من هي أم احمد الزهراني

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 28 يوليو 2021 , 11:07 - آخر تحديث : 28 يوليو 2021 , 16:07
من هي أم احمد الزهراني

من هي أم احمد الزهراني ؟، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية على قصة أم أحمد الزهراني في المملكة العربية السعودية، وكان هناك تضامن كبير مع هذه السيدة، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على قصتها وأبرز المعلومات عنها.

من هي أم احمد الزهراني

أم أحمد الزهَراني هي سيدة سعودية مطلقة، من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث تعاني من سوء تعامل طليقها معها، وتعرض لها أكثر من مرة مما سبب لها الخوف والهلع في حياتها الشخصية، كما تعرض بالسوء لابنها الذي يبلغ من العمر خمسة سنوات، تصدر وسم “ام احمد الزهراني” تريند تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي محاولة البحث لمعرفة قصة السيدة السعودية.

شاهد أيضًا: كم عمر شهد الزهراني وأبرز المعلومات عن حياتها

قصة أم احمد الزهراني

قصة تعنيف جديدة من مملكة العربية السعودية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر حساب بنت السعودية على موقع تويتر التغريدة التالية التي تشتكي قصة أم احمَد الزهراني مع زوجها وابنها:

انا ام احمد معاناتي انا وطفلي من قبل وبعد انفصالي بسبب الجهل بنظام وحقوق المراءة والطفل “ضغوطات نفسية من جهةٍ طليقي ووالده مستمرين بالشكاوي بالمحاكم و الشرطة ضدي لينالو حضانة طفلي الذي لم يتعدى خمس سنوات من عمره ،، تسببو بالضرر النفسي والصحي لي ولطفلي دون توقف.

حتى لا يرغب بالذهاب حتى بالزيارات والله اعاني بجبره للخروج من البيت بكاءه وانهيار يتعبني لأنه لم يتقبل ولم يستوعب هالموضوع واحاول اهيئه واهدّيه ولكن زادت الضغوطات النفسية عليه والسبب اهمال والده له من الولاده و هم مستمرين بالقوة الجبرية والأمر بالحبس وتوقيف الخدمات!.

ويمكنكم متابعة حساب أم أحمد الزهراني ومعرفة تفاصيل القصة عبر منصة تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي ام شهد الزهراني

هاشتاق أم احمد الزهراني

تصدر وسم هاشتاق أم أحمد الزهراني موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث كتب الكثير من الرواد على الحادثة المؤسفة في المملكة العربية السعودية، رافضين كافة أنواع العنف الأسري والضغط النفسي الذي يتعرض له الكثير من النساء، مطالبين الحكومة السعودية، بوضع حد لجميع الممارسات التي تتسبب في تدمير الأمهات نفسيًاً ووصولًا الانتحار، كما طالب البعض بمحاسبة الزوج بسبب ممارسة العنف الأسري والتحقيق في جميع الاتهامات التي ظهرت على مواقع التواصل المختلفة.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته

الزهراني وش يرجعون

هم بنو زهران بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبدالله بن مالك بن نصر بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان بن عابر “النبي هود عليه السلام” بن شالخ بن ارفخشد بن سام بن نوح عليه السلام بن لمك بن متوشلخ بن اخنوخ “إدريس عليه السلام” بن يرد بن مهلائيل بن قينين بن انوش بن شيث بن آدم أبو البشر عليه السلام، ولزهران من الأولاد ستة هم: عبد الله، نصر، النمر، مالك، عبرة وصقل، فأما صقل والنمر فلم تشتهر ذريتاهما واشتهرت ذرية زهران من أبنائه: عبد الله و نصر و مالك و عبرة. ومن بطون قبيلة زهران القديمة: دوس والغطاريف والفراهيد والحدان والجهاضم والأشاقر والقسامل واليحمد.

شاهد أيضًا: هل ام سيف ماتت .. حقيقة وفاة اليوتيوبر أم سيف ومصيرها

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي أم احمد الزهراني ؟، كما تعرفنا كذلك على أهم المعلومات عنها، والخطر الذي تتعرض له. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصتها.

68 مشاهدة