اللغز المحير، والذي بحث عنه الكثيرون ليعرفوا من يَقتل ولا يحَاسبه القَانون، فالقَانون لا يعَاقب قَاتل نفسَه؛ وكذلك هناك من يضيع الكثير من الوقت، ويقتله باللهو والأشياء غير المفيدة، وينسى المثل القائل أن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك فحياة الإنسان على هذه الأرض ليست عبثا، بل يجب أن يستغل وقته بشكل مناسب بما يرضي الله -سبحانه- وتعالى.

شاهد أيضًا: حل لغز انشدك عن حي على الارض ماداج

حل لغز من هو القاتل الذي لا يعاقبه القانون غير قاتل

إن حل لغز القاتل الذي لا يعاقبه القانون هو قاتل الوقت، فالوقت يقتل في ما لا يفيد أحيانا، ويمضي البعض حياتهم بمعظمها في اللهو والنوم والسهر، وهذا ما نسميه قتل الوقت. ونسيان المثل القائل أن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك فحياة الإنسان على هذه الأرض ليست عبثا.

من القاتل الذي لا يقتل

ولا يستطيع أحد من المخلوقات قتله، لغز ثان من الألغاز التي حيرت الكثيرين ممن يحبون الأحجيات، ويستخدمون التطبيقات التي تطرح الألغاز، وتساعد الكبار والصغار على التفكر أكثر وإعمال العقل، وأما حل هذا اللغز فجوابه هو ملك الموت الذي ينفذ أمر الله بقبض الأرواح، ولا يستطيع أحد محاسبته أو رده.

شاهد أيضًا: حل لغز ما اسم هذه الاكلة

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم حل لغز مَن هو القَاتل الذي لا يعَاقبه القَانون غَير قَاتل نَفسه ، وتعرفنا على القاتل الذي لا يستطيع أحد من البشر على محاسبته أو ردعه.

110 مشاهدة