من هي زوجة حسن غنيم السيرة الذاتية

من هي زوجة حسن غنيم السيرة الذاتية

من هي زوجة حسن غنيم الذي أشعلت أخبارها منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا؟، يعد كل من منال وحسن من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويلجأ الاثنان إلى مشاركة أخبارهما مع متابعينهم ومحبيهم، ولكن خلال الآونة الأخيرة شاركت منال خبر انفصالها والسبب وراء ذلك، وفي المقال الآتي توضيح لعدد من أهم التفاصيل بهذا الخصوص.

من هي زوجة حسن غنيم

منال حريقة هي زوجة الدكتور حسن غنيم، تعود منال في أصولها إلى اليمن ومقيمة على أراضي المملكة العربية السعودية، وهي ناشطة وواحدة من مشاهر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، يذكر بأن لحريقة قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر أن تطل عليهم بآخر الأخبار ورأيها  الشخصي بها بالإضافة إلى الاستفادة من تجربتها في العديد من الأمور.

من هو حسن غنيم ويكيبيديا

إن حسن غنيم جنسيته سعودية وأمريكية، واسمه الكامل هو عادل حسن غانم، طبيب ومؤلف ولد في 7 – 8 -1982 ميلادي في الرياض، يجدر الإشارة  إلى أن لغنيم شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وقد وقع الاختيار عليه كأكثر شخصية إعلامية تأثيرًا فيها، بالإضافة لاعتماده وجه إعلاني وممثل لعدد من أكبر الماركات العالمية، كما لا يُمكن إنكار الجانب المبدع في الكاتبة منه ولهذا فلا شك بأنه قام بتأليف عدد من الكتب منها العدالة والمساواة.

شاهد أيضًا: من هي منال حريقة

سبب انفصال حسن الغنيم عن زوجته منال

تزوج حسن الغنيم منذ عدة سنوات، إلا أن هذا الزواج لم تكتب له الديمومة، فقد انفصل الثنائي مؤخرًا بسبب تصريحات جرئية أعلنتها منال بخصوص دخولها في علاقة جديدة مع رجل آخر غير زوجها وكانت قد نشرت ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت قد قللت من احترام زوجها ونعتته بصفات سيئة وكلمات غير لائقة مثيرة بذلك غضب معجبيها ومتابعيها، وعليه أقدم غنيم على الانفصال ودون الخروج عن صمته بخصوص ما قالته طليقته حتى الآن، أما الآراء المحيطة فقد انقسمت ما بين مؤيد لها ورافض لتصرفها الغير متماشي مع عادات وقيم المجتمع.

سناب شات حسن الغنيم

يطل حسن الغنيم على متابعيه من خلال تطبيق سناب شات، ويتحاور معهم ويبدي رأيه في العديد من الأمور، ويُمكن الاطلاع على حسابه الخاص عليه “من هنا“، كما يُمكن متابعته من خلال منصة الإنستغرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو وائل غنيم

وبهذا نصل لختام مقال من هي زوجة حسن غنيم والذي وضح من خلاله عدد من أهم المعلومات عن كل منها مع توضيح سبب الخلاق والطلاق الذي وقع مؤخرًا بينهما، وأخيرًا إرفاق عدد من روابط حسابات الدكتور حسن الغنيم على منصات التواصل الاجتماعي.

44 مشاهدة