من هو زوج حليمة مظفر

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 1 مايو 2021 , 16:05
من هو زوج حليمة مظفر

من هو زوج حليمة مظفر الكاتبة السعودية الشهيرة، بعد ان تم تداول اشاعات في مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج الكاتبة من رجل أعمال، فقام عدد من الناشطين بالبحث عن الأمر بغية التوصل إلى إجابات حقيقة ودقيقة، وفي ذلك يهتم موقع محتويات ويحرص على طرح القصة الحقيقة لزواج حليمة مظفر، والتعريف بمن هو زوجها.

من هو زوج حليمة مظفر

إن زوج الكاتبة السعودية حليمة مظفر هو قينان الغامدي وهو إعلامي سعودي، من مواليد منطقة الباحة 1957م جنوب المملكة العربية السعودية، حيث تخرّج من الجامعة بتخصص في اللغة العربية في كلية المعلمين في الطائف، وحصل على ليسانس اللغة العربية من جامعة الامام محمد بن سعود وعمل مدرساً في مدارس الطائف وجدة لمدّة طويلة، تقدر بقرابة 11 سنة، بدأ مشواره الصحافي عام 1980، مراسلاً لصحيفة عكاظ في مكتبها في مدينة الطائف ثمَّ مديرا لمكتبها في الطائف لمدة سنة تقريبا، وما لبث أن انتقل إلى مركزها الرئيس في جدة ليعمل هناك كمحرر، ثم تدرّج في المناصب التحريرية، من محرر أول إلى سكرتير تحرير إلى مدير تحرير حتَّى بات واحد من ثلاثة نوّاب لرئيس التحرير.

وقد استمر حتّى أواخر التسعينات من القرن الميلادي الماضي، ليتسلم رئاسة تحرير صحيفة البلاد بعد ذلك لمدة عامين، تم اختياره كأول رئيس تحرير لصحيفة الوطن وبقي فيها نحو 4 أعوام، منها عامين في الفترة التحضيرية التي سبقت صدور الجريدة، وكان له دور في تشكيل شخصيتها ورؤيتها.

ومن الجدير بالذكر أيضًا: أنّه لايزال يكتب عموداً يومياً في صحيفة الوطن، يركز فيه على هموم المواطن، بالإضافة لأنّه عضو في هيئة الصحفيين السعوديين، كما أنّه عضو في مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والطباعة والنشر التي تصدر صحيفة الوطن، وقد عمل في قناة العربية في دبي لمدة شهرين أثناء مرحلة تأسيس وإطلاق القناة.

شاهد أيضًا: من هي حليمة مظفر

أعمال ومناصب قينان الغامدي

ومن الجدير بالذكر بعد أن تعرفنا بزوج حليمة مظفر، أن ننتقل للتعريف بأعمال زوجها، والمناصب التي تولاها خلال مشوار حياته، ونذكر:

  • مؤسس صحيفة صحيفة الشرق السعودية، ورئيس تحريرها: وكان ذلك سابقًا حيث تمّت إقالته في 5 فبراير 2013.
  • رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية: وأيضًا كان ذلك سابقًا.
  • وقد عمل أيضًا كرئيس تحرير صحيفة البلاد:
  • عضو مؤسسة عسير للصحافة والنشر وعضو مجلس إدارتها.
  • عضو اللجنة التأسيسية لهيئة الصحفيين السعوديين وعضو مجلس ادارتها في دورتيه الأولى والثالثة.
  • تدرج في صحيفة عكاظ، بداية من مراسل إلى منصب نائب رئيس التحرير.
  • كاتب عمود يومي بصحيفة الوطن سابقا.
  • كاتب عمود يومي بصحيفة الشرق سابقاً.

من هي حليمة مظفر

لا بد في التعريف عن زوجها، أن نتطرّق لذكر نبذه قصيرة والاجابة عن سؤال من هي حليمة مظفر، ومن الجدير بالذكر أنّها من السيدات السعوديات التي ذاع سيطهنَّ لما لها من باع طويل في الثقافة والفنون، وهي حليمة عبد القادر مظفر ولدت في الواحد والعشرين من شهر أكتوبر 1977للميلاد.

وقد اشتهرت في مجال الشعر والكتابة على نحو عالي، بالإضافة للنقد المسرحي، وهي من مواليد مدينة جدة السعودية ، وكان لها عامود يومي بعنوان كلاكيتيات في جريدة الوطن السعودية الذي استمر لمدة سبعة أعوام، وانتقل إلى صحيفة المدينة في مطلع 2019، وقد ذاع خبر عقد قرانها مؤخرًا وتم السؤال عنه من قبل عدد كبير من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: من هو زوج ريم عبدالله

زواج الكاتبة حليمة مظفر

حيث فاجأت الكاتبة السعودية حليمة مظفر​ متابعيها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان عقد قرانها على الكاتب الصحافي ​قينان الغامدي​، الذي عرّجنا في ذكر نبذة عن حياته، ونشرت حليمة مقطع فيديو على صفحتها ظهر فيه الغامدي وهو يضع هدية عقد القران في يديها، وكان من بعض الردود:

  • الكاتب عبده خال الذي كتب: “كيف تكون التهنئة لقلبين سكنا حياتي، الليلة تتناثر الفرحة في قلبي قينان الغامدي، وحليمة مظفر بعقد قرانهما، حكايات، وأغان، ومواويل طويلة يمكن أن نسرجها الليلة للتهنئة. مبروك قينان. مبروك حليمة”
  • أما الشاعرة والروائية بشاء محمد كتبت: “صديقتي الجميلة.. الفرح والسعادة لروحك المحلقة وقلبك الطفولي. ألف مبروك أستاذ قينان.

قد يهمك أيضًا: من هو زوج فاطمة الحوسني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه جواب سؤالكم من هو زوج حليمة مظفر لننتقل عبر سطور المقال للتعريف بزوجها الأستاذ قينان الغامدي، وبعدها نسرد نبذة عن الاعمال التي شغلها ولنختم أخيرًا بخبر عقد قرانهما من على منصة الكاتبة حليمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

140 مشاهدة