من هي أشهر فرقة في العالم 2021

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 27 يونيو 2021 , 16:06
من هي أشهر فرقة في العالم 2021

من هي أشهر فرقة في العالم 2021 ؟، ويوجد الكثير من الفرق الغنائية ظهروا بالفترة الأخيرة وحققوا نجاحات عالمية، والتي نالت حب وإعجاب ملايين القلوب في العالم، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن من هي أشهر فرقة في العالم لعام 2021م.

من هي أشهر فرقة في العالم 2021

أشهر فرقة في العالم 2021 هي فرقة BTS، حيث استحوذت على سجل الأرقام القياسية لموقع يوتيوب، فبعدما احتلت قائمة الأعلى مشاهدة من قبل بأغنيتها الأولى باللغة الإنجليزية “ديناميت” (Dynamite) التي تجاوزت المليار مشاهدة قبل أقل من عام، حققت رقمًا قياسيًا جديدًا بعد عرض أحدث أغانيها المنفردة “باتر” (Butter)، لتتأكد شعبية الفرقة الجارفة حول العالم بسبب حالة الجنون التي دخلها المعجبون بها عقب صدور الأغنية، التي وصل عدد مشاهدتها حتى لحظة كتابة هذه السطور إلى 176 مليون مشاهدة.

شاهد أيضًا: من هي اشهر فرقة في العالم

أشهر فرقة في العالم بالترتيب

انتشرت أغاني أشهر فرقة كورية في العالم في جميع أنحاء العالم إذ أصبحت ثقافة شعبية على مستوى العالم عن طريق اليوتيوب والفيديوهات الموسيقية. سنتعرف على أشهر فرقة كورية في العالم فتيان وفتيات في العالم:

الفتيان

  • بي تي اس: وحصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، غالبًا ما تركز الفرقة في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الاجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.
  • اكسو EXO: تكون من 9 فتيان وهي أكبر فرقة فتيان في العالم، وقد ترشحوا لجائزة أفضل فنان اجتماعي بحفل جوائز البيلبورد لعام 2019م.
  • ان سي تي: فرقة فتيان كورية جنوبية تعني اسمهم باختصار تكنولوجيا الثقافة الجديدة بدأت انطلاقتهم منذ عام 2016م.

البنات

  • ريد فيلفيت: هي أفضل فرقة كورية للبنات على الإطلاق بدأ عملها في عام 2014 بأغنيتها السعادة، وتضم 4 أعضاء؛ إيرين وسولجي وويندي وجوي، وتقدم هذه الفرقة العديد من الأغاني والفيديوهات الموسيقية كما قاموا بإصدار نسخ إنجليزية لأغانيهم.
  • توايس: فرقة فتيات تتكون من 9 أعضاء تشكلت عام 2015م بالتعاون مع وكالة جاي واي بي إنترتينمنت، وقد سميت باسم توايس يعني مرتين لأن أعضاء الفرقة يقمن بإذهال المستمعين مرتين.
  • بلاكبينك: تعد بلاكبينك فرقة فتيات ناجحة للغاية تضم جيسو وجيني وروزي وليزا، وقد قاموا بالتأثير على الموسيقى من خلال الأغاني الديناميكية والجريئة.

شاهد أيضًا: اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

من هي فرقة بي تي أس

فرق بي تي أس هي فرقة كورية تتكون من 7 فتيان من كوريا الجنوبية، تشكلت في عام 2010م، وظهرت لأول مرة عام 2013م، وفي الأصل ينتمي أعضاؤها إلى موسيقى “الهيب هوب”، ولكن الفرقة تطورت مع الوقت لتشمل موسيقاها الكثير من الأنواع الأخرى، ويجمع بين أغانيها الاهتمام بالمشاكل الشخصية والاجتماعية التي تلامس حياة الشباب والمراهقين في سن المدرسة والبلوغ، بالإضافة إلى قيم مثل حب الذات والتعامل مع الخسارة والفردية والصحة النفسية،.

ويرمز اسم الفرقة بي تي أس إلى المصطلح الكوري وهو “بانقتان سونيوندان، ومعناه الحرفي هو “فتيان ضد الرصاص”. وفقًا للعضو جايهوب، ويدل الاسم على “رغبة الفرقة بصد الأنماط الشائعة، والانتقادات، والتوقعات التي تستهدف المراهقين كالرصاص، وفي اليابان يُعرفون باسم “بودان شونيندان”، والذي يُترجم لنفس المعنى، وفي شهر يوليو من عام 2017، أعلنوا بي تي أس أن اسمهم سيرمز إلى “خلف الكواليس (Beyond the Scene)” كجزء من علامة هويتهم التجارية الجديدة، وهذا الاسم امتد ليصبح معناه “الشباب الناضجين BTS الذين يتجاوزون الوقائع التي تواجههم، ويمضون قدمًا”.

وظهرت الفرقة على غلاف مجلة “تايم” (Time)، وفي قوائم أكثر المشاهير نفوذًا في العالم، ويعد أعضاؤها من عوامل الجذب للسياحة الأجنبية في كوريا، وأحد المسؤولين عن زيادة مبيعات الموسيقى العالمية، وبطبيعة الحال حصلوا طوال مسيرتهم الفنية الطويلة على العديد من الجوائز والترشيحات؛ منها 9 جوائز “بيلبورد”، قبل احتساب تلك الخاصة بعام 2021م، وشاركوا كذلك في حملة “أحب نفسي” ( Love Myself) بالشراكة مع اليونيسيف، وهم أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية.

شاهد أيضًا: اسماء فرقة بلاك بينك

اسماء بي تي اس بالترتيب

سنتعرض أسماء أعضاء بي تي اس الحقيقية بالترتيب، حيث يبحث الكثير حول الأسماء كاملة للأعضاء الذين يعملون في هذه الفرقة حيث هنالك الكثير من الفرق اشتهرت كثيرًا حتى عامنا هذا، وفيما يلي أسماء الفرقة الكورية بالترتيب وأهم المعلومات عنهم:

  • الاسم الحقيقي كيم نامجون، الاسم الفني RM، تاريخ الميلاد: 12 سبتمبر 1994م،الدور: القائد، رابر رئيسي.
  • الاسم الحقيقي جين كيم سوك، الاسم الفني جين، تاريخ الميلاد 4 ديسمبر 1992م، الدور: مغني، فيجوال (وجه الفرقة)
  • الاسم الحقيقي مين يونجي، الاسم الفني شوقا تاريخ الميلاد 9 مارس 1993م، الدور رابر.
  • الاسم الحقيقي جونغ هوسوك، الاسم الفني جايهوب، تاريخ الميلاد 18 فبراير 1994م، الدور راقص رئيسي، رابر
  • الاسم الحقيقي بارك جيمين، الاسم الفني جيمين، تاريخ الميلاد 13 أكتوبر 1995م، الدور راقص رئيسي، مغني.
  • الاسم الحقيقي كيم تايهيونغ، الاسم الفني في، تاريخ الميلاد 30 ديسمبر 1995م، الدور مغني.
  • الاسم الحقيقي جيون جونغوك، الاسم الفني جونغوك، تاريخ الميلاد 1 سبتمبر 1997م، الدور مغني رئيسي، راقص، رابر.

شاهد أيضًا: تأسست فرقة الروك queen عام

انجازات فرقة بي تي أس

حققت الفرقة الكورية العديد من الإنجازات العالمية، وهذا يدل على نجاحهم وقوتهم في الساحة الغنائية ومن تلك الإنجازات ما يلي:

  • أول فرقة الكورية تتحدث في هيئة الأمم المتحدة؛ حيث قام قائد الفرقة بإلقاء الخطاب باللغة الإنجليزية وتحدث فيه عن الثقة بالنفس وانتشر الفيديو بشكل كبير في العالم.
  • دخلت الفرقة التاريخ عندما أصبحت أول فرقة كيبوب تم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز “غرامي”.
  • كان ألبوم “wings” هو أول ألبوم للفرقة يحقق مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.
  • أول فرقة كيبوب تتصدر قوائم الألبومات في الولايات المتحدة حيث حطم ألبوم “LOVE YOURSELF” الرقم القياسي في الألبومات مسبقة الطلب.
  • تم إنتاج فيلم سينمائي عن الفرقة سجل أعلى الإيرادات وحمل عنوان “burn the stage the movie”.
  • أول فرقة غنائية كورية تقوم بأداء في ملعب أمريكي حيث قاموا بالغناء في ملعب “سيتي فيلد” الأمريكي في عام 2018.
  • الظهور في موسوعة غينيس مرتين عن أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة عن أغنية “DNA” وأيضاً عن أكثر المشاركات في تيويتر في أكبر عدد من الرد على التغريدات في حساب الفرقة الرسمي على تيويتر.

شاهد أيضًا: هل بتس تدعم المثلية

إلى هنا نصل لختام مقالنا من هي أشهر فرقة في العالم 2021 ؟، حيث تحدثنا عن أفضل فرقة غنائية وأهم الفرق الغنائية في العالم، كما سردنا بعض المعلومات عن فرقة بي تي أس التي نالت إعجاب الكثير من قلوب العالم.

585 مشاهدة