من هو زوج سارة دندراوي

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 22 أبريل 2021 , 13:04
من هو زوج سارة دندراوي

من هو زوج سارة دندراوي؟ السؤال الذي يطرحه عدد كبير من رواد السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على زوج الدندراوي، كما سنتعرف عن سبب غضب المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي منه بشكل كبير.

سارة دندراوي ويكبيديا

سارة دندراوي إعلامية سعودية وناشطة اجتماعية، من مواليد مدينة الرياض عام 1981 م، قدمت الكثير من البرامج المميزة على قناة العربية وام بي سي، ومن أهم الأعمال والبرامج التي قدمتها:

  • شاركت مع لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج مسابقة الجماهير.
  • قدمت برنامج دليل العافية.
  • برنامج صباح العربية.
  • تقديم برنامج على الكنبة.
  • تقديم برنامج تفاعلكم.

من هو زوج سارة دندراوي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التساؤلات والاستفسارات حول تفاصيل زوج الإعلامية السعودية سارة دندراوي، وهو عبد الرحمن مظهر، عقد قرانه على سارة دندراوي بداية شهر آذار من عام 2013 م، هذا وقد لاحقته انتقادات وغضب كبير من جماهير الإعلامية وخاصة على موقع تويتر.

سبب الغضب من زوج سارة دندراوي

أثار مظهر عبد الرحمن غضب مواطني المملكة السعودية، نظرًا لانتشار تغريدات مريبة تشكك في وطنية مظهره، الأمر الذي جعل المواطنين يطالبون بترحيله ومعاقبته، كما تم إطلاق هاشتاغ على موقع تويتر “زوج دندراوي يسيء للوطن”، كما طالت هذه الشائعات الاعلامية سارة دندراوي إلّا إنها لم ترد على أي إساءة تعرضت لها، وكذلك عبد الرحمن مظهر لم يدافع عن نفسه.

شاهد أيضًا: وش اسم زوج سارة الودعاني

حقيقة تغريدات عبد الرحمن مظهر

لاقت تغريدات عبد الرحمن مظهر العديد من الانتقادات، إلا أن الآراء حول تغريداته انقسمت بين المهاجمين والمدافعين عنه، حيث غرد أحد المواطنين قائلًا أن هذه التغريدات قديمة من عام 2011 و 2012 ولا تستحق الجدل، ويرى البعض أنها تغريدات عادية ولا يوجد فيها أي إساءة، كما طعن البعض بانتمائه للوطن حيث وجد أن في تغريداته رسائل مبطنة، كما أضاف أحد المغردين: “مرضى نفسيين يبغون يحاسبونه على تغريدات قديمة قبل يحكم الملك سلمان بعدين عاديه ما اشوف فيها اسائه بس هم اهل جده جريئين، أكثر الشعب يحبون الفضايح أتمنى جلد من رفع الهاشتاغ”.

الشائعات حول سارة دندراوي

طالت الشائعات الإعلامية سارة دندراوي حول تغريدات زوجها عبد الرحمن مظهر، وتعرّضت للإساءة حيث قال البعض أنها ليست سعودية الأصل وهي مجنّسة، وقال أحدهم في تغريدة:

  •  “سارة دندراوي المجنسة ومعروف مسقط رأسها الأصلي، لن ننسى وقوفها مع أذناب إيران، عندما ثاروا ضد حكومة البحرين، وحاولوا إسقاطها لصالح إيران، وطلع الزوج والزوجة لهم تغريدات ضد السعودية”.
  •  غرد شخص آخر: “كل المجنسين والفاسدين والمرتزقة وناكرين نعم الله، ثم نعم السعودية مجتمعين على الشر وإثارة الفتن، حسبي الله إذا كانوا يريدون شر بنا وفي بلادنا، أتمنى من ولي العهد محاسبتهم على ملفاتهم السوداء تجاه المملكة”.
  • كما غرد آخر: “إن احتضان المملكة لمثل هؤلاء الأشخاص الذين يجعلون لهم الأولوية في كل شيء ويكون المقابل شتم البلاد وولاة الأمر” وطالب بسحب الجنسية منهم وترحيلهم وأن هذا أقل شيء يتم تجاه كل من يتهجم على الوطن.

شاهد أيضًا: من هي لجين مشعل … من هو زوج لجين مشعل

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا، حول الاستفسارات عن من هو زوج سارة دندراوي ؟ كما وضحنا سبب غضب رواد مواقع التواصل من سارة دندراوي وزوجها، ونبذة عن حياتها ومسيرتها الإعلامية، والشائعات والإساءات التي طالتها هي وزوجها.

170 مشاهدة