من هو زوج زهور سعود السيرة الذاتية

كتابة ربا سليمان -
من هو زوج زهور سعود السيرة الذاتية

من هو زوج زهور سعود؟ ومن هي زهور سعود وما قصة زوجها الذي تعرض للاعتقال في المملكة العربية السعودية، وقد أثار هذان الشخصان ضجةً إعلاميةً بعد العديد من مقاطع الفيديو التي روت تفاصيل قصتهما، وسيتم توضيح أهم المعلومات المتوفرة والمؤكدة حول هذين الشخصين من خلال هذا المقال من موقع محتويات.

من هي زهور سعود

زهور سعود سيدة سعودية عرفت كناشطة على تطبيق سناب تشات حيث ظهرت مؤخرًا من خلال أكثر من مقطع لتوضيح المشكلة التي حدثت مع زوجها وتروي تفاصيل تعرضه للحبس والسجن من قبل القوات الحكومية في المملكة العربية السعودية حيث تم توجيه إليه بعض التهم غير الصحيحة بحسب رأي زوجته زهور سعود، ولكن كل نداءاتها ومطالباتها لم تلق ردًا وباءت بالفشل.

شاهد أيضًا: من هو عبد الرزاق العنزي زوج حليمة

من هو زوج زهور سعود السيرة الذاتية

إن زوج سعود زهور هو عايض القحطاني داعي إسلامي معروف في العالم العربي والإسلامي على مذهب أهل السنة والجماعة، وهو سعودي الجنسية وقد انتشرت مؤخرًا أخبار حول تعامله مع جماعات متطرفة وانضمامه إليهم والتفكير والتخطيط للانقلاب على الأسرة الحاكمة في السعودية أسرة آل سعود، ولا يزال محتجزًا حتى اليوم، بالرغم من تأكيد زوجته أنه بريء من التهم الموجهة إليه.

زهور سعود ويكيبيديا

ولدت السيدة زهور سعود في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية حيث قضت طفولتها، وأتمت دراستها الابتدائية والثانوية، لتضطر بعدها إلى الابتعاد عن الدراسة نتيجةً لبعض الظروف العائلية وتعود لاحقًا لإكمال دراستها الجامعية، وبعد تخرجها تزوجت من الداعية الإسلامي السعودي عايض القحطاني، وكانت سيدة غير معروفة حتى اعتقال زوجها حيث عملت على الظهور على سناب شات عبر العديد من المقاطع المسجلة تؤكد فيها على براءة زوجها وتدعو للإفراج عنه.

شاهد أيضًا: هل جعفر الغريب شيعي

زهور سعود

قصة عايض زوج زهور سعود

انتشرت مؤخرًا في أوساط المجتمع السعودي الحديث حول قصة الداعية الإسلامي السعودي الذي تعرض للاعتقال بتهمة الانتماء لجماعات متطرفة والعمل على الانقلاب على الأسرة الحاكمة، وبالرغم من ظهور زوجته على سناب شات وتأكيدها على براءته من كل ما نسب إليه لا يزال قيد الاحتجاز ولا يزال الشارع السعودي مقسوم بس مصدق لرواية زهور ومكذب لها.

أبناء زهور سعود

تزوجت زهور من زوجها عايض القحطاني منذ عدة سنوات، ورزقت بثلاثة أولاد هم:

  • سعود عايض القحطاني.
  • عبد العزيز عايض القحطاني ويلقب عزوز.
  • نايا عايض القحطاني.

شاهد أيضًا: من هي المذيعة السعودية نسرين حكيم

أسباب شهرة عايض القحطاني وزوجته

انتشرت قضية عايض القحطاني وزوجته زهور سعود بسرعة في الشارع السعودي، وجاء ذلك بسبب اعتماد زهور على إيصال صوتها وإعلام الجميع بقصتها عبر التوجه إلى منصات السوشال ميديا ومخاطبتها للملك السعودي وولي العهد بالإفراج عن زوجها البريء وتكرار العديد من المقاطع التي تؤكد على براءته، فشغلت بذلك الرأي العام السعودي بين مؤيد ومعارض لفكرة احتجاز القحطاني في السجن.

وفي الختام تم التعريف من هو زوج زهور سعود السيرة الذاتية ، وأهم المعلومات حول قصته وقصة زوجته التي تظهر باستمرار على سناب شات لتؤكد براءة زوجها وتطالب بالإفراج عنه.

28 مشاهدة