من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 16 مايو 2021 , 10:05 - آخر تحديث : 16 مايو 2021 , 08:05
من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا

من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا وما قصته؟ وقد عرف عنه أنّه الرجل الذي حضر عزاءه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حفظه الله، وما هي قصة شهرته وشهرة والده من قبله، وقضية الثروة الكبيرة التي وصل إليها بجهده وتعبه وحنكته التجارية البارزة، كل تلك الأمور سوف نتعرف عليها عبر موقع محتويات الذي يساعدنا في طرح نبذة عن حياة  ناصر المقيرن.

من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا

ناصر المقيرن هو مواطن سعودي وأحد أهم رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية، وهو تاجر مهم وناجح وملياردير من أهم التجار في المملكة والعالم، حيث يمتلك ثروة كبيرة ويمتلك مثلها من المحبة في قلوب الناس من أبناء شعب المملكة.

توفي ناصر بن سليمان المقيرن في التاسع والعشرين من الشهر الثاني عشر لعام 2017 للميلاد، بسبب تعرضه لأزمة قلبية وقد حضر الأمير محمد بن سلمان شخصيًا إلى أبناءه لأداء واجب العزاء في وفاته.

زوجة ناصر المقيرن وأبناءه

تزوج ناصر المقيرن أثناء عمله في التجارة والاعمال وفي بداية مراحله المالية، وقد أنجب من زواجه ستة أبناء ثلاثة ذكور وهم: سليمان المقيرن ومحمد بن ناصر المقيرن و نواف المقيرن، وثلاثة أبناء اناث وهم: مشاعل المقيرن ونورة المقيرن ونوف المقيرن.

شاهد أيضًا: من هو زوج علياء العبيد

من هو نواف بن ناصر 

هو نواف بن ناصر بن سليمان المقيرن وقد ولد في عام 1987 للميلاد ويبلغ من العمر 34 عام في العاصمة السعودية الرياض ومن الجدير بالذكر أنّ والد نواف يكون رجل الاعمال الشهير ناصر بن سليمان المقيرن

درس نواف في مدارس المملكة ووصل إلى الجامعة وتخصص فيها الإدارة العامة في جامعة الملك عبد العزيز، وعمل مع والده في التجارة والأعمال، وفي سوق الأسهم والبورصة، وفي مجال العقارات والصرافة، عرف عن نواف شغفه بالرياضة وعشقه لها، وهو من مشجعي نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من هي زوجه نواف المقيرن

تزوج نواف بن ناصر المقيرن من ابنة رجل الأعمال سعود بن عبد العزيز القصيبي، وكان ذلك في حضور عدد كبير من رجالات الدولة المهمين، ومن الامراء والوزراء ورجال الاعمال وعدة شخصيات إعلامية ورياضية بارزة في المملكة العربية السعودية.

أملاك ناصر المقيرن

كانت بدايات الشيخ ناصر رحمه الله في العمل كتاجر في مدينة لرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية وكان محبًا شديدًا للتجارة وحريصا على التنظيم والعمل بجهد ومسؤولية عالية، منذ صغره، فقام بالتدرج بالأعمال وبالمشاريع الصغيرة الخاصة به فعمل في كافة مجالات وقطاعات التجارة، ويمتلك الرجل رحمه الله عدد كبير من الشركات، وهي شركات كبيرة في مجال العقارات وفي تجارة البورصة والأسهم، وله أيضًا باع مهم في مجال الصرافة، ويعد من أبرز وأهم رجال الأعمال السعوديين.

شاهد أيضًا: من هو موسى المحياني ويكيبيديا

نواف بن ناصر المقيرن ابن خالة محمد بن سلمان

يعد نواف بن ناصر المقيرن ابن خالة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الذي حضر مراسك عزاء والده الشيخ ناصر المقيرن زوج خالة الأمير، وتم تعيينه بمنصب الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي، ممّا عرف عنه في حب النادي وحبّه للرياضة بشكل عام.

قد يهمك أيضًا: من هو خالد غوث ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا لننتقل عبر سطور المقال في التعريف عن الرجل النجح رحمه الله والتعريف بحياته الأسرية وأبناءه، ولنختتم اخيرًا مع أبرز أبناءه ويدعى نواف الذي استلم رئاسة نادي الاتحاد.

533 مشاهدة